dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الإحتقان ب''بئركندوز'' يبلغ مستويات خطيرة وسط الغياب الدائم لعامل الإقليم +صور
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         غريب/ بعد أن فشل في حل أزمة السكن.. "الجواهري" يريد القفز على منجزات مجلس الجهة             مجلس الجهة يكشف عن لوائح المستفيدين من التكميلي حسب المؤسسات             جيرونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بتعادل مثير             أزمة "الخطوط الجوية الملكية المغربية" وربابنتها تعود إلى مربع الصفر             إرتفاع منسوب واد الساقية يهدد بإنهيار قنطرة مدخل مدينة العيون             حالـة الـطقس.. حـار مـع زخات رعدية مـرتقبة             محطات ومستودعات تنظيف وغسيل السيارات يحددون تسعرة جديدة للخدمات المقدمة تثير استغراب المواطنين             ريال مدريد يحقق فوز صعب على إسبانيول في "الليغا"             الإنقطاعات المتكررة للماء تثير غضب ساكنة الداخلة وسط صمت المكتب المسؤول             الداخلة.. عناصر الوقاية المدنية تنقذ مريض نفسي من محاولة الإنتحار بضفة وادي الذهب             الحكومة تنتظر دراسة "محمد بنعبد القادر" من أجل إتخاذ القرار بخصوص إستمرار العمل بالساعة الإضافية من عدم             أمريكا تعلن تشييد أكبر شركة تعدين بيتكوين بإفريقيا بمدينة الداخلة السنة المقبلة             عائلة الضيحة "المسفوي محمد" الذي تعرض للغرق ب"بيكا 25" تناشد بحارة الجهة             ولاة يرفعون تقارير سوداء لوزير الداخلية بشان تأخر إنجاز المشاريع الملكية منها جهة الداخلة وادي الذهب             بعد كمين محكم.. توقيف عصابة إجرامية بالداخلة يتزعمها جندي             الداخلة.. ساكنة حي "الغفران" تشتكي من قلة الإنارة بأزقة الحي             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 يوليوز 2018 الساعة 04:04

الإحتقان ب"بئركندوز" يبلغ مستويات خطيرة وسط الغياب الدائم لعامل الإقليم +صور


الداخلة نيوز:


بلغ الإحتقان بمنطقة "بئركندوز" أقصى درجاته، بعد قيام المتظاهرين بتنظيم مسيرات سلمية ليلية، جابت أنحاء معتصمهم بالمنطقة المذكورة، وتم خلالها ترديد شعارات تؤكد على سلميتهم، وتستغرب من غياب "الجواهري".

وتشهد الإحتجاجات ب"بئركندوز"، تزايد كبير في أعداد المشاركين بها، الذين يطالبون أساسا بالحق في السكن، من أجل المساهمة في إعمار الإقليم.

وعلمت الداخلة نيوز، من المحتجين أنهم بصدد التصعيد أكثر في حالة عدم الإستجابة لمطالبهم من قبل العامل "عبد الرحمان الجواهري"، وهو الحاضر الغائب عن مايحدث. وأكد هؤلاء أن الخطوة القادمة لهم ستكون بشكل كبير هي الإضراب عن الطعام أمام المنازل الخالية.


جدير بالذكر، أن عامل إقليم أوسرد "عبد الرحمان الجواهري"، يبقى غائب بشكل غريب عن مايحدث ب"بئركندوز"، دون معرفة السبب الحقيقي وراء هذا الغياب الذي يزكي عجز العامل وعدم قدرته على إحتواء الوضع، وإطفاء فتيل الإحتجاجات المتزايدة.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
إرتفاع منسوب واد الساقية يهدد بإنهيار قنطرة مدخل مدينة العيون
اللجنة الإماراتية تزور ثانوية الوحدة الاعدادية التي ستتبارى على الجائزة العربية الكبرى
وفد عن البرلماني البريطاني يحل بمدينة العيون للوقوف على الاوضاع السياسية والاوراش التنموية
حصري.. القصر الـملكي يستدعي رؤساء الجهات 12 إلى الرباط
المغرب يتجه لبناء منطقة صناعية قرب الحدود مع موريتانيا
الامطار الغزيرة تتسبب في قطع الطريق بين السمارة والعيون
المجلس الإقليمي لأوسرد يعقد الجلسة الأولى لدورة شتنبر ويصادق بالإجماع على أغلبية النقط المدرجة
مديرية الأرصاد الجوية تتوقع أن يكون الطقس حار نسبيا داخل الأقاليم الجنوبية
بعد الداخلة.. الوفد الاوربي يصل مدينة العيون ويعقد اجتماعا مع رئيس الجهة «حمدي ولد الرشيد»
الـمديرية الإقليمية للتربية والتكوين بأوسرد تصدر بلاغ حول الدخول الـمدرسي 2018/2019