dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الإفراج عن ''سعد لمجرد'' مقابل كفالة ومنعه من مغادرة التراب الفرنسي
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المنتخب الجزائري يتوج بكأس أمم إفريقيا للمرة الثانية على حساب السنغال             تعيين "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب             رسميا.. "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب             لجنة مختلطة تشرف على حرق وإتلاف كميات مهمة من المخدرات والسجائر والسلع المهربة             زلـزال..وزير التجهيز يطيح بـ62 مسؤولا والتخوف يسود باقي الموظفين             كارثة.. هل تم تفويت وتوزيع الوعاء العقاري للداخلة بالكامل في عهد "لامين بنعمر"..؟؟ ومن هم المستفيدين..؟؟             الكاف يجري قرعة التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا             فتح باب ترشيح لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             المنتخبون وصهاريج وآبار المياه.. قصة تسلط ضحيتها الكسابة الصغار             مدينة الداخلة تحتضن أول دورة دولية لسباق 5 كيلومترات على الطريق الجمعة القادم             CAN 2019.. نيجيريا تحرم تونس من المركز الثالث في أمم أفريقيا             وزارة التجهيز تقرر إغلاق مقالع للرمال لا تحترم شروط الإستغلال المنصوص عليها             إيقاف 37 مرشحا للهجرة السرية سواحل مدينة ببوجدور             الملتقى الثاني للترافع المدني.. الفاعل الجمعوي "بازيد" يطالب بإطلاق سراح معتقلي "اكديم ازيك"             وزيـر الصناعة 'العلـمي' يتعهد بإحداث سبـع مناطق صناعية من بينها منطقة بـمدينة طـرفاية             مؤسسة "كينج بيلاجيك" الجمعوية.. برامج حقيقية وهادفة             جانب من فعاليات اختتام الـمخيم الصيفي المنظم من طرف جمعية التربية والتنمية فرع الداخلة            تصريح "الخطاط ينجا" حــول لقائه بجمعيات آباء وأمهات التلاميذ            التعاونية المهنية للمراعي بالداخلة تنظم لقاء تواصلي مع الكسابة وسط غياب للمديرية الجهوية للفلاحة            تصريح «الخطاط ينجا» عـلى هامش انعقاد دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            "الناجم بكار" يتحدث عن سبب انسحاب الـمعارضة من أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            تفاصيل أشغال الدورة العادية لـمجلس جهة الداخلة وادي الذهب لشهر يوليوز 2019            نقــــاش ساخـــن بيـــن "عــزوها العــراك" وأغلبيــة المجلـــس البــلدي للـداخلة            تصريح "امربيه بوهــالة" حــول أشغــال الدورة الإستثــأئية لمجلس جماعة الداخلة            جانب من فعاليات الـملتقى الاول لحماية وصون التراث الثقافي بجهة الداخلة وادي الذهب            إفتتـــاح أول مختبـــر للتحـــاليل الـطــبية بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 29 غشت 2018 الساعة 01:29

الإفراج عن "سعد لمجرد" مقابل كفالة ومنعه من مغادرة التراب الفرنسي


الداخلة نيوز: متابعة


أفرجت المصالح الأمنية الفرنسية، مساء اليوم (الثلاثاء) عن المغني المغربي سعد المجرد، بعد اعتقاله صباح الأحد الماضي إثر شكوى تقدمت بها سيدة ضده تتهمه بالإغتصاب.

وقرر قاضي الحريات و الإحتجاز وضع الفنان المغربي تحت المراقبة القضائية و الإفراج عنه بكفالة لم يعلن عن قيمتها، كما تم منعه من مغادرة التراب الفرنسي عن طريق تسليم جواز سفره للسلطات الفرنسية،ومنعه من الإتصال بالضحية أو الشهود.

وقالت قريبة لسعد المجرد (ابنة خالته) ل »إيلاف المغرب » إن سعد اتصل بأهله من فرنسا و زف اليهم خبر إطلاق سراحه مساء اليوم بنفسه، وهو ما خلق فرحة عارمة في وسط عائلته الذين تجمعوا ببيت أهله بعد انتشار خبر اعتقاله وتوجيه تهمة « الإغتصاب » له، مساء اليوم (الثلاثاء).





و أضافت قريبته أنه بخير و أن ملفقي التهمة له لم يفلحوا في مهمتهم، دون أن تفصح عن هويتهم.

و كان المدعي العام الفرنسي وجه، مساء اليوم، رسميا تهمة الإغتصاب لسعد المجرد، عقب التحقيق معه، بعد أن تم وضعه رهن الحراسة النظرية (الإعتقال الإحتياطي) للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق ب »أفعال مرتبطة بالإغتصاب »، بعد اعتقاله ليلة السبت-الأحد بإحدى المؤسسات السياحية بمنطقة سانت تروبيه (جنوب فرنسا).

وخلف اعتقال الفنان المغربي ردود أفعال متباينة في أوساط متابعيه، بين من ساندوه وتوسموا براءته من المنسوب إليه، معتبرين أن ضريبة النجاح قاسية، و بين من هاجموه بشدة، خاصة أن سعد سبق و أن تورط في أفعال مماثلة، آخرها متابعته في قضية اغتصاب بالعنف عشية إحيائه لسهرة فنية بباريس في أكتوبر 2016، قبل أن تقرر محكمة الإستئناف إطلاق سراحه و وضع الأسورة الإكترونية في أبريل 2017.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
المنتخبون وصهاريج وآبار المياه.. قصة تسلط ضحيتها الكسابة الصغار
الملتقى الثاني للترافع المدني.. الفاعل الجمعوي "بازيد" يطالب بإطلاق سراح معتقلي "اكديم ازيك"
مؤسسة "كينج بيلاجيك" الجمعوية.. برامج حقيقية وهادفة
سابقة خطيرة.. توقيف عدد من الشباب المستفيدين من برنامج "العطلة للجميع" بحوزتهم كمية من المخدرات
جمعية إتحاد منمي الإبل بجهة الداخلة تتوجه بشكاية إلى "لامين بنعمر" حول تفشي ظاهرة "سرقة الإبل"
جمعية التربية والتنمية تختتم فعاليات مخيمها الصيفي المنظم بمنطقة "تاورطة" بالداخلة (صور)
هــام…وزارة التربية الوطنية تقرر تقديم إعلان نتائج الدورة الاستدراكية لامتحانات البكالوريا
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيدة «الهلة منت النويجم»
وزارة التربية الوطنية تتجه إلى اعتماد نظام الباكالوريا القديم
التعاونية المهنية للمراعي بالداخلة تنظم لقاء تواصلي مع الكسابة وسط غياب للمديرية الجهوية للفلاحة