dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الإفراج عن ''سعد لمجرد'' مقابل كفالة ومنعه من مغادرة التراب الفرنسي
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             آمالنا.. بقلم: محمد فاضل الخطاط             هـــام… «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين مـراكش والـداخلة وهـذا ثمـن الرحـلة             غريب.. النتائج النهائية لإنتقاء المرشحين لشغل مناصب مندوبي الصحة تأتي بشغور منصب المندوب الإقليمي بأوسرد             مـن جـديد.. مـلاك سيـارات الـدفع الـرباعي بالـداخلة يحتجـون علـى إرتـفاع الـضريبة +فيـديو             الامـم الـمـتحدة تعـين "ضيـاء الـرحمان" قـائدا جـديدا لبعـثة “الـمينورسو” فـي الـصحراء             وزير التجهيز "أعمارة" يعقد اجتماعا لمتابعة الإعداد لمشروع بناء ميناء الداخلة الأطلسي             جمعية أبناء الداخلة لتربية الأحياء البحرية تعقد لقاء مع وزير الفلاحة والصيد البحري على هامش معرض "الليوتيس" بأكادير             فوز مهم ل"أتلتيكو مدريد" على ضيفه "يوفنتوس" في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال             فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           



أضيف في 29 غشت 2018 الساعة 01:29

الإفراج عن "سعد لمجرد" مقابل كفالة ومنعه من مغادرة التراب الفرنسي


الداخلة نيوز: متابعة


أفرجت المصالح الأمنية الفرنسية، مساء اليوم (الثلاثاء) عن المغني المغربي سعد المجرد، بعد اعتقاله صباح الأحد الماضي إثر شكوى تقدمت بها سيدة ضده تتهمه بالإغتصاب.

وقرر قاضي الحريات و الإحتجاز وضع الفنان المغربي تحت المراقبة القضائية و الإفراج عنه بكفالة لم يعلن عن قيمتها، كما تم منعه من مغادرة التراب الفرنسي عن طريق تسليم جواز سفره للسلطات الفرنسية،ومنعه من الإتصال بالضحية أو الشهود.

وقالت قريبة لسعد المجرد (ابنة خالته) ل »إيلاف المغرب » إن سعد اتصل بأهله من فرنسا و زف اليهم خبر إطلاق سراحه مساء اليوم بنفسه، وهو ما خلق فرحة عارمة في وسط عائلته الذين تجمعوا ببيت أهله بعد انتشار خبر اعتقاله وتوجيه تهمة « الإغتصاب » له، مساء اليوم (الثلاثاء).





و أضافت قريبته أنه بخير و أن ملفقي التهمة له لم يفلحوا في مهمتهم، دون أن تفصح عن هويتهم.

و كان المدعي العام الفرنسي وجه، مساء اليوم، رسميا تهمة الإغتصاب لسعد المجرد، عقب التحقيق معه، بعد أن تم وضعه رهن الحراسة النظرية (الإعتقال الإحتياطي) للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق ب »أفعال مرتبطة بالإغتصاب »، بعد اعتقاله ليلة السبت-الأحد بإحدى المؤسسات السياحية بمنطقة سانت تروبيه (جنوب فرنسا).

وخلف اعتقال الفنان المغربي ردود أفعال متباينة في أوساط متابعيه، بين من ساندوه وتوسموا براءته من المنسوب إليه، معتبرين أن ضريبة النجاح قاسية، و بين من هاجموه بشدة، خاصة أن سعد سبق و أن تورط في أفعال مماثلة، آخرها متابعته في قضية اغتصاب بالعنف عشية إحيائه لسهرة فنية بباريس في أكتوبر 2016، قبل أن تقرر محكمة الإستئناف إطلاق سراحه و وضع الأسورة الإكترونية في أبريل 2017.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
جمعية أطباء جهة الداخلة وادي الذهب تنظم لقاء تحسيسي حول الإنفلونزا الموسمية بالداخلة +فيديو
فضيحة.. طاولات جديدة كلفت ميزانية الدولة 38 مليار تتحول إلى متلاشيات
هــام للطــلبة..هــذا مــوعد صــرف الشــطر الثــاني مــن المنــحة الجامــعية
هــام.. وزارة الــتربية الوطــنية تصــدر بــلاغ للمــرشحين لاجتــياز امتــحانات البــكالوريا 2019
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «لمشيخ ولد تكرور»
رسميا..هذه مواعيد إجراء الامتحانات المدرسية للسنة الدراسية 2018-2019
مـؤلـم..وفاة الشاب الصحراوي "أحمد سالم لمغيمظ" الذي أضرم النار بنفسه بالمعبر الحدودي ''الكركرات"
بالفيديو.. حــالة إنسانية تنـــاشد المسؤوليـــن والقضــاء من أجــل إنصافهـا
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عضو المجلس العلمي المحلي لوادي الذهب في فقدان إبنيه
"صبـايا فعـل الخـير".. مبـادرة نسـائية في عـمل الخـير بمـدينة الـداخلة