dakhlanews.com الداخلة نيوز _ تجمع جماهيري حاشد لحزب ''الحمامة'' بالداخلة وسط إشادات كبيرة بالوافد الجديد
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "بشار الأسد" يصف "رجب طيب أردوغان" بأنه “أجير صغير عند الأمريكي”             ريال مدريد يسقط أمام جيرونا ويقرب برشلونة أكثر من لقب الليجا             بوليف الوزير المنتدب المكلف بالنقل يكشف عن تفاصيل مشروع إحياء "القطار المغاربي"             "برشلونة" يفوز بصعوبة كبيرة على ضيفه "بلد الوليد"             بالفيــديو.. إحتجـــاج عمــال فنـــدق "ريجينسـي"             برئاسة العاهل الإسباني فيليبي السادس.. "ولد حرمة الله" يمثل مقاولات الجنوب باللقاء الإقتصادي المغربي الإسباني             إفتتاح "شباك المستهلك" من طرف جمعية حماية المستهلك بالداخلة             هـذا مـوعد الـإستقـبال الـملكي للـولاة والعـمال الجـدد             مجرد سؤال.. بقلم: رضوان الشيكر             هــام للطــلبة..هــذا مــوعد صــرف الشــطر الثــاني مــن المنــحة الجامــعية             فضيحة.. إعتقال كولونيل وجنودا اختلسوا مواد غذائية خاصة بمخيم “الوحدة” بمدينة العيون             مجلس المنافسة يرفض طلب "الداودي" من أجل تسقيف أسعار المحروقات             الأمير "أحمد بن عبد العزيز" شقيق العاهل السعودي يحل رفقة عدد من أفراد عائلته بمدينة الداخلة             تأخير الحكومة في رفع تصورها للنموذج التنموي يحرج العثماني مع القصر             هل أصبحت الداخلة حلبة الصراع السياسي قبل تشريعيات 2021..؟؟             هــام.. وزارة الــتربية الوطــنية تصــدر بــلاغ للمــرشحين لاجتــياز امتــحانات البــكالوريا 2019             تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            جـانب من اللـقاء الـتواصلي للاتحـاد الـعام للشغـالين بالمـغرب بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 31 غشت 2018 الساعة 22:34

تجمع جماهيري حاشد لحزب "الحمامة" بالداخلة وسط إشادات كبيرة بالوافد الجديد


الداخلة نيــوز: 


افتتح المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب السيد "محمد الأمين حرمة الله"، اللقاء التواصلي المنظم اليوم، بالترحيب بمناضلي ومناضلات الحزب، وبأعضاء المكتب السياسي الحاضرين، مثنيا على دورهم السياسي البارز في الحزب.

وأكد المنسق الجهوي للحمامة خلال مداخلته، بأن جهة الداخلة وادي الذهب اليوم بحاجة إلى إشعاع سياسي جديد يتمثل في حزب التجمع الوطني للأحرار، وهو ما يتجسد اليوم في اللقاء التواصلي المنعقد الذي نحاول من خلاله إبراز مبادئ وأهداف الحزب، التي تخدم المواطن وتؤطره حول التحديات المقبلة للبلاد.

كما حث "محمد الأمين حرمة الله"، مناضلي ومناضلات الحزب، على النضال وبدل مزيد من المجهودات من أجل بناء مجتمع أفضل، في إطار التماسك الإجتماعي والمساواة، وهو الهدف الرئيسي للحزب.

من جهته، أكد "رشيد الطالبي العلمي" وزير الشباب والرياضة، وعضو المكتب السياسي للحزب خلال مداخلته، أن "عزيز أخنوش" رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، و وزير الفلاحة والصيد البحري، كان يتمنى الحضور في هذا اللقاء التواصلي لولا تواجده في بروكسل للدفاع عن إتفاقية الصيد البحري.

واعتبر "رشيد الطالبي" أن إختيار "محمد الأمين حرمة الله" كمنسق جهوي للحزب جاء بإعتبار الرجل من بين الأبناء البررة لجهة الداخلة وادي الذهب، وعلى هذا الأساس تم إعتماد "مبدأ منكم وإليكم".

كما أكد عضو الحزب للحاضرين، أن التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب، حيكت له دسائس خاصة على مستوى انتخاب شبيبة الحزب، لكن كل ذلك تم التغلب عليه، ونتج عنه عقد خمسة لقاءات متتالية على مستوى جهة الداخلة، مؤكدا أن الوضع تغير اليوم تماما بعد تولي "محمد الأمين حرمة الله" الحزب.






و وقف "العلمي" على مسار و أولويات حزب التجمع الوطني للأحرار، حيث بين للمناضلين والمناضلات أن حزبهم يرتكز في عمله السياسي على ثلاثة مواضيع ذات أولوية، وتتمثل في الشغل والتعليم والصحة، وهي مطالب ارتكزت عليها الخطابات الملكية اﻷخيرة.

وأوضح، رشيد أن حزب التجمع الوطني للأحرار بعد تقديمه لمشاريع التشغيل والصحة والتعليم، جاء لإختتامه بعقده لقاء وطني لبناء مسار الثقة بمدينة أكادير، وهو مسار اعتبره المتحدث كونه ازعج الخصوم السياسيين، واستغلوه "لشيطنة" الحمامة، ولتبدأ معه قصة "المقاطعة" بإعتبارها هي من سيوقف مسيرة التجمع الوطني، لكن هذا الأمر لن يحدث مهما قاطعوا، وسيظل التجمع صامدا، يضيف المتحدث.

هذا وتناول العشرات من مناضلي ومناضلات الحزب الكلمة، من أجل الإشادة أساسا بعيين "حرمة الله" على رأس الحزب، وهو الشيء الذي اعتبروه سيمثل دفع قوية للحمامة بجهة الداخلة وادي الذهب، وسيعطي نفس جديد وقوي لهياكل الحزب.

كما سرد كل المتدخلين، المشاكل التي تعاني منها المنطقة على رأسها السكن والشغل والصحة، وغيرها من الإكراهات التي طالبوا بإيجاد حلول مناسبة لها في أسرع وقت ممكن.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
بالفيــديو.. إحتجـــاج عمــال فنـــدق "ريجينسـي"
إفتتاح "شباك المستهلك" من طرف جمعية حماية المستهلك بالداخلة
الأمير "أحمد بن عبد العزيز" شقيق العاهل السعودي يحل رفقة عدد من أفراد عائلته بمدينة الداخلة
هل أصبحت الداخلة حلبة الصراع السياسي قبل تشريعيات 2021..؟؟
ولاية الجهة تحتضن إجتماع هام لعرض سياسات الإدارات العمومية والجماعات الترابية في مجال التكوين والتشغيل
هل يذيب حضور "الناجم بكار" بلجنة الإشراف والمراقبة الجليد بين فريقي المجلس الجهوي..؟؟
إفتتاح قاعة مخصصة لكبار الشخصيات بمطار الداخلة تديرها شركة (NAS)
"محمد حرمو" يعطي موافقته للمسؤولين الجهويين والإقليميين للدرك الملكي بالحصول على إعانات المجالس المنتخبة
"ماء العينين بوكرن" يحث الأجهزة الأمنية بالمعبر الحدودي "الكراكرات" على التعامل بمرونة مع شباب المنطقة
تأجيل الجلسة الثانية من دورة شهر فبراير لمجلس جماعة الداخلة الحضرية إلى الدورة القادمة