dakhlanews.com الداخلة نيوز _ حرب الطرقات.. حادث سير خطير بمنطقة (الركية) أو (تماية)
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             آمالنا.. بقلم: محمد فاضل الخطاط             هـــام… «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين مـراكش والـداخلة وهـذا ثمـن الرحـلة             غريب.. النتائج النهائية لإنتقاء المرشحين لشغل مناصب مندوبي الصحة تأتي بشغور منصب المندوب الإقليمي بأوسرد             مـن جـديد.. مـلاك سيـارات الـدفع الـرباعي بالـداخلة يحتجـون علـى إرتـفاع الـضريبة +فيـديو             الامـم الـمـتحدة تعـين "ضيـاء الـرحمان" قـائدا جـديدا لبعـثة “الـمينورسو” فـي الـصحراء             وزير التجهيز "أعمارة" يعقد اجتماعا لمتابعة الإعداد لمشروع بناء ميناء الداخلة الأطلسي             جمعية أبناء الداخلة لتربية الأحياء البحرية تعقد لقاء مع وزير الفلاحة والصيد البحري على هامش معرض "الليوتيس" بأكادير             فوز مهم ل"أتلتيكو مدريد" على ضيفه "يوفنتوس" في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال             فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           



أضيف في 11 غشت 2018 الساعة 00:39

حرب الطرقات.. حادث سير خطير بمنطقة (الركية) أو (تماية)


الداخلة نيوز:


عرف الطريق السيار رقم 1100، وبالضبط المقطع الطرقي المتواجدة شمال مدينة الداخلة بحوالي 32 كلم، المعروفة محلية بإسم (الركية) أو (تماية)، حادثة سير خطيرة ليلة البارحة.

وفي تفاصيل الحادثة، يبدو أن السرعة تسببت في انقلاب السيارة، إضافة إلى الرياح القوية التي جعلت السائق يفقد السيطرة عليها بشكل خطير.






وأكد شهود عيان للداخلة نيوز، أن ثلاثة أشخاص كانوا بداخل السيارة قد نجوا من الحادث ولله الحمد، رغم تسجيل إصابات طفيفة على هؤلاء.

جدير بالذكر، أن عناصر الدرك الملكي حلوا بمكان الحادث، من أجل تسجيل محضر في الواقعة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"
وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان
تنسيق أمني يسفر عن توقيف شخصين مبحوث عنهما على الصعيد الوطني، وهما في حالة تلبس بحيازة كميات من المخدرات والمؤثرات العقلية
الداخلة.. العثور على جثة حارس وحدة صناعية متخصصة في صنع الياجور مشنوق +تفاصيل
إيقاف شخصين يتاجران في المخدرات وبحوزتهما كمية هامة من مخدر الشيرا بالداخلة
شقيق الشاب الذي تعرض لإعتداء ب"كورنيش" الداخلة يؤكد تدهور حالته الصحية +فيديو
سيارة تزيغ عن مسارها وتصطدم بجدار مدرسة وسط نجاة أحد المارة بأعجوبة
فيديو.. لحظة إضرام الشــاب "س.ل" للنار في نفسه بمعبر "الكركرات"
عاجل وخطير... شاب صحراوي يضرم النار في جسده بالمعبر الحدودي "الكركرات"
فاجعة.. مقتل تلميذين بعد انهيار سور مؤسسة تعليمية بفاس