dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''سعد الدين العثماني''.. إن الذين يسيئون إلى الحزب بالتشكيك في ثوابته سيصطدمون بالواقع والتاريخ
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         من الداخلة.. بلاغ المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار             حــريق ينــدلع بقــرية الصــيد "لبــويردة" جنــوب مــدينة الــداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة حملت الهاتريك 50 لـ"ميسي"             توقيف عصابة مختصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية بحي السلام بمدينة الداخلة             سابقة.. المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار يعقد إجتماعه بالداخلة +صور             عـاجــل.. وصول وفد حزب التجمع الوطني للأحرار إلى مدينة الداخلة +فيديو             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد إجتماعا حول مستحقات الأندية             إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             آمالنا.. بقلم: محمد فاضل الخطاط             "حــرمة الله" يشــرف علـى إكتمــال الإستعــدادات قبل إنطــلاق المنتــدى الجهــوي للأحــرار بالداخلة            فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 21 يوليوز 2018 الساعة 20:01

"سعد الدين العثماني".. إن الذين يسيئون إلى الحزب بالتشكيك في ثوابته سيصطدمون بالواقع والتاريخ


 الداخلة نيوز: متابعة


اتهم "سعد الدين العثماني"، الأمين العام لحزب "العدالة والتنمية"، جهات لم يسميها بالإساءة إلى حزبه ومحاولة التشكيك في ثوابته.

وقال "العثماني"، الذي يرأس في نفس الوقت الحكومة التي يقودها حزبه، "إن الذين يلعبون دور الوشاية لمحاولة الإيقاع بين الحزب والمؤسسات الدستورية، وعلى رأسها المؤسسة الملكية، هم يحاولون وسيفشلون في هذه المحاولة"، حسب ما أورده الموقع الرسمي للحزب.

وكان "العثماني" يتحدث خلال ندوة الحوار الداخلي للحزب المنعقدة السبت بمراكش، عندما نبه إلى أن "مواقفنا من الثوابت لا تقبل أي مزايدة ولا تقبل أي ضغط".






وجهه "العثماني" اتهامه إلى من وصفهم بـ "بعض الفاعلين السياسيين"، مشيرا إلى كتاباتهم التي صدرت بعد الجولة الأولى من الحوار الداخلي للحزب، وذلك في إشارة مقال نشره محمد الشيخ بيد الله، الأمين العام السابق لحزب "الأصالة والمعاصرة" رد فيه على تصريحات عبد العالي حامي الدين، رئيس المجس الوطني لـ "العدالة والتنمية" انتقد فيها الملكية واعتبرها معرقلة للتنمية في المغرب.

وقال "العثماني" في رده على "بيد الله": "إن الذين يسيئون إلى الحزب بالتشكيك في ثوابته سيصطدمون بالواقع والتاريخ"، مضيفا أن "التاريخ سيرد والمجتمع سيرد والشعب يعرف تاريخ كل واحد منا".




تعليقاتكم



شاهد أيضا
رسميا.. الملك يستقبل الولاة والعمال الجدد بالإدارتين الترابية والمركزية +لائحة
تأخير الحكومة في رفع تصورها للنموذج التنموي يحرج العثماني مع القصر
"جوزيب بوريل".. “موقف إسبانيا، بخصوص قضية الصحراء، واضح وثابت”
بالفيديو.. مداخلة قوية للمستشار "امبارك حمية" حول واقع "الصحة والتعليم والإستثمــار"
الأمانة العامة للحكومة تعلن أن تعيينات وزارة الداخلية همت 6 ولاة و15 عامل
لهذا السبب..موظفو الداخلية يتمردون على "عبد الوافي لفتيت"
في إشارة للأزمة مع دول الخليخ "العثماني" يقول: “هناك من يحسدنا وهذا مفهوم”
"بوريطة" معلقاً على الأزمة مع السعودية والإمارات.. “المغرب لديه قنوات خاصة لإعلان مثل هذه القرارات”
الملك محمد السادس يترأس مجلساً وزارياً بمراكش وهذه هي أبرز التعيينات
الملــك يتــرأس مــجلس وزاري بــعد يــوم غــد الأربــعاء