dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''البيجيدي'' يوضح حقيقة الإستقالة الجماعية لـ200 عضو من الحزب
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         سابقة..وزارة الداخلية تستنفر الأجهزة الأمنية لرفع “بصمة الطلقة” من المرخص لهم بحمل السلاح             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «حسنة ول الصوفي»             "مودريتش" يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم ويكسر هيمنة "رونالدو" و"ميسي"             "ديشامب" و"كورتوا" و"صلاح" يحصدون أهم جوائز الفيفا لهذه السنة             مركز الصيد "العين البيضاء" خارج الخدمة بعد غياب الموظفين المكلفين بإعطاء التصريح بالمنتوج             مجلس جماعة "بئركندوز" يبشر الساكنة بقرب إنطلاق أشغال بناء 500 وحدة سكنية             حصري.. جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة تؤجل تجديد مكتبها +تفاصيل             عاجل.. حدوث تشقق كبير في قنطرة مدخل مدينة العيون يوشك بإنهيارها             توقعات طقس الاثنين..الحرارة تصل الى 42 درجة             غريب/ بعد أن فشل في حل أزمة السكن.. "الجواهري" يريد القفز على منجزات مجلس الجهة             مجلس الجهة يكشف عن لوائح المستفيدين من التكميلي حسب المؤسسات             جيرونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بتعادل مثير             أزمة "الخطوط الجوية الملكية المغربية" وربابنتها تعود إلى مربع الصفر             إرتفاع منسوب واد الساقية يهدد بإنهيار قنطرة مدخل مدينة العيون             حالـة الـطقس.. حـار مـع زخات رعدية مـرتقبة             محطات ومستودعات تنظيف وغسيل السيارات يحددون تسعرة جديدة للخدمات المقدمة تثير استغراب المواطنين             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 31 يوليوز 2018 الساعة 10:38

"البيجيدي" يوضح حقيقة الإستقالة الجماعية لـ200 عضو من الحزب


الداخلة نيوز: متابعة


خرج حزب "العدالة والتنمية"، عبر كتابته الإقليمية بأشتوكة أيت باها، عن صمته بشأن "الاستقالة الجماعية لـ200 عضو"، وقال إن المستقيلين من الحزب لم يتجاوز عددهم 24 عضوا، مردفة أن "غير ذلك تضخيم و تشهير".

وأكدت الكتابة الإقليمية للحزب، في بلاغ لها، أن "هذه الإستقالات المحدودة والمخدومة لم تنل ولن تنال من تماسك وعافية الحزب على المستوى الإقليمي"، مشددة على أن الحزب مستمر كما عهده المواطنون في القيام بمهامه الحزبية والتمثيلية لما فيه المصلحة العامة، من خلال ما تقوم به الهيئات المجالية للحزب، وكافة منتخبيه على المستوى المجالي، وكذا ممثله على مستوى البرلمان.

وأبرز المصدر ذاته، أن التحاق أعضاء جدد بالحزب على المستوى الإقليمي مؤخرا، أحد المؤشرات الدالة على العافية التنظيمية للحزب وعلى استمرار ثقة وأمل المغاربة فيه.

وأشارت الكتابة الإقليمية، إلى "احترامها لإرادة المستقيلين في مغادرة الحزب، بصرف النظر عن الأسباب القائمة من ورائها، والتي يعرف حقيقتها الرأي العام المحلي".




تعليقاتكم



شاهد أيضا
المجلس الحكومي تصادق على تعيينات في مناصب عليا
"إليو إدواردو رودريغيث بيردومو" يقدم أوراق إعتماده كسفير مفوض فوق العادة لبلاده بالمغرب
أزمة اعفاء "أفيلال"..رئيس الحكومة العثماني يجتمع مع محمد نبيل بنعبد الله للتوصل لحل
الملك يستقبل الولاة والعمال الجدد غدا الخميس +لائحة
الملك محمد السادس يؤكد من جديد أن قضية الصحراء إختصاص حصري للأمم المتحدة
الملك يعين 36 واليا وعاملا و 14 سفير و مديرة جديدة للتكوين المهني
عاجل.. الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري هذا أبرز ماجاء فيه..
عاجل.. الملك محمد السادس يعين "محمد بنشعبون" وزيرا للإقتصاد والمالية
خطاب ملكي مرتقب مساء اليوم بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب
مصادر رسمية تنفي توصل الرباط بمقترح جديد لحل قضية الصحراء