dakhlanews.com الداخلة نيوز _ تجمع جماهيري حاشد لحزب ''الحمامة'' بالداخلة وسط إشادات كبيرة بالوافد الجديد
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         حصري.. إعتقال "خليفة" من بوجدور على خلفية تفكيك شبكة تهريب الكوكايين             هـام…أداء مخالفات السير سيكون ببطاقة الشباك البنكي بدل اعتقال السائقين             عــاجل وبالفيديو.. تفــاصيل فك معتصم "الكركرات" بحضور الوسيط "داهي حرمة اللـه"             سابقة خطـيرة..مكتب «الخيام» يضبط مدرج طائرات سري خاص بعصابة الكوكايين ضواحي الداخلة             خطير..التحقيق مع شبكة دولية للتهريب يكشف عن وجود مخبأ سري للكوكايين بمدينة بوجدور             مجلس المستشارين ينظم النسخة الثالثة من الملتقى البرلماني للجهات الأربعاء المقبل             بالفيديو…جمعية وادي الذهب للصيد البحري تنظم حفل تكريم لفائدة أطر وأساتذة مركز التأهيل المهني البحري بالداخلة             لهذا السبب.. وزير الداخلية 'لفتيت' يستنفر وزراء المشاريع الملكية             فرقة "أنفاس" من الداخلة تحصد الجائزة الكبرى للمهرجان الوطني للمسرح بمسرحية "الخالفة"             الحكومة تنهي فوضى “أتعاب” الموثقين” بالنسبة للراغبين في شراء سكن اجتماعي             رويترز.. "جونسون آند جونسون" تعلم بوجود مواد مسرطنة في منتجاتها             مرة أخرى..لغم أرضي يودي بحياة شخص و جرح آخر نواحي مدينة العيون             بالفيديو.. البحرية الملكية تحرق مجموعة من قوارب الصيد الغير قانونية بالداخلة             الهيئات الإعلامية بالصحراء تستنكر التهجم على أعضاء الفيدرالية المغربية لناشري الصحف             الـدرك الـملكي بأشتـوكة يـضبط سيـارة مـحملة بـأطنان مـن مـادة "الـمعسل"             وزارة الداخلية تراقب زيوت مغشوشة قادمة من إسبانيا تهدد صحة الـمغاربة             الصحراء الغربية في 'استراتيجية ترامب الإفريقية'             امبارك حمية".. الشبــاب يفترشون الكرطون أمام العمالات والولايات ومندوبيــات الشغل بالجنوب             الصحراء الغربية هل تكفي محادثات السلام للتوصل لحل دائم؟            فيديو| وقفة احتجاجية مشتركة بين المتضررين من إلغاء الوكالة العرفية ومواطنين يطالبون بتحفيظ ممتلكاته            تفاصيل المؤتمر الصحفي لـ"هورست كوهلر" و وفدي المغرب وجبهة البوليساريو بنهاية مباحثــات جنيف            برنــامج "وجهـا لوجـه" حول مباحثات "جنيف" بشــأن الصحراء            لقــاء "الشيخ أعمـر" مع قنــاة "france24" حول مباحثات جنيــف            شـاهـد.. إختتام الجــولة الـأولى من المائدة المستديرة حول الصحراء بجنيف             لحظة وصول الوفود المشاركة في مفاوضات المائدة المستديرة ب"جنيف"            فضيحة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة             هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 31 غشت 2018 الساعة 22:34

تجمع جماهيري حاشد لحزب "الحمامة" بالداخلة وسط إشادات كبيرة بالوافد الجديد


الداخلة نيــوز: 


افتتح المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب السيد "محمد الأمين حرمة الله"، اللقاء التواصلي المنظم اليوم، بالترحيب بمناضلي ومناضلات الحزب، وبأعضاء المكتب السياسي الحاضرين، مثنيا على دورهم السياسي البارز في الحزب.

وأكد المنسق الجهوي للحمامة خلال مداخلته، بأن جهة الداخلة وادي الذهب اليوم بحاجة إلى إشعاع سياسي جديد يتمثل في حزب التجمع الوطني للأحرار، وهو ما يتجسد اليوم في اللقاء التواصلي المنعقد الذي نحاول من خلاله إبراز مبادئ وأهداف الحزب، التي تخدم المواطن وتؤطره حول التحديات المقبلة للبلاد.

كما حث "محمد الأمين حرمة الله"، مناضلي ومناضلات الحزب، على النضال وبدل مزيد من المجهودات من أجل بناء مجتمع أفضل، في إطار التماسك الإجتماعي والمساواة، وهو الهدف الرئيسي للحزب.

من جهته، أكد "رشيد الطالبي العلمي" وزير الشباب والرياضة، وعضو المكتب السياسي للحزب خلال مداخلته، أن "عزيز أخنوش" رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، و وزير الفلاحة والصيد البحري، كان يتمنى الحضور في هذا اللقاء التواصلي لولا تواجده في بروكسل للدفاع عن إتفاقية الصيد البحري.

واعتبر "رشيد الطالبي" أن إختيار "محمد الأمين حرمة الله" كمنسق جهوي للحزب جاء بإعتبار الرجل من بين الأبناء البررة لجهة الداخلة وادي الذهب، وعلى هذا الأساس تم إعتماد "مبدأ منكم وإليكم".

كما أكد عضو الحزب للحاضرين، أن التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب، حيكت له دسائس خاصة على مستوى انتخاب شبيبة الحزب، لكن كل ذلك تم التغلب عليه، ونتج عنه عقد خمسة لقاءات متتالية على مستوى جهة الداخلة، مؤكدا أن الوضع تغير اليوم تماما بعد تولي "محمد الأمين حرمة الله" الحزب.






و وقف "العلمي" على مسار و أولويات حزب التجمع الوطني للأحرار، حيث بين للمناضلين والمناضلات أن حزبهم يرتكز في عمله السياسي على ثلاثة مواضيع ذات أولوية، وتتمثل في الشغل والتعليم والصحة، وهي مطالب ارتكزت عليها الخطابات الملكية اﻷخيرة.

وأوضح، رشيد أن حزب التجمع الوطني للأحرار بعد تقديمه لمشاريع التشغيل والصحة والتعليم، جاء لإختتامه بعقده لقاء وطني لبناء مسار الثقة بمدينة أكادير، وهو مسار اعتبره المتحدث كونه ازعج الخصوم السياسيين، واستغلوه "لشيطنة" الحمامة، ولتبدأ معه قصة "المقاطعة" بإعتبارها هي من سيوقف مسيرة التجمع الوطني، لكن هذا الأمر لن يحدث مهما قاطعوا، وسيظل التجمع صامدا، يضيف المتحدث.

هذا وتناول العشرات من مناضلي ومناضلات الحزب الكلمة، من أجل الإشادة أساسا بعيين "حرمة الله" على رأس الحزب، وهو الشيء الذي اعتبروه سيمثل دفع قوية للحمامة بجهة الداخلة وادي الذهب، وسيعطي نفس جديد وقوي لهياكل الحزب.

كما سرد كل المتدخلين، المشاكل التي تعاني منها المنطقة على رأسها السكن والشغل والصحة، وغيرها من الإكراهات التي طالبوا بإيجاد حلول مناسبة لها في أسرع وقت ممكن.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
سابقة خطـيرة..مكتب «الخيام» يضبط مدرج طائرات سري خاص بعصابة الكوكايين ضواحي الداخلة
فرقة "أنفاس" من الداخلة تحصد الجائزة الكبرى للمهرجان الوطني للمسرح بمسرحية "الخالفة"
تفاصيل ليلة من الحوار الجاد والبناء والمسؤول قضاها "داهي حرمة الله" داخل معتصم (الكركرات)
حـصري.. الـدرك الـملكي يوقـف سيـارتين مـحملتين بمـادة "لـمعسل" شـرق مـدينة الـداخلـة
ساكنة الداخلة.. إستعدوا لإنقطاع مؤقت وجزئي للماء يوم غدا الخميس
إتحاد المقاولين الشباب بجهة الداخلة وادي الذهب يدخل على الخط بخصوص التأخر الحاصل في تسوية وضعية المقاولات
رسميــا.. مدينة الداخلة تحتضن النسخة الخامسة لمؤتمر "كرانس مونتانا"
"امبارك حمية".. الشبــاب يفترشون الكرطون أمام العمالات والولايات ومندوبيــات الشغل بالجنوب والحكومة مطالبة بحل معضلة البطــالة
شباب جماعة امليلي القروية يراسلون عبد الوافي لفتيت وأخنوش بهدف إشراكهم في قطاع الصيد البحري
إعتصام ليلي لعدد من الشباب المطالبين بالشغل أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة