dakhlanews.com الداخلة نيوز _ قيادي بجبهة البوليساريو ينفي توصلهم بأي حل مقترح من طرف ‘هورست كوهلر’
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         قفة رمضان.... تخرج عن طابعها الإحساني             توقيف مرشح للهجرة غير الشرعية تعرض لعملية نصب من طرف "كاشتور" بمركز الصيد "امطلان"             وزارة العدل تفرج عن النتائج النهائية لمباراة توظيف منتدبين قضائيين من الدرجة الثالثة             الداخلة.. وفد رسمي يتفقد مشاريع أنجزتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تخليدا للذكرى 14 لإنطلاقتها             شركة "غوغل" تحرم "هواوي" من بعض خدماتها بعد تصنيفها شركة محظورة من قبل إدارة ترامب             عاجل/ فضيحة "النهضة1" بالداخلة تعود للبرلمــان.. و"الكحيل" تعد بفتح بحث في الموضوع وتقديم نتائجه +فيديو             البنك الدولي..المغرب حقق 27.5 مليار دولار من صادرات الذهب و الفوسفاط             الجامعة المغربية لحقوق المستهلك تحذر من وجود مواد “غريبة” في دقيق يباع في الأسواق المغربية             المستشار البرلماني "امبارك حمية" يعقد لقاءاً تواصلياً مع التحالف الجهوي للإعاقة والأعمال الإجتماعية             حصري.. هؤلاء بعض رجال السلطة بالداخلة الذين ستشملهم حركة إعادة الإنتشار المرتقبة             الملك يأمر برفع عدد الفوج الأول من المستدعين إلى الخدمة العسكرية إلى 15 ألف مجند             بحضور «الخطاط ينجا»… انطلاق الـمسابقة الرمضانية فـي تـجويد القرآن الكريم والسيرة النـبوية الشريفة             إحـباط محـاولة للهـجرة الـسرية سـواحل مـدينة بـوجدور             أنباء عن إمكانية خلافة "العدوي" لـ"عبد الوافي الفتيت" في وزارة الداخلية             مديرية "الحموشي" تفتح تحقيق في فيديو يظهر فيه الكوميدي "أمين الراضي" يتعرض لإعتداء من شرطي             وزارة الداخلية تستعد لترقية وتعيين 300 من رجال السلطة بالـمغرب             انطلاق الـمسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة بالداخلة            حفل انطــلاق النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية            هكـذا… احتفلت أسرة الـأمن بالـداخلة بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني            الـداخلة..مجموعة «السنتيسسي» توزع الـمواد الغذائية على الأسر الـمعوزة بمناسبة شهر رمضان             شـاهـد.. انطلاق عملية بـيع أنواع مـن الأسماك بأثـمنة مناسبة على ساكنة مـدينة الداخلة            فيديو| الجيش السوداني يصادر 241 كيلوغراماً من الذهب على متن مروحية شركة مغربية            عـملية اعـطاء إنطـلاقة الـدعم الـغذائي "رمضـان 1440" بالـداخـلة            شاهـد..سقوط شاحنة لنقل الاسماك في حفرة يكشف واقع البنية التحتية لـمدينة الداخلة            حول برنامج تكوين الشباب الذي تشرف عليه مجموعة الكينغ بيلاجيك            جـانب من أشغال الجلسة الاولى لدورة المجلس الجماعي للداخلة لشهر ماي 2019            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 16 غشت 2018 الساعة 15:12

قيادي بجبهة البوليساريو ينفي توصلهم بأي حل مقترح من طرف ‘هورست كوهلر’


الداخلة نيوز:


في ظل الأخبار المتداولة، والتي تؤكد وضع المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة "هورست كوهلر"، اللمسات الأخيرة على مقترح جديد، سيطرح على طاولة المفاضاوت من أجل التداول فيه.

أكد القيادي بجبهة البوليساريو، والمنسق مع المينورسو "أمحمد خداد"، أن لا علم له بأي مقترح جديد لحل قضية الصحراء الغربية، كما روجت بعض وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المسؤول بجبهة البوليساريو، أنهم لم يتلقوا أي إتصال لا من طرف المبعوث الشخصي للأمين العام الأممي إلى الصحراء الغربية، ولا من غيره حول أي إتفاق جديد، مشيرا بقوله إلى أن “هناك مجهودات حثيثة للبحث عن الحل، خاصة من طرف الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك من طرف المبعوث الشخصي نفسه”.






هذا، وسبق لصحيفة ‘بيريوديستاس‘ الإسبانية أن كشفت بأن المبعوث الأممي للصحراء الألماني ‘هورست كوهلر’، سيقدم حلاً لقضية الصحراء، يجمع بين الحكم الذاتي الذي اقترحه المغرب في 2007 وحل تقرير المصير الذي تتشبث به جبهة البوليساريو، عبر الحكم الفيدرالي على طريقة الكومنويلث.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
غموض يلف مصير الإعفاءات الضريبية في الصحراء ضمن الإصلاح الجبائي
خطـير…الـجيش يطـلق الـرصاص ضـد مـهربي الـمخدرات بـ”كـلتة زمـور”
بالفيديـو: جلــسة مجلــس الـأمــن الدولــي حــول الحــالة في الصحراء الغربية "كاملة باللغة العربية"
أهم ماتضمنه قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2468 حول الصحراء
مجلس الأمن يصادق على القرار 2468 ويمدد لبعثة (المينورسو) ستة أشهر
تــأجيل التصويت على قرار مجلس الـأمن الجديد بخصوص (المينورسو) إلى يـــوم غدا الثلاثاء
الإتفاق بين كبار مجلس الأمن الدولي على قرار جديد حول الصحراء
بين ملفي الصحراء والريف
وزارة الـداخلية تخـوض حـرب الإسمنـت المهـرب مـن الصـحراء
قبل قرار مجلس الأمن الدولي.. وفد روسي يحط الرحال بالعيون