dakhlanews.com الداخلة نيوز _ تجمع جماهيري حاشد لحزب ''الحمامة'' بالداخلة وسط إشادات كبيرة بالوافد الجديد
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "الخطاط ينجا" يشارك بفعاليات المنتدى الوزاري الإفريقي حول الإسكان والتنمية الحضرية المنظم ب"دكار"             ارتفاع حصيلة حادث قطار "بوقنادل" الى 10 قتلى بعد وفاة 3 أشخاص متأثرين بجروحهم             "ستيفان دوجاريك" يؤكد مشاركة كافة المتدخلين في قضية الصحراء في محادثات "جنيف"             حصري.. 500 صندوق من "الأخطبوط" المهرب المضبوط بطرفاية مصدره مدينة الداخلة             حادث انقلاب قطار "بولقنادل" يؤدي الى 6 وفيات و86 جريحا والملك يتكفل بدفن الضحايا وبنقل المصابين             عااجل...انقلاب قطار بين الرباط والقنيطرةو حديث عن وجود ضحايا             الدرك البيئي يباشر حملة واسعة على مستوى منطقة "العركوب" تسفر عن مايلي..             "داهي حرمة الله" يطالب بإستقلال القرار الحزبي لجهة الداخلة خلال المنتدى الأول لرؤساء الجماعات المحلية لحزب الإستقلال +فيديو             انطلاق المعرض الدولي للفرس بمشاركة جمعية "الخيالة أولاد دليم" للتنمية والحفاظ على الثرات فرع الداخلة             حكيم بن شماش يفوز برئاسة مجلس المستشارين بدعم من الاغلبية والباطرونا             الخطاط ينجا.. يرد على الفنلندية "Heidi Hautala" (الشباب يدير المشاريع بالصحراء ومعدل الفقر انخفض إلى 4/100 والتنمية حقيقة واضحة)             الأمن الإسباني يضبط عبر عملتين أمنيتين 5.5 أطنان من المخدرات قادمة من المغرب             حالة الطقس…أمطار رعدية بالشمال و ارتفاع درجة الحرارة بالجنوب             فاجعة.. غرق شخص كان يمارس رياضة (Kite surf) قرب سواحل "لاساركا"             حزب العدالة والتنمية يرشح "نبيل الشيخي" لمنافسة "بنشماش" على رئاسة مجلس المستشارين             حزب العدالة والتنمية يرشح "نبيل الشيخي" لمنافسة "بنشماش" على رئاسة مجلس المستشارين             الخطاب الملكي بمناسبة السنة التشريعية 2018/2019 (كامل)            تصريح "لغظف أهل بابا" حول أشغال الجلسة الثانية من دورة مجلس الجهة العاجية لشهر أكتوبر            تصريحات الأغلبية والمعارضة حول أشغال الجلسة الثانية من دورة أكتوبر            تفاصيل الدورة تكوينية لـفائدة عمال الوحدة الصناعية "العركوب"            تصريحات حول أشغــال دورة المجلس البلدي للداخلة لشهر أكتوبر            تصريح رئيس جماعة العركوب «صالح بوسيف» عقب انتهاء أشغال دورة أكتوبر العادية            فيديو| هكذا تفاعل رئيس مجلس جماعة امليلي مع مطلب الساكنة بادراج نقطة في جدول اعمال الدورة            هذا ما صرح به الرئيس «ينجا الخطاط» خلال اشغال دورة اكتوبر للمجلس الجهوي للداخلة            فيديو| افـتتاح النسـخة الـثالثة للـمعرض الـدولي للـفلاحة بالداخـلة            ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 31 غشت 2018 الساعة 22:34

تجمع جماهيري حاشد لحزب "الحمامة" بالداخلة وسط إشادات كبيرة بالوافد الجديد


الداخلة نيــوز: 


افتتح المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب السيد "محمد الأمين حرمة الله"، اللقاء التواصلي المنظم اليوم، بالترحيب بمناضلي ومناضلات الحزب، وبأعضاء المكتب السياسي الحاضرين، مثنيا على دورهم السياسي البارز في الحزب.

وأكد المنسق الجهوي للحمامة خلال مداخلته، بأن جهة الداخلة وادي الذهب اليوم بحاجة إلى إشعاع سياسي جديد يتمثل في حزب التجمع الوطني للأحرار، وهو ما يتجسد اليوم في اللقاء التواصلي المنعقد الذي نحاول من خلاله إبراز مبادئ وأهداف الحزب، التي تخدم المواطن وتؤطره حول التحديات المقبلة للبلاد.

كما حث "محمد الأمين حرمة الله"، مناضلي ومناضلات الحزب، على النضال وبدل مزيد من المجهودات من أجل بناء مجتمع أفضل، في إطار التماسك الإجتماعي والمساواة، وهو الهدف الرئيسي للحزب.

من جهته، أكد "رشيد الطالبي العلمي" وزير الشباب والرياضة، وعضو المكتب السياسي للحزب خلال مداخلته، أن "عزيز أخنوش" رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، و وزير الفلاحة والصيد البحري، كان يتمنى الحضور في هذا اللقاء التواصلي لولا تواجده في بروكسل للدفاع عن إتفاقية الصيد البحري.

واعتبر "رشيد الطالبي" أن إختيار "محمد الأمين حرمة الله" كمنسق جهوي للحزب جاء بإعتبار الرجل من بين الأبناء البررة لجهة الداخلة وادي الذهب، وعلى هذا الأساس تم إعتماد "مبدأ منكم وإليكم".

كما أكد عضو الحزب للحاضرين، أن التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب، حيكت له دسائس خاصة على مستوى انتخاب شبيبة الحزب، لكن كل ذلك تم التغلب عليه، ونتج عنه عقد خمسة لقاءات متتالية على مستوى جهة الداخلة، مؤكدا أن الوضع تغير اليوم تماما بعد تولي "محمد الأمين حرمة الله" الحزب.

و وقف "العلمي" على مسار و أولويات حزب التجمع الوطني للأحرار، حيث بين للمناضلين والمناضلات أن حزبهم يرتكز في عمله السياسي على ثلاثة مواضيع ذات أولوية، وتتمثل في الشغل والتعليم والصحة، وهي مطالب ارتكزت عليها الخطابات الملكية اﻷخيرة.

وأوضح، رشيد أن حزب التجمع الوطني للأحرار بعد تقديمه لمشاريع التشغيل والصحة والتعليم، جاء لإختتامه بعقده لقاء وطني لبناء مسار الثقة بمدينة أكادير، وهو مسار اعتبره المتحدث كونه ازعج الخصوم السياسيين، واستغلوه "لشيطنة" الحمامة، ولتبدأ معه قصة "المقاطعة" بإعتبارها هي من سيوقف مسيرة التجمع الوطني، لكن هذا الأمر لن يحدث مهما قاطعوا، وسيظل التجمع صامدا، يضيف المتحدث.

هذا وتناول العشرات من مناضلي ومناضلات الحزب الكلمة، من أجل الإشادة أساسا بعيين "حرمة الله" على رأس الحزب، وهو الشيء الذي اعتبروه سيمثل دفع قوية للحمامة بجهة الداخلة وادي الذهب، وسيعطي نفس جديد وقوي لهياكل الحزب.

كما سرد كل المتدخلين، المشاكل التي تعاني منها المنطقة على رأسها السكن والشغل والصحة، وغيرها من الإكراهات التي طالبوا بإيجاد حلول مناسبة لها في أسرع وقت ممكن.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
الدرك البيئي يباشر حملة واسعة على مستوى منطقة "العركوب" تسفر عن مايلي..
انطلاق المعرض الدولي للفرس بمشاركة جمعية "الخيالة أولاد دليم" للتنمية والحفاظ على الثرات فرع الداخلة
شباب جماعة "أمليلي" يطالبون بإدماجهم في مشروع إتفاقية الشراكة للتدبير المفوض لقطاع النظافة بقرية الصيد "لبويردة"
حزب الـإستقلال يعقد مجالسه الإقليمية بجهة الداخلة وادي الذهب الجمعة المقبل
بــلـاغ عن مستشاري حزب العدالة والتنمية بالجماعة الترابية للداخلة
بعد أن صاروا حديث الساكنة.. "لغظف أهل بابا" يدعو أعضــاء المجلس الجهوي لإنهــاء الصخب والتلاسن بيهم
بالفيديوهات.. تفــــاصيل أشغـــال الجلسة الثانية من دورة مجلس الجهة لشهر أكتــوبر
مجلس جهة الداخلة وادي الذهب يصادق بالأغلبية على ميزانية 2019
انطلاق أشغال الجلسة الثانية لدورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب لشهر أكتوبر 2018
تفاصيل أشغال الجلسة الثانية من دورة المجلس البلدي لشهر أكتوبر المخصصة للإجابة عن الأسئلة الكتــابية +الجلسة كاملة