dakhlanews.com الداخلة نيوز _ تجمع جماهيري حاشد لحزب ''الحمامة'' بالداخلة وسط إشادات كبيرة بالوافد الجديد
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         قفة رمضان.... تخرج عن طابعها الإحساني             توقيف مرشح للهجرة غير الشرعية تعرض لعملية نصب من طرف "كاشتور" بمركز الصيد "امطلان"             وزارة العدل تفرج عن النتائج النهائية لمباراة توظيف منتدبين قضائيين من الدرجة الثالثة             الداخلة.. وفد رسمي يتفقد مشاريع أنجزتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تخليدا للذكرى 14 لإنطلاقتها             شركة "غوغل" تحرم "هواوي" من بعض خدماتها بعد تصنيفها شركة محظورة من قبل إدارة ترامب             عاجل/ فضيحة "النهضة1" بالداخلة تعود للبرلمــان.. و"الكحيل" تعد بفتح بحث في الموضوع وتقديم نتائجه +فيديو             البنك الدولي..المغرب حقق 27.5 مليار دولار من صادرات الذهب و الفوسفاط             الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تحذر من وجود مواد “غريبة” في دقيق يباع في الأسواق المغربية             المستشار البرلماني "امبارك حمية" يعقد لقاءاً تواصلياً مع التحالف الجهوي للإعاقة والأعمال الإجتماعية             حصري.. هؤلاء بعض رجال السلطة بالداخلة الذين ستشملهم حركة إعادة الإنتشار المرتقبة             الملك يأمر برفع عدد الفوج الأول من المستدعين إلى الخدمة العسكرية إلى 15 ألف مجند             بحضور «الخطاط ينجا»… انطلاق الـمسابقة الرمضانية فـي تـجويد القرآن الكريم والسيرة النـبوية الشريفة             إحـباط محـاولة للهـجرة الـسرية سـواحل مـدينة بـوجدور             أنباء عن إمكانية خلافة "العدوي" لـ"عبد الوافي الفتيت" في وزارة الداخلية             مديرية "الحموشي" تفتح تحقيق في فيديو يظهر فيه الكوميدي "أمين الراضي" يتعرض لإعتداء من شرطي             وزارة الداخلية تستعد لترقية وتعيين 300 من رجال السلطة بالـمغرب             انطلاق الـمسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة بالداخلة            حفل انطــلاق النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية            هكـذا… احتفلت أسرة الـأمن بالـداخلة بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني            الـداخلة..مجموعة «السنتيسسي» توزع الـمواد الغذائية على الأسر الـمعوزة بمناسبة شهر رمضان             شـاهـد.. انطلاق عملية بـيع أنواع مـن الأسماك بأثـمنة مناسبة على ساكنة مـدينة الداخلة            فيديو| الجيش السوداني يصادر 241 كيلوغراماً من الذهب على متن مروحية شركة مغربية            عـملية اعـطاء إنطـلاقة الـدعم الـغذائي "رمضـان 1440" بالـداخـلة            شاهـد..سقوط شاحنة لنقل الاسماك في حفرة يكشف واقع البنية التحتية لـمدينة الداخلة            حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 31 غشت 2018 الساعة 21:34

تجمع جماهيري حاشد لحزب "الحمامة" بالداخلة وسط إشادات كبيرة بالوافد الجديد


الداخلة نيــوز: 


افتتح المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب السيد "محمد الأمين حرمة الله"، اللقاء التواصلي المنظم اليوم، بالترحيب بمناضلي ومناضلات الحزب، وبأعضاء المكتب السياسي الحاضرين، مثنيا على دورهم السياسي البارز في الحزب.

وأكد المنسق الجهوي للحمامة خلال مداخلته، بأن جهة الداخلة وادي الذهب اليوم بحاجة إلى إشعاع سياسي جديد يتمثل في حزب التجمع الوطني للأحرار، وهو ما يتجسد اليوم في اللقاء التواصلي المنعقد الذي نحاول من خلاله إبراز مبادئ وأهداف الحزب، التي تخدم المواطن وتؤطره حول التحديات المقبلة للبلاد.

كما حث "محمد الأمين حرمة الله"، مناضلي ومناضلات الحزب، على النضال وبدل مزيد من المجهودات من أجل بناء مجتمع أفضل، في إطار التماسك الإجتماعي والمساواة، وهو الهدف الرئيسي للحزب.

من جهته، أكد "رشيد الطالبي العلمي" وزير الشباب والرياضة، وعضو المكتب السياسي للحزب خلال مداخلته، أن "عزيز أخنوش" رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، و وزير الفلاحة والصيد البحري، كان يتمنى الحضور في هذا اللقاء التواصلي لولا تواجده في بروكسل للدفاع عن إتفاقية الصيد البحري.

واعتبر "رشيد الطالبي" أن إختيار "محمد الأمين حرمة الله" كمنسق جهوي للحزب جاء بإعتبار الرجل من بين الأبناء البررة لجهة الداخلة وادي الذهب، وعلى هذا الأساس تم إعتماد "مبدأ منكم وإليكم".

كما أكد عضو الحزب للحاضرين، أن التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب، حيكت له دسائس خاصة على مستوى انتخاب شبيبة الحزب، لكن كل ذلك تم التغلب عليه، ونتج عنه عقد خمسة لقاءات متتالية على مستوى جهة الداخلة، مؤكدا أن الوضع تغير اليوم تماما بعد تولي "محمد الأمين حرمة الله" الحزب.






و وقف "العلمي" على مسار و أولويات حزب التجمع الوطني للأحرار، حيث بين للمناضلين والمناضلات أن حزبهم يرتكز في عمله السياسي على ثلاثة مواضيع ذات أولوية، وتتمثل في الشغل والتعليم والصحة، وهي مطالب ارتكزت عليها الخطابات الملكية اﻷخيرة.

وأوضح، رشيد أن حزب التجمع الوطني للأحرار بعد تقديمه لمشاريع التشغيل والصحة والتعليم، جاء لإختتامه بعقده لقاء وطني لبناء مسار الثقة بمدينة أكادير، وهو مسار اعتبره المتحدث كونه ازعج الخصوم السياسيين، واستغلوه "لشيطنة" الحمامة، ولتبدأ معه قصة "المقاطعة" بإعتبارها هي من سيوقف مسيرة التجمع الوطني، لكن هذا الأمر لن يحدث مهما قاطعوا، وسيظل التجمع صامدا، يضيف المتحدث.

هذا وتناول العشرات من مناضلي ومناضلات الحزب الكلمة، من أجل الإشادة أساسا بعيين "حرمة الله" على رأس الحزب، وهو الشيء الذي اعتبروه سيمثل دفع قوية للحمامة بجهة الداخلة وادي الذهب، وسيعطي نفس جديد وقوي لهياكل الحزب.

كما سرد كل المتدخلين، المشاكل التي تعاني منها المنطقة على رأسها السكن والشغل والصحة، وغيرها من الإكراهات التي طالبوا بإيجاد حلول مناسبة لها في أسرع وقت ممكن.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
الداخلة.. وفد رسمي يتفقد مشاريع أنجزتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تخليدا للذكرى 14 لإنطلاقتها
عاجل/ فضيحة "النهضة1" بالداخلة تعود للبرلمــان.. و"الكحيل" تعد بفتح بحث في الموضوع وتقديم نتائجه +فيديو
المستشار البرلماني "امبارك حمية" يعقد لقاءاً تواصلياً مع التحالف الجهوي للإعاقة والأعمال الإجتماعية
حصري.. هؤلاء بعض رجال السلطة بالداخلة الذين ستشملهم حركة إعادة الإنتشار المرتقبة
بحضور «الخطاط ينجا»… انطلاق الـمسابقة الرمضانية فـي تـجويد القرآن الكريم والسيرة النـبوية الشريفة
"الخطاط ينجا" يعطــي انطــلاقة النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية
عــاجـل.. إحباط محاولة للهجرة السرية بمركز الصيد "امطلان" شمال مدينة الـداخلة
هذا هو موعد إنطلاق النسخة الأولى من مهرجان الداخلة للأمداح النبوية
بالصور.. أسرة الـأمن بالـداخلة تحتفل بالذكرى 63 لتأسيس الـمديرية العامة للأمن الوطني
الداخلة.. العثور على ثعبان بفضاء الأسرة بمنطقة «تاورطة» يثير حالة من الذعر والخوف بين العائلات