dakhlanews.com الداخلة نيوز _ أخيرا…''لارام'' تستجيب لطلبات الطيارين وتقرر زيادة رواتبهم لإنهاء «الإضراب»
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         عاجل وحصري.. مصالح الدرك الملكي بالداخلة تلقي القبض على شخص بحوزته "300 مليون يورو" متهم بمحاولة تهريب العملة             إتفاق بين المركزيات النقابية والحكومة على الزيادة في أجور الموظفين             تعزية إلى الزميل "حمودي أهل ازريويل" في وفاة والده المرحوم "بوصولة بن محمد الغالي بن سلام"             الأن.. "الخطاط ينجا" ضيف على قناة هسبريس الالكترونية             الداخلة.. المكتب الجهوي للجمعية المغربية للتقنيين في الإسعاف والنقل الصحي يعلن دعمه للإضراب الوطني يوم غدا             ماذا بعد...حريق الكاتيدرالية الفرنسية...يا عرب؟             وزارة الداخـلية تتعـقب تحـركات صـائدي النيـازك بالمغـرب             عاجل.. أعضاء تنسيقية الشباب الصحراوي ملاك القوارب المعيشية يغلقون المنطقة الحدودية "الكراكرات"             أصابع الإتهام تشير إلى "بنشماش" بعد تعطل كاميرات مجلس المستشارين             مـكتب 'الخيـام' يؤكد أن أعضاء الخلية التي تم القبض على أحد عناصرها بالداخلة كانت تخطط ل"حمامات دم"             بين ملفي الصحراء والريف             السيتي يفوز بديربي مانشستر ويقترب من إحراز لقب "البريمرليغ"             تماس كهربائي كاد يتسبب في حريق بمنزل في حي السلام بالداخلة             بلاغ.. تجديد المكتب الإقليمي ل(CGT) بالداخلة "قطاع الماء"             السلطات المحلية بالداخلة تشن حملة واسعة ضد التجار الذين يحتلون الأرصفة             إفتتاح النسخة الأولى من المؤتمر الدولي حول السياحة والتنمية المستدامة المنظم ب"ENCG"             تصريح "مصطفى كيموح" مدير مجموعة شركــات السنتيسي            تصريح رئيس جمعية وادي الذهب للصيد البحري والمحافظة على البيئة            ارتسامات المكناسيين حول رواق جهة الداخلة بالمعرض الدولي للفلاحة بمكنــاس            تصريح "الخطاط ينجا" و"عبد الصمد قيــوح" حول زيارة لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية المغربية            تصريح «الخطاط ينجا» على هامش اللقاء الجهوي لحزب الإستقلال بالداخلة            شـاهد.. الأجـواء الحماسية للقـاء الـتواصلي الجـهوي لحـزب الـاستقلال بـالداخلة            شاهـد.. أجواء استقبال الأمين العام لحزب الإستقلال "نزار بركة" بمدينة الداخلة            جمعية المنتدى الدولي للمراة الصحراوية تنظم يوم دراسي لتفعيل توصيات المنتدى            الـداخلـة.. شـباب الـمجتمع الـمدني يستفـيدون مـن دورة تكـوينية            هكذا احتفل منـتدى الـإبـداع-تـراث باليـوم العالـمي للشعـر بالـداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 13 غشت 2018 الساعة 20:10

أخيرا…"لارام" تستجيب لطلبات الطيارين وتقرر زيادة رواتبهم لإنهاء «الإضراب»


الداخلة نيوز:


بعد الأزمة التي تسبب فيها ربابنة شركة "الخطوط الجوية الملكية" والمتمثلة في الغاء العديد من الرحلات الجوية، استجابت الإدارة العامة للشركة إلى جزء من مطالب الطيارين بها والمتمثلة في زيادة رواتبهم، من أجل إنهاء حالة الإضراب التي أربكت العديد من الرحلات الجوية القادمة والمتوجهة إلى المغرب، وبخاصة إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.

وفي هذا الصدد، لإادت مصادر مطلعة، ان الشركة ستقوم بتطبيق زيادة في أجور الطيارين تُنفذ على ثلاث سنوات، على أن تبلغ الزيادة 20% من مجموع الأجر، إلى جانب ذلك، ستقوم الشركة بالتعاقد مع 140 طيّارًا جديدًا خلال الأشهر المقبلة، من أجل سد العجز الذي تعاني منه الشركة، والذي يصل إلى 85 طيارًا. ويخضع الطيارون الـ 140 الذين سيلتحقون بالخطوط الملكية المغربية، للتكوين في الأكاديمية الوطنية للطيران في مدينة تولوز جنوب فرنسا بتمويل من الشركة.






هذا وكان أزيد من 36 ألف مسافر مغربي قد تضرروا من إلغاء وتأجيل الرحلات، في حين بلغت الخسائر التي تكبدتها شركة الخطوط الملكية المغربية قرابة 41 مليار درهم مغربي، وهو ما دفعها إلى قبول طلب الزيادة في رواتب الطيارين.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
وزارة الداخـلية تتعـقب تحـركات صـائدي النيـازك بالمغـرب
مـكتب 'الخيـام' يؤكد أن أعضاء الخلية التي تم القبض على أحد عناصرها بالداخلة كانت تخطط ل"حمامات دم"
لهذا السبب.. حزب إسباني يميني متطرف يتعهد بقطع المساعدات الأوروبية على المغرب
ولـاة وعمـال مهـددون بالـورقة الحمـراء قـبل شـهر رمـضان
وزيـر الداخلـية "لـفتيت" يخـضع INDH لأكثـر من 30 عملـية افتحـاص
سـواحل مـدينة الجـديدة تلـفظ كمـية مهـمة من المـخدرات
حصري.. مصادر وطنية تؤكد للداخلة نيوز وجود "محمد صالح التامك" منذ حوالي خمسة أيام في باريس
الـمغرب يحـصل علـى درجـة تحـذير مـرتفع فـي مؤشـر الـدول الهـشة
فضيحة.. إعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك
حكومة العثماني تعتمد ضريبة تضامنية لتعويض ضحايا الوقائع الكارثية