dakhlanews.com الداخلة نيوز _ أخيرا…''لارام'' تستجيب لطلبات الطيارين وتقرر زيادة رواتبهم لإنهاء «الإضراب»
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         غريب/ بعد أن فشل في حل أزمة السكن.. "الجواهري" يريد القفز على منجزات مجلس الجهة             مجلس الجهة يكشف عن لوائح المستفيدين من التكميلي حسب المؤسسات             جيرونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بتعادل مثير             أزمة "الخطوط الجوية الملكية المغربية" وربابنتها تعود إلى مربع الصفر             إرتفاع منسوب واد الساقية يهدد بإنهيار قنطرة مدخل مدينة العيون             حالـة الـطقس.. حـار مـع زخات رعدية مـرتقبة             محطات ومستودعات تنظيف وغسيل السيارات يحددون تسعرة جديدة للخدمات المقدمة تثير استغراب المواطنين             ريال مدريد يحقق فوز صعب على إسبانيول في "الليغا"             الإنقطاعات المتكررة للماء تثير غضب ساكنة الداخلة وسط صمت المكتب المسؤول             الداخلة.. عناصر الوقاية المدنية تنقذ مريض نفسي من محاولة الإنتحار بضفة وادي الذهب             الحكومة تنتظر دراسة "محمد بنعبد القادر" من أجل إتخاذ القرار بخصوص إستمرار العمل بالساعة الإضافية من عدم             أمريكا تعلن تشييد أكبر شركة تعدين بيتكوين بإفريقيا بمدينة الداخلة السنة المقبلة             عائلة الضيحة "المسفوي محمد" الذي تعرض للغرق ب"بيكا 25" تناشد بحارة الجهة             ولاة يرفعون تقارير سوداء لوزير الداخلية بشان تأخر إنجاز المشاريع الملكية منها جهة الداخلة وادي الذهب             بعد كمين محكم.. توقيف عصابة إجرامية بالداخلة يتزعمها جندي             الداخلة.. ساكنة حي "الغفران" تشتكي من قلة الإنارة بأزقة الحي             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 13 غشت 2018 الساعة 20:10

أخيرا…"لارام" تستجيب لطلبات الطيارين وتقرر زيادة رواتبهم لإنهاء «الإضراب»


الداخلة نيوز:


بعد الأزمة التي تسبب فيها ربابنة شركة "الخطوط الجوية الملكية" والمتمثلة في الغاء العديد من الرحلات الجوية، استجابت الإدارة العامة للشركة إلى جزء من مطالب الطيارين بها والمتمثلة في زيادة رواتبهم، من أجل إنهاء حالة الإضراب التي أربكت العديد من الرحلات الجوية القادمة والمتوجهة إلى المغرب، وبخاصة إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.

وفي هذا الصدد، لإادت مصادر مطلعة، ان الشركة ستقوم بتطبيق زيادة في أجور الطيارين تُنفذ على ثلاث سنوات، على أن تبلغ الزيادة 20% من مجموع الأجر، إلى جانب ذلك، ستقوم الشركة بالتعاقد مع 140 طيّارًا جديدًا خلال الأشهر المقبلة، من أجل سد العجز الذي تعاني منه الشركة، والذي يصل إلى 85 طيارًا. ويخضع الطيارون الـ 140 الذين سيلتحقون بالخطوط الملكية المغربية، للتكوين في الأكاديمية الوطنية للطيران في مدينة تولوز جنوب فرنسا بتمويل من الشركة.

هذا وكان أزيد من 36 ألف مسافر مغربي قد تضرروا من إلغاء وتأجيل الرحلات، في حين بلغت الخسائر التي تكبدتها شركة الخطوط الملكية المغربية قرابة 41 مليار درهم مغربي، وهو ما دفعها إلى قبول طلب الزيادة في رواتب الطيارين.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
أزمة "الخطوط الجوية الملكية المغربية" وربابنتها تعود إلى مربع الصفر
حالـة الـطقس.. حـار مـع زخات رعدية مـرتقبة
نشرة خاصة....أمطار عاصفية محليا في العديد من مناطق المملكة
“البسيج” و”ديستي” فككا 5 شبكات للاتجار في أقل من شهر
وزير الخارجية الموريتاني "إسماعيل ولد الشيخ أحمد" يشرع في زيارة رسمية للمغرب
"جبهة البوليساريو" تقاضي شركة فرنسية بعد شروعها في بناء مصنع لتعليب السردين بالعيون
الجيش المغربي يطوّر نظاما معلوماتيا خاصّا بالعمليات الحساسة
حالة الطقس.. زخات رعدية مرتقبة في الأقاليم الجنوبية
مرة أخرى.. القضاء الفرنسي يقرر إيداع "سعد لمجرد" السجن
طقس الثلاثاء.. استمرار موجة الحرارة بالأقاليم الجنوبية