dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''برشلونة'' بطلا لكأس السوبر الإسباني على حساب ''إشبيلية''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المنتخب الجزائري يتوج بكأس أمم إفريقيا للمرة الثانية على حساب السنغال             تعيين "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب             رسميا.. "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب             لجنة مختلطة تشرف على حرق وإتلاف كميات مهمة من المخدرات والسجائر والسلع المهربة             زلـزال..وزير التجهيز يطيح بـ62 مسؤولا والتخوف يسود باقي الموظفين             كارثة.. هل تم تفويت وتوزيع الوعاء العقاري للداخلة بالكامل في عهد "لامين بنعمر"..؟؟ ومن هم المستفيدين..؟؟             الكاف يجري قرعة التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا             فتح باب ترشيح لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             المنتخبون وصهاريج وآبار المياه.. قصة تسلط ضحيتها الكسابة الصغار             مدينة الداخلة تحتضن أول دورة دولية لسباق 5 كيلومترات على الطريق الجمعة القادم             CAN 2019.. نيجيريا تحرم تونس من المركز الثالث في أمم أفريقيا             وزارة التجهيز تقرر إغلاق مقالع للرمال لا تحترم شروط الإستغلال المنصوص عليها             إيقاف 37 مرشحا للهجرة السرية سواحل مدينة ببوجدور             الملتقى الثاني للترافع المدني.. الفاعل الجمعوي "بازيد" يطالب بإطلاق سراح معتقلي "اكديم ازيك"             وزيـر الصناعة 'العلـمي' يتعهد بإحداث سبـع مناطق صناعية من بينها منطقة بـمدينة طـرفاية             مؤسسة "كينج بيلاجيك" الجمعوية.. برامج حقيقية وهادفة             جانب من فعاليات اختتام الـمخيم الصيفي المنظم من طرف جمعية التربية والتنمية فرع الداخلة            تصريح "الخطاط ينجا" حــول لقائه بجمعيات آباء وأمهات التلاميذ            التعاونية المهنية للمراعي بالداخلة تنظم لقاء تواصلي مع الكسابة وسط غياب للمديرية الجهوية للفلاحة            تصريح «الخطاط ينجا» عـلى هامش انعقاد دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            "الناجم بكار" يتحدث عن سبب انسحاب الـمعارضة من أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            تفاصيل أشغال الدورة العادية لـمجلس جهة الداخلة وادي الذهب لشهر يوليوز 2019            نقــــاش ساخـــن بيـــن "عــزوها العــراك" وأغلبيــة المجلـــس البــلدي للـداخلة            تصريح "امربيه بوهــالة" حــول أشغــال الدورة الإستثــأئية لمجلس جماعة الداخلة            جانب من فعاليات الـملتقى الاول لحماية وصون التراث الثقافي بجهة الداخلة وادي الذهب            إفتتـــاح أول مختبـــر للتحـــاليل الـطــبية بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 13 غشت 2018 الساعة 02:25

"برشلونة" بطلا لكأس السوبر الإسباني على حساب "إشبيلية"


الداخلة نيوز:


توج برشلونة بلقب السوبر الإسباني، اليوم الأحد، بعد التغلب على إشبيلية (2-1)، في مدينة طنجة المغربية.

وافتتح إشبيلية التهديف عن طريق بابلو سارابيا، في الدقيقة 9، قبل أن يعود برشلونة بهدفين، أحرزهما "جيرارد بيكيه" و"عثمان ديمبلي"، في الدقيقتين 42 و78، على الترتيب.

"بابلو سارابيا" نجح في التقدم للفريق الأندلسي، من تصويبة قوية، بعد هجمة مرتدة منظمة قادها الكولومبي، "لويس مورييل"، في الدقيقة 9، حيث لجأ الحكم إلى تقنية الفيديو، للتأكد من أن الهدف لم يأت من تسلل.






واستطاع "جيرارد بيكيه"، أن يحرز هدف التعادل للبلوجرانا، عندما تابع ضربة ثابتة ل"ميسي"، ارتدت من القائم والحارس، ليضعها المدافع في المرمى الخالي، بالدقيقة 42.

ونجح الفرنسي "عثمان ديمبلي"، في تسجيل هدف برشلونة الثاني، من قذيفة بالدقيقة 78، أرسلها من خارج منطقة الجزاء.

لتنتهي المباراة بإنتصار الفريق الكتالوني، وتتويجه بطلًا للسوبر الإسباني.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
المنتخب الجزائري يتوج بكأس أمم إفريقيا للمرة الثانية على حساب السنغال
الكاف يجري قرعة التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا
CAN 2019.. نيجيريا تحرم تونس من المركز الثالث في أمم أفريقيا
بشكل عفوي.. مدن الداخلة والعيون ووجدة تحتفل بتأهل الجزائر لنهائي الكان
تضارب الأخبار بين تأكيد وسائل إعلام إستقالة "رونار".. ونفي الجامعة لذلك
CAN 2019.. ركلة حرة قاتلة من "محرز" تقود الجزائر للنهائي
CAN 2019.. مشوار تونس ينتهي بالبطولة على يد السنغال
رسميا.. "انطوان جريزمان" ينتقل إلى برشلونة بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع اتلتيكو مدريد
CAN 2019.. تونس تكمل أضلاع المربع الذهبي بفوز مقنع على مدغشقر
في مباراة درامتيكية.. الجزائر تعبر نحو المربع الذهبي على حساب الكوت ديفوار