dakhlanews.com الداخلة نيوز _ قيادي بجبهة البوليساريو ينفي توصلهم بأي حل مقترح من طرف ‘هورست كوهلر’
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "بشار الأسد" يصف "رجب طيب أردوغان" بأنه “أجير صغير عند الأمريكي”             ريال مدريد يسقط أمام جيرونا ويقرب برشلونة أكثر من لقب الليجا             بوليف الوزير المنتدب المكلف بالنقل يكشف عن تفاصيل مشروع إحياء "القطار المغاربي"             "برشلونة" يفوز بصعوبة كبيرة على ضيفه "بلد الوليد"             بالفيــديو.. إحتجـــاج عمــال فنـــدق "ريجينسـي"             برئاسة العاهل الإسباني فيليبي السادس.. "ولد حرمة الله" يمثل مقاولات الجنوب باللقاء الإقتصادي المغربي الإسباني             إفتتاح "شباك المستهلك" من طرف جمعية حماية المستهلك بالداخلة             هـذا مـوعد الـإستقـبال الـملكي للـولاة والعـمال الجـدد             مجرد سؤال.. بقلم: رضوان الشيكر             هــام للطــلبة..هــذا مــوعد صــرف الشــطر الثــاني مــن المنــحة الجامــعية             فضيحة.. إعتقال كولونيل وجنودا اختلسوا مواد غذائية خاصة بمخيم “الوحدة” بمدينة العيون             مجلس المنافسة يرفض طلب "الداودي" من أجل تسقيف أسعار المحروقات             الأمير "أحمد بن عبد العزيز" شقيق العاهل السعودي يحل رفقة عدد من أفراد عائلته بمدينة الداخلة             تأخير الحكومة في رفع تصورها للنموذج التنموي يحرج العثماني مع القصر             هل أصبحت الداخلة حلبة الصراع السياسي قبل تشريعيات 2021..؟؟             هــام.. وزارة الــتربية الوطــنية تصــدر بــلاغ للمــرشحين لاجتــياز امتــحانات البــكالوريا 2019             تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            جـانب من اللـقاء الـتواصلي للاتحـاد الـعام للشغـالين بالمـغرب بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 16 غشت 2018 الساعة 16:12

قيادي بجبهة البوليساريو ينفي توصلهم بأي حل مقترح من طرف ‘هورست كوهلر’


الداخلة نيوز:


في ظل الأخبار المتداولة، والتي تؤكد وضع المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة "هورست كوهلر"، اللمسات الأخيرة على مقترح جديد، سيطرح على طاولة المفاضاوت من أجل التداول فيه.

أكد القيادي بجبهة البوليساريو، والمنسق مع المينورسو "أمحمد خداد"، أن لا علم له بأي مقترح جديد لحل قضية الصحراء الغربية، كما روجت بعض وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المسؤول بجبهة البوليساريو، أنهم لم يتلقوا أي إتصال لا من طرف المبعوث الشخصي للأمين العام الأممي إلى الصحراء الغربية، ولا من غيره حول أي إتفاق جديد، مشيرا بقوله إلى أن “هناك مجهودات حثيثة للبحث عن الحل، خاصة من طرف الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك من طرف المبعوث الشخصي نفسه”.






هذا، وسبق لصحيفة ‘بيريوديستاس‘ الإسبانية أن كشفت بأن المبعوث الأممي للصحراء الألماني ‘هورست كوهلر’، سيقدم حلاً لقضية الصحراء، يجمع بين الحكم الذاتي الذي اقترحه المغرب في 2007 وحل تقرير المصير الذي تتشبث به جبهة البوليساريو، عبر الحكم الفيدرالي على طريقة الكومنويلث.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
فضيحة.. إعتقال كولونيل وجنودا اختلسوا مواد غذائية خاصة بمخيم “الوحدة” بمدينة العيون
توقف حركة السير بالمعبر الحدودي الكركرات بعد محاولة تطبيق إدارة الجمارك التعريفة الجديدة للضرائب
علماء الآثار يكتشفون حضارة مجهولة في الصحراء الغربية
"ابراهيم غالي" يجري محادثات رسمية مع الأمين العام للأمم المتحدة ب"اديس أبابا"
سفير "جبهة البوليساريو" بالجزائر يقول أن السعودية تتجه نحو تعديل موقفها من قضية الصحراء
المغرب وإسبانيا يتباحثان إمكانية إنشاء خط بحري يربط بين الأقاليم الجنوبية و جزر الكناري لتعزيز العلاقات الاقتصادية
مجلس الأمن يدعوا خلال جلسة مغلقة مخصصة لقضية الصحراء الى عقد مباحثات جديدة ويعلن دعمه لجهود "هورست كولر"
روسيا تؤكد ان نزاع الصحراء طال امده و يتطلب حلاً سريعا وفق قرارات مجلس الأمن
هام.. "هورست كوهلر" يقدم إحاطة لمجلس الأمن الدولي الثلاثاء المقبل حول مائدة "جنيف"
مبعوثتين عن "هورست كوهلر" تحلان بالعيون من أجل إكمال تقرير حول إستئناف الزيارات العائلية بين الصحراويين