dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الـمستشارة ''مريم البرديجي'' تنتقد تصرفات الـمجلس الجماعي للشاطئ الأبيض
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         من الداخلة.. بلاغ المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار             حــريق ينــدلع بقــرية الصــيد "لبــويردة" جنــوب مــدينة الــداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة حملت الهاتريك 50 لـ"ميسي"             توقيف عصابة مختصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية بحي السلام بمدينة الداخلة             سابقة.. المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار يعقد إجتماعه بالداخلة +صور             عـاجــل.. وصول وفد حزب التجمع الوطني للأحرار إلى مدينة الداخلة +فيديو             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد إجتماعا حول مستحقات الأندية             إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             آمالنا.. بقلم: محمد فاضل الخطاط             "حــرمة الله" يشــرف علـى إكتمــال الإستعــدادات قبل إنطــلاق المنتــدى الجهــوي للأحــرار بالداخلة            فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 يوليوز 2018 الساعة 15:03

الـمستشارة "مريم البرديجي" تنتقد تصرفات الـمجلس الجماعي للشاطئ الأبيض


الداخلة نيوز: مراسلة


”عفواً لم أدخل المجال السياسي من أجل نوم عميق “… يبدو أن جماعة الشاطئ الأبيض تعيش على صفيحٍ ساخن، وكواليس مجلسها المسير بدأت تطفو على السطح طارحة أكثر من سؤال، فبعد تدوينات وتصاريح نائب رئيس المجلس الجماعي والفاعل الجمعوي خلال الآونة الأخيرة هاهي المستشارة مريم البرديجي تخرج عن صمتها وتصحوا من غفوتها التي وصفتها بالطويلة.


رئيسة لجنة الخدمات والمرافق العمومية بجماعة الشاطئ الأبيض نشرت بصفحتها الشخصية تغريدة عبرت من خلالها عن إستيائها جاء فيها  “تمي راكدة محدك معانا ” وهو جواب أحد نواب رئيس الجماعة للعضوة إثر إحتجاجها على التغييب الذي وصفته بالمتعمد والإقصاء المباشر من ممارسة مهامها واَخره التهميش الذي طال لجنة الخدمات و المرافق العمومية التي أبعدت من تنظيم موسم الإصطياف وأوكلت المهام لغرباء عن المجلس حسب أقوالها رغم أن الأمر يتعلق بإختصاصات اللجنة.








مضيفة ً: ” أنا لم أدخل للمجال السياسي من أجل نوم عميق إلى حلول وقت الدورات وذهابي كدمى متحركة من أجل التصويت بالإجماع على نقط المبرمجة لدورات بدون إتفاقية ولا مشاورة قبل عقد الدورات، بصفتي منتخبة و أمثل ساكنة رأس طارف الدائرة الخامسة أريد أن أوصل رغبات وطلبات الساكنة للجماعة والعمل عليها وأترك بصمات نيرة في ولايتي هاته ، وكسب تجربة سياسية ولكن ليس هكذا تورد الإبل ، جوابا لي النائب المحترم الذي قال محدك معانا تمي راكدة وسترحي أقول لك الغطاء الذي تريد تنويمي بيه أضفه على غطائك كي تكسب المزيد من الدفء أما أنا حان الوقت كي أصحى من غفوتي التي أخدت من وقتي الكثير والكثير وللحديث بقية ” .




تعليقاتكم



شاهد أيضا
"عبد الوافي لفتيت" يترأس مراسيم تنصيب "عبد السلام بكرات" واليا على جهة العيون
تدخل أمني عنيف ضد المعطلين الصحراويبن بمقر بلدية السمارة
المديرية الإقليمية بالفداء مرس السلطان تنشر "بيان حقيقة" حول فيديو البكاء الهستيري
جمارك العيون تقوم بإتلاف كميات مهمة من المخدرات والسجائر المهربة والممنوعات
متى تعلن الجماعات الترابية بجهة الداخلة وادي الذهب عن فتح باب الترشيح لتقلد مناصب مدراء المصالح لديها..؟؟
وزارة الداخلية تشرع في إعداد قائمة خاصة برؤساء مجالس الإستثمار الجدد
إيقاف أحد أكبر مروجي الخمور بمدينة بالعيون +المحجوزات
وزير الداخلية يطالب الولاة والعمال بتعيين مكلفين بطلبات الحصول على المعلومات
تنسيقية الصمود للمعطلين الصحراويين بالطانطان تلوح بالعودة للإحتجاج لتماطل السلطات في تنفيذ وعودها
المجلس الإقليمي لأوسرد يعقد دورته العادية لشهر يناير ويصادق على جدول أعمالها