dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''البيجيدي'' يوضح حقيقة الإستقالة الجماعية لـ200 عضو من الحزب
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المنتخب الجزائري يتوج بكأس أمم إفريقيا للمرة الثانية على حساب السنغال             تعيين "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب             رسميا.. "منير بنصالح" أمينا عاما للمجلس الوطني لحقوق الإنسان و"ميمونة السيد" رئيسة للجنة بجهة الداخلة وادي الذهب             لجنة مختلطة تشرف على حرق وإتلاف كميات مهمة من المخدرات والسجائر والسلع المهربة             زلـزال..وزير التجهيز يطيح بـ62 مسؤولا والتخوف يسود باقي الموظفين             كارثة.. هل تم تفويت وتوزيع الوعاء العقاري للداخلة بالكامل في عهد "لامين بنعمر"..؟؟ ومن هم المستفيدين..؟؟             الكاف يجري قرعة التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا             فتح باب ترشيح لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             المنتخبون وصهاريج وآبار المياه.. قصة تسلط ضحيتها الكسابة الصغار             مدينة الداخلة تحتضن أول دورة دولية لسباق 5 كيلومترات على الطريق الجمعة القادم             CAN 2019.. نيجيريا تحرم تونس من المركز الثالث في أمم أفريقيا             وزارة التجهيز تقرر إغلاق مقالع للرمال لا تحترم شروط الإستغلال المنصوص عليها             إيقاف 37 مرشحا للهجرة السرية سواحل مدينة ببوجدور             الملتقى الثاني للترافع المدني.. الفاعل الجمعوي "بازيد" يطالب بإطلاق سراح معتقلي "اكديم ازيك"             وزيـر الصناعة 'العلـمي' يتعهد بإحداث سبـع مناطق صناعية من بينها منطقة بـمدينة طـرفاية             مؤسسة "كينج بيلاجيك" الجمعوية.. برامج حقيقية وهادفة             جانب من فعاليات اختتام الـمخيم الصيفي المنظم من طرف جمعية التربية والتنمية فرع الداخلة            تصريح "الخطاط ينجا" حــول لقائه بجمعيات آباء وأمهات التلاميذ            التعاونية المهنية للمراعي بالداخلة تنظم لقاء تواصلي مع الكسابة وسط غياب للمديرية الجهوية للفلاحة            تصريح «الخطاط ينجا» عـلى هامش انعقاد دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            "الناجم بكار" يتحدث عن سبب انسحاب الـمعارضة من أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            تفاصيل أشغال الدورة العادية لـمجلس جهة الداخلة وادي الذهب لشهر يوليوز 2019            نقــــاش ساخـــن بيـــن "عــزوها العــراك" وأغلبيــة المجلـــس البــلدي للـداخلة            تصريح "امربيه بوهــالة" حــول أشغــال الدورة الإستثــأئية لمجلس جماعة الداخلة            جانب من فعاليات الـملتقى الاول لحماية وصون التراث الثقافي بجهة الداخلة وادي الذهب            إفتتـــاح أول مختبـــر للتحـــاليل الـطــبية بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 31 يوليوز 2018 الساعة 10:38

"البيجيدي" يوضح حقيقة الإستقالة الجماعية لـ200 عضو من الحزب


الداخلة نيوز: متابعة


خرج حزب "العدالة والتنمية"، عبر كتابته الإقليمية بأشتوكة أيت باها، عن صمته بشأن "الاستقالة الجماعية لـ200 عضو"، وقال إن المستقيلين من الحزب لم يتجاوز عددهم 24 عضوا، مردفة أن "غير ذلك تضخيم و تشهير".

وأكدت الكتابة الإقليمية للحزب، في بلاغ لها، أن "هذه الإستقالات المحدودة والمخدومة لم تنل ولن تنال من تماسك وعافية الحزب على المستوى الإقليمي"، مشددة على أن الحزب مستمر كما عهده المواطنون في القيام بمهامه الحزبية والتمثيلية لما فيه المصلحة العامة، من خلال ما تقوم به الهيئات المجالية للحزب، وكافة منتخبيه على المستوى المجالي، وكذا ممثله على مستوى البرلمان.






وأبرز المصدر ذاته، أن التحاق أعضاء جدد بالحزب على المستوى الإقليمي مؤخرا، أحد المؤشرات الدالة على العافية التنظيمية للحزب وعلى استمرار ثقة وأمل المغاربة فيه.

وأشارت الكتابة الإقليمية، إلى "احترامها لإرادة المستقيلين في مغادرة الحزب، بصرف النظر عن الأسباب القائمة من ورائها، والتي يعرف حقيقتها الرأي العام المحلي".




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الادارة الامريكية تواجه صعوبات في تعيين سفير جديد لها في الرباط
مواجهة جديدة بسبب الصحراء بعد إنضمام المغرب لمنطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية
الداخلة.. فريق مستشاري حزب العدالة والتنمية يدقون ناقوس الخطر حول مآل فندق صحراء ريجنسي
"امبارك حمية".. لا يعقل أن يبقى خريجي معاهد الصيد البحري جالسين من دون عمل.. ويجب إستغلال إتفــاقية الصيد مع الأوروبيين للتخفيف من البطـــــــالة
مداخلة النائب البرلماني "عبد الفتاح المكي" خلال مناقشة مجموعة من الإتفاقيات بمجلس النواب
بعد بلاغ مكتبه السياسي.. "عبد الرحيم بوعيدة" يصف خرجت الأحرار ب"سكت دهرا ونطق كفرا"
زلزال قوي يطيح بـ37 مسؤول من وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة
الملك يجري محادثات مع مستشار الرئيس "ترامب".. ويقيم مأدبة إفطار على شرفه
المملكة المغربية تأسف لإستقالة "هورست كوهلر" وتشيد بجهوده
سعد الدين العثماني.. الحكومة عازمة على تحديث الإدارة وإصلاح الوظيفة العمومية