dakhlanews.com الداخلة نيوز _ غريب.. إدارة مستشفى الحسن الثاني تصر على ترحيل طفل مريض وسط رفض شديد من عائلته
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. "الخطاط ينجا" يهنئ ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب             الـملك يصدر عفوه على 11 معتقلا من حراك الريف ليلة عيد الاضحى             بوتفليقة يجدد حرصه على "توطيد أواصر الأخوة والتضامن وحسن الجوار" مع المغرب             الحموشي يقرر الاستجابة لطلب استفادة موظفي الأمن من الانتقال             تفكيك شبكة مختصة في تهريب الأسلحة والمخدرات قرب الحدود الجنوبية             الملك محمد السادس يؤكد من جديد أن قضية الصحراء إختصاص حصري للأمم المتحدة             المجلس الوزاري برئاسة الملك يصادق على قانون الخدمة العسكرية             حصري.. مصادر الداخلة نيوز تؤكد مايلي حول بقاء "لامين بنعمر" و"عبد الرحمان الجواهري" من عدمه             الملك يعين 36 واليا وعاملا و 14 سفير و مديرة جديدة للتكوين المهني             عاجل.. الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري هذا أبرز ماجاء فيه..             عــــاجـل…الـملك يحذف كتابة الدولة الـمكلفة بالماء من تشكيلة الحكومة             عاجل.. الملك محمد السادس يعين "محمد بنشعبون" وزيرا للإقتصاد والمالية             "يويفا" تعلن عن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا             بالصور.. "لامين بنعمر" يترأس مراسيم تحية العلم بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب             خطاب ملكي مرتقب مساء اليوم بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب             الحكومة تصادق على القانون رقم 44.18 المتعلق بالخدمة العسكرية الذي سيعرض على المجلس الوزاري مساء اليوم             لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            تصريح "مصطفى الكثيري" المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بمناسبة 14غشت            كلمة "الخطاط ينجا" خــلال ذكرى عيد 14غشت "كاملة"            مجموعة King Pelagique Group توزع أضاحي العيـــد على عدد من المحتاجين بالداخلة            حول زيارة أطفــال المخيم السياحي الثقــافي والإيكولوجي لمجلــس الجهــة             بمناسبة عيد العــرش.. إعطاء إنطلاقة مشروع دعم الصناع والحرفيين بمعدات الصحة والسلامة             تصريحات بعض ممثلي الأقاليم الجنوبية والفعاليات الشبابية على هامش حفل الولاء            فيديو.. مراسيم تحية العلم بمناسبة عيد العــرش بالداخلة            مراسيــم الـإنصــات للخطــاب الملكي بمدينة الــداخلة            خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش المجيد 29/07/2018            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 2 غشت 2018 الساعة 22:59

غريب.. إدارة مستشفى الحسن الثاني تصر على ترحيل طفل مريض وسط رفض شديد من عائلته


الداخلة نيوز:


يبدو أن المستشفى الجهوي الحسن الثاني بالداخلة، سيظل مصدر كل المشاكل الصحية التي تتخبط فيها ساكنة الجهة، وهو الذي يتوفر على أطر طبية دائمة الغياب، وكذلك معدات صرفت عليها ميزانيات كبيرة، ولا تشتغل على مدار السنة.

وفي ذات الإطار، توصلت الداخلة نيوز قبل قليل بشكاية من عائلة طفل يسمى "محمد لامين"، تصر إدارة المستشفى المذكور على ترحيله نحو مدينة مراكش، وترفض عائلته الأمر لأسباب عدة.

لكن مايثير الإستغراب، هو أن إدارة مستشفى الحسن الثاني ترفض تسليم عائلة الطفل المريض وثائقه من أجل نقله نحو المستشفى العسكري بالداخلة، قصد تلقي العلاج هناك، خصوصا أن المستشفى العسكري يحظي بسمعة طيبة لدى ساكنة المدينة نتيجة الخدمات الطبية الجيدة التي يقدمها.

جدير بالذكر، أن ساكنة الداخلة وبإجماع كبير، ترفض حالة التسيب والفوضى التي يعرفها مستشفى الحسن الثاني، والذي صرفت عليه ميزانيات كبيرة دون فائدة تذكر.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
تستحق الإشادة.. "حسن السنتيسي الإدريسي" يفتتح قريبا مركز لعلاج مرضى السرطان بالداخلة
غياب ثلاثة أطر طبية بالمستشفى الجهوي بالداخلة يهدد حياة النساء الحوامل
هـــام… اعتـماد خـدمة الاسـتشارات الـطبية عـبر الإنتـرنت بالـمغـرب
تحـذيـر…السلطات الفرنسية تقرر منع دواء خطير يباع في صيدليات الـمغرب
غير مقبول.. جيوش الصراصير تزعج نزلاء مستشفى الحسن الثاني بالداخلة
خطير/ دواء قاتل في الصيدليات يهدّد حياة مرضى القلب في المغرب
التقنيون العاملون في قطاع الصحة يحتجون بحمل الشارة بمقرات العمل
تقرير| %70 من المستشفيات بالمغرب غير صالحة.. والأكيد أن مستشفى الحسن الثاني بالداخلة من ضمنها
خريبكة| نقابة صحية تكشف هشاشة العرض الصحي. وتطالب بفتح تحقيق لتحديد المسؤوليات
بسبب تأخر تشكيل الحكومة.. حياة مرضى "السكري" على كف عفريت