dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''برشلونة'' بطلا لكأس السوبر الإسباني على حساب ''إشبيلية''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         غريب/ بعد أن فشل في حل أزمة السكن.. "الجواهري" يريد القفز على منجزات مجلس الجهة             مجلس الجهة يكشف عن لوائح المستفيدين من التكميلي حسب المؤسسات             جيرونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بتعادل مثير             أزمة "الخطوط الجوية الملكية المغربية" وربابنتها تعود إلى مربع الصفر             إرتفاع منسوب واد الساقية يهدد بإنهيار قنطرة مدخل مدينة العيون             حالـة الـطقس.. حـار مـع زخات رعدية مـرتقبة             محطات ومستودعات تنظيف وغسيل السيارات يحددون تسعرة جديدة للخدمات المقدمة تثير استغراب المواطنين             ريال مدريد يحقق فوز صعب على إسبانيول في "الليغا"             الإنقطاعات المتكررة للماء تثير غضب ساكنة الداخلة وسط صمت المكتب المسؤول             الداخلة.. عناصر الوقاية المدنية تنقذ مريض نفسي من محاولة الإنتحار بضفة وادي الذهب             الحكومة تنتظر دراسة "محمد بنعبد القادر" من أجل إتخاذ القرار بخصوص إستمرار العمل بالساعة الإضافية من عدم             أمريكا تعلن تشييد أكبر شركة تعدين بيتكوين بإفريقيا بمدينة الداخلة السنة المقبلة             عائلة الضيحة "المسفوي محمد" الذي تعرض للغرق ب"بيكا 25" تناشد بحارة الجهة             ولاة يرفعون تقارير سوداء لوزير الداخلية بشان تأخر إنجاز المشاريع الملكية منها جهة الداخلة وادي الذهب             بعد كمين محكم.. توقيف عصابة إجرامية بالداخلة يتزعمها جندي             الداخلة.. ساكنة حي "الغفران" تشتكي من قلة الإنارة بأزقة الحي             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 13 غشت 2018 الساعة 02:25

"برشلونة" بطلا لكأس السوبر الإسباني على حساب "إشبيلية"


الداخلة نيوز:


توج برشلونة بلقب السوبر الإسباني، اليوم الأحد، بعد التغلب على إشبيلية (2-1)، في مدينة طنجة المغربية.

وافتتح إشبيلية التهديف عن طريق بابلو سارابيا، في الدقيقة 9، قبل أن يعود برشلونة بهدفين، أحرزهما "جيرارد بيكيه" و"عثمان ديمبلي"، في الدقيقتين 42 و78، على الترتيب.

"بابلو سارابيا" نجح في التقدم للفريق الأندلسي، من تصويبة قوية، بعد هجمة مرتدة منظمة قادها الكولومبي، "لويس مورييل"، في الدقيقة 9، حيث لجأ الحكم إلى تقنية الفيديو، للتأكد من أن الهدف لم يأت من تسلل.

واستطاع "جيرارد بيكيه"، أن يحرز هدف التعادل للبلوجرانا، عندما تابع ضربة ثابتة ل"ميسي"، ارتدت من القائم والحارس، ليضعها المدافع في المرمى الخالي، بالدقيقة 42.

ونجح الفرنسي "عثمان ديمبلي"، في تسجيل هدف برشلونة الثاني، من قذيفة بالدقيقة 78، أرسلها من خارج منطقة الجزاء.

لتنتهي المباراة بإنتصار الفريق الكتالوني، وتتويجه بطلًا للسوبر الإسباني.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
جيرونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بتعادل مثير
ريال مدريد يحقق فوز صعب على إسبانيول في "الليغا"
بالصور.. عامل إقليم المحمدية يقوم رفقة المستثمر "سعيد محبوب" بزيارة ودية لفريق "مولودية الداخلة"
"ذئاب" روما تخرج خالية الوفاض من "سانتياغو بيرنابيو"
"برشلونة" يضرب "ايندهوفن" برباعية نظيفة
"ليفربول" يحقق فوز ثمين في دوري الأبطال على حساب "باريس سان جيرمان"
اتلتيكو بيلباو يوقف سلسلة انتصارات ريال مدريد
برشلونة ينجو من مفاجآت ريال سوسييداد
منتخب إسبانيا يهين رفاق "مودريتش" بسداسية كاملة
إعلان للإنخراط بنادي الخليج الرياضي للتنس-الداخلة