dakhlanews.com الداخلة نيوز _ جبهة البوليساريو تندد بقرار الإتحاد الأوروبي ملائمة الإتفاق الفلاحي مع المغرب و تصفه بـ''الجائر و الغير قانوني''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         من الداخلة.. بلاغ المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار             حــريق ينــدلع بقــرية الصــيد "لبــويردة" جنــوب مــدينة الــداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة حملت الهاتريك 50 لـ"ميسي"             توقيف عصابة مختصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية بحي السلام بمدينة الداخلة             سابقة.. المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار يعقد إجتماعه بالداخلة +صور             عـاجــل.. وصول وفد حزب التجمع الوطني للأحرار إلى مدينة الداخلة +فيديو             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد إجتماعا حول مستحقات الأندية             إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             آمالنا.. بقلم: محمد فاضل الخطاط             "حــرمة الله" يشــرف علـى إكتمــال الإستعــدادات قبل إنطــلاق المنتــدى الجهــوي للأحــرار بالداخلة            فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 16 يوليوز 2018 الساعة 18:40

جبهة البوليساريو تندد بقرار الإتحاد الأوروبي ملائمة الإتفاق الفلاحي مع المغرب و تصفه بـ"الجائر و الغير قانوني"


الداخلة نيوز:


مباشرة بعد الـإعلان عن القرار الذي تبناه مجلس الإتحاد الأوروبي اليوم الإثنين، بالتوقيع على تعديل إتفاق الشراكة بين الإتحاد الأوروبي والمغرب ليشمل منتجات الصحراء، أدانت جبهة البوليساريو هذا القرار معتبرتا إياه "جـائر وغيـر قـانوني".

هذا وإنتقدت جبهة البوليساريو في بيان رسمي، رفض المفوضية الأوروبية التواصل مع البوليساريو، على إعتبار أن محكمة العدل الأوربية قد أوضحت أن أي إتفاق مبرم بين الإتحاد الأوروبي والمغرب، لا يمكن تطبيقه إلا بحضور وموافقة جبهة البوليساريو، متهمة في الوقت نفسه المفوضية بالإحاطة بآراء المتدخلين من المملكة المغربية حصرا.






واعتبرت البوليساريو في بيانها، أن هذا القرار يعرقل جهود السلام التي يبذلها المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء الغربية، السيد "هورست كوهلر"، ويدعم بشكل مباشر استمرار صراع دولي يؤثر على الأمن والإستقرار في المنطقة.

كما أعلنت جبهة البوليساريو، عزمها اللجوء للقضاء مؤكدة وقوفها في وجه القرار الأوروبي أمام محكمة العدل التابعة للإتحاد الأوروبي، حيث أوكلت لمحامييها تقديم طعن أمام محكمة العدل الاوروبية للتعويض عن الأضرار الـمتربة عن هذا الـقرار، وفق ذات البيان.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الامـم الـمـتحدة تعـين "ضيـاء الـرحمان" قـائدا جـديدا لبعـثة “الـمينورسو” فـي الـصحراء
"هورست كوهلر" يستعد لتنظيم لقاءات ثنائية بين طرفي النزاع حول الصحراء قبل مفاوضات الجولة الثانية في جنيف
فضيحة.. إعتقال كولونيل وجنودا اختلسوا مواد غذائية خاصة بمخيم “الوحدة” بمدينة العيون
توقف حركة السير بالمعبر الحدودي الكركرات بعد محاولة تطبيق إدارة الجمارك التعريفة الجديدة للضرائب
علماء الآثار يكتشفون حضارة مجهولة في الصحراء الغربية
"ابراهيم غالي" يجري محادثات رسمية مع الأمين العام للأمم المتحدة ب"اديس أبابا"
سفير "جبهة البوليساريو" بالجزائر يقول أن السعودية تتجه نحو تعديل موقفها من قضية الصحراء
المغرب وإسبانيا يتباحثان إمكانية إنشاء خط بحري يربط بين الأقاليم الجنوبية و جزر الكناري لتعزيز العلاقات الاقتصادية
مجلس الأمن يدعوا خلال جلسة مغلقة مخصصة لقضية الصحراء الى عقد مباحثات جديدة ويعلن دعمه لجهود "هورست كولر"
روسيا تؤكد ان نزاع الصحراء طال امده و يتطلب حلاً سريعا وفق قرارات مجلس الأمن