dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بوتفليقة يجدد حرصه على ''توطيد أواصر الأخوة والتضامن وحسن الجوار'' مع المغرب
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         مواطنون يشتكون من "زحف الرمال" على مستوى الطريق الوطني رقم3 الرابط بين مدينة الداخلة وأوسرد             "الخطاط ينجا" يشارك بفعاليات المنتدى الوزاري الإفريقي حول الإسكان والتنمية الحضرية المنظم ب"دكار"             ارتفاع حصيلة حادث قطار "بوقنادل" الى 10 قتلى بعد وفاة 3 أشخاص متأثرين بجروحهم             "ستيفان دوجاريك" يؤكد مشاركة كافة المتدخلين في قضية الصحراء في محادثات "جنيف"             حصري.. 500 صندوق من "الأخطبوط" المهرب المضبوط بطرفاية مصدره مدينة الداخلة             حادث انقلاب قطار "بولقنادل" يؤدي الى 6 وفيات و86 جريحا والملك يتكفل بدفن الضحايا وبنقل المصابين             عااجل...انقلاب قطار بين الرباط والقنيطرةو حديث عن وجود ضحايا             الدرك البيئي يباشر حملة واسعة على مستوى منطقة "العركوب" تسفر عن مايلي..             "داهي حرمة الله" يطالب بإستقلال القرار الحزبي لجهة الداخلة خلال المنتدى الأول لرؤساء الجماعات المحلية لحزب الإستقلال +فيديو             انطلاق المعرض الدولي للفرس بمشاركة جمعية "الخيالة أولاد دليم" للتنمية والحفاظ على الثرات فرع الداخلة             حكيم بن شماش يفوز برئاسة مجلس المستشارين بدعم من الاغلبية والباطرونا             الخطاط ينجا.. يرد على الفنلندية "Heidi Hautala" (الشباب يدير المشاريع بالصحراء ومعدل الفقر انخفض إلى 4/100 والتنمية حقيقة واضحة)             الأمن الإسباني يضبط عبر عملتين أمنيتين 5.5 أطنان من المخدرات قادمة من المغرب             حالة الطقس…أمطار رعدية بالشمال و ارتفاع درجة الحرارة بالجنوب             فاجعة.. غرق شخص كان يمارس رياضة (Kite surf) قرب سواحل "لاساركا"             حزب العدالة والتنمية يرشح "نبيل الشيخي" لمنافسة "بنشماش" على رئاسة مجلس المستشارين             الخطاب الملكي بمناسبة السنة التشريعية 2018/2019 (كامل)            تصريح "لغظف أهل بابا" حول أشغال الجلسة الثانية من دورة مجلس الجهة العاجية لشهر أكتوبر            تصريحات الأغلبية والمعارضة حول أشغال الجلسة الثانية من دورة أكتوبر            تفاصيل الدورة تكوينية لـفائدة عمال الوحدة الصناعية "العركوب"            تصريحات حول أشغــال دورة المجلس البلدي للداخلة لشهر أكتوبر            تصريح رئيس جماعة العركوب «صالح بوسيف» عقب انتهاء أشغال دورة أكتوبر العادية            فيديو| هكذا تفاعل رئيس مجلس جماعة امليلي مع مطلب الساكنة بادراج نقطة في جدول اعمال الدورة            هذا ما صرح به الرئيس «ينجا الخطاط» خلال اشغال دورة اكتوبر للمجلس الجهوي للداخلة            فيديو| افـتتاح النسـخة الـثالثة للـمعرض الـدولي للـفلاحة بالداخـلة            ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 21 غشت 2018 الساعة 18:58

بوتفليقة يجدد حرصه على "توطيد أواصر الأخوة والتضامن وحسن الجوار" مع المغرب


الداخلة نيوز:


جدد الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، "حرصه الثابت" على مواصلة العمل مع العاهل المغربي الملك محمد السادس، على "توطيد أواصر الأخوة والتضامن وحسن الجوار".

جاء ذلك في برقية بعث بها بوتفليقة إلى الملك السادس، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية )لاماب)، اليوم الثلاثاء.

وأوضحت الوكالة أن البرقية هي للتهنئة بمناسبة الذكرى 65 لـ"ثورة الملك والشعب" (تؤرخ لنفي الاستعمار الفرنسي للسلطان محمد الخامس، جد الملك محمد السادس، ومحاولة تنصيب آخر مكانه، وهو ما قوبل بمقاومة شعبية)، و"عيد الشباب" (ذكرى ميلاد الملك محمد السادس).

وهنّأ الرئيس الجزائري المغرب بالمناسبتين، وأكد حرصه على التعاون بما يحقق طموحات شعبي البلدين نحو "المزيد من التطور والنماء".

وعلى مدار العقود الماضية، وقعت عدة أزمات بين الجزائر والرباط، خصوصًا بشأن إقليم الصحراء، الذي يراه المغرب جزءًا لا يتجزأ من أراضيه، ويتهم الجزائر بدعم جبهة "البوليساريو"، التي تسعى إلى تحقيق انفصاله.

ومنذ عام 1994، ما تزال الحدود البرية بين البلدين الجارين مغلقة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الأمن الإسباني يضبط عبر عملتين أمنيتين 5.5 أطنان من المخدرات قادمة من المغرب
حالة الطقس…أمطار رعدية بالشمال و ارتفاع درجة الحرارة بالجنوب
سعد الدين العثماني.. مشروع قانون المالية سيخلق 40 ألف منصب شغل نصف المناصب ستكون بالتعاقد
زيادات مرتقبة في (vignette) ضمن مشروع قانون المالية لسنة 2019
خطــاب ملكــي مرتقب بمــناسبة إفتتــاح الدورة التشريعية الجديدة
الإنتربول يقود حملة ضد شبكات التهريب الدولية شملت المغرب
مـرة أخـرى.. البحرية الملكية تطلق النار على قارب محمل بـ50 مهاجرا وتصيب قاصرا
وزارة الداخلية تستعد لإصدار لائحة تضم 40 رئيس جماعة مهددين بالعزل و المتابعة القضائية
الملك يترأس مجلسا وزاريا غدا الأربعاء.. والأوراش الـإجتماعية على رأس جدول الـأعمــــال
وزارة الداخلية تحسم في ملتمسات إقـــالة رؤساء الجماعات المحلية