dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الإفراج عن ''سعد لمجرد'' مقابل كفالة ومنعه من مغادرة التراب الفرنسي
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         غريب/ بعد أن فشل في حل أزمة السكن.. "الجواهري" يريد القفز على منجزات مجلس الجهة             مجلس الجهة يكشف عن لوائح المستفيدين من التكميلي حسب المؤسسات             جيرونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بتعادل مثير             أزمة "الخطوط الجوية الملكية المغربية" وربابنتها تعود إلى مربع الصفر             إرتفاع منسوب واد الساقية يهدد بإنهيار قنطرة مدخل مدينة العيون             حالـة الـطقس.. حـار مـع زخات رعدية مـرتقبة             محطات ومستودعات تنظيف وغسيل السيارات يحددون تسعرة جديدة للخدمات المقدمة تثير استغراب المواطنين             ريال مدريد يحقق فوز صعب على إسبانيول في "الليغا"             الإنقطاعات المتكررة للماء تثير غضب ساكنة الداخلة وسط صمت المكتب المسؤول             الداخلة.. عناصر الوقاية المدنية تنقذ مريض نفسي من محاولة الإنتحار بضفة وادي الذهب             الحكومة تنتظر دراسة "محمد بنعبد القادر" من أجل إتخاذ القرار بخصوص إستمرار العمل بالساعة الإضافية من عدم             أمريكا تعلن تشييد أكبر شركة تعدين بيتكوين بإفريقيا بمدينة الداخلة السنة المقبلة             عائلة الضيحة "المسفوي محمد" الذي تعرض للغرق ب"بيكا 25" تناشد بحارة الجهة             ولاة يرفعون تقارير سوداء لوزير الداخلية بشان تأخر إنجاز المشاريع الملكية منها جهة الداخلة وادي الذهب             بعد كمين محكم.. توقيف عصابة إجرامية بالداخلة يتزعمها جندي             الداخلة.. ساكنة حي "الغفران" تشتكي من قلة الإنارة بأزقة الحي             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 29 غشت 2018 الساعة 01:29

الإفراج عن "سعد لمجرد" مقابل كفالة ومنعه من مغادرة التراب الفرنسي


الداخلة نيوز: متابعة


أفرجت المصالح الأمنية الفرنسية، مساء اليوم (الثلاثاء) عن المغني المغربي سعد المجرد، بعد اعتقاله صباح الأحد الماضي إثر شكوى تقدمت بها سيدة ضده تتهمه بالإغتصاب.

وقرر قاضي الحريات و الإحتجاز وضع الفنان المغربي تحت المراقبة القضائية و الإفراج عنه بكفالة لم يعلن عن قيمتها، كما تم منعه من مغادرة التراب الفرنسي عن طريق تسليم جواز سفره للسلطات الفرنسية،ومنعه من الإتصال بالضحية أو الشهود.

وقالت قريبة لسعد المجرد (ابنة خالته) ل »إيلاف المغرب » إن سعد اتصل بأهله من فرنسا و زف اليهم خبر إطلاق سراحه مساء اليوم بنفسه، وهو ما خلق فرحة عارمة في وسط عائلته الذين تجمعوا ببيت أهله بعد انتشار خبر اعتقاله وتوجيه تهمة « الإغتصاب » له، مساء اليوم (الثلاثاء).
و أضافت قريبته أنه بخير و أن ملفقي التهمة له لم يفلحوا في مهمتهم، دون أن تفصح عن هويتهم.

و كان المدعي العام الفرنسي وجه، مساء اليوم، رسميا تهمة الإغتصاب لسعد المجرد، عقب التحقيق معه، بعد أن تم وضعه رهن الحراسة النظرية (الإعتقال الإحتياطي) للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق ب »أفعال مرتبطة بالإغتصاب »، بعد اعتقاله ليلة السبت-الأحد بإحدى المؤسسات السياحية بمنطقة سانت تروبيه (جنوب فرنسا).

وخلف اعتقال الفنان المغربي ردود أفعال متباينة في أوساط متابعيه، بين من ساندوه وتوسموا براءته من المنسوب إليه، معتبرين أن ضريبة النجاح قاسية، و بين من هاجموه بشدة، خاصة أن سعد سبق و أن تورط في أفعال مماثلة، آخرها متابعته في قضية اغتصاب بالعنف عشية إحيائه لسهرة فنية بباريس في أكتوبر 2016، قبل أن تقرر محكمة الإستئناف إطلاق سراحه و وضع الأسورة الإكترونية في أبريل 2017.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الحكومة تنتظر دراسة "محمد بنعبد القادر" من أجل إتخاذ القرار بخصوص إستمرار العمل بالساعة الإضافية من عدم
عائلة الضيحة "المسفوي محمد" الذي تعرض للغرق ب"بيكا 25" تناشد بحارة الجهة
الملك يوشح "مريم ماء العينين" بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «الهادي ول امديلش»
تعزية من الــداخلة نــيوز إلـــى عــائلة الفقيــدة «يهديها منت لفظيل»
شركة أمن ذات تجربة كبيرة تعرض خدماتها على المؤسسات العمومية والخاصة
المرصد الوطني لمحاربة الرشوة يصدر بيان استنكاري حول الإهمال الطبي الذي لحق الطفلة "سعاد" المصابة بالسرطان
تعزية من الــداخلة نــيوز إلـــى عــائلة الفقيــدة «فاطمة بلخير»
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد « علي ولد المحجوب ولد بنان »
تعزية من الــداخلة نــيوز إلـــى عــائلة الفقيــد «أحمد سالم ولد أعلي جدو ولد أعبلا»