dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الداخلـة| مركز ''أمديست'' لتأهيل الكفاءات يختتم ''برنامج إبراز الـمهارات''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         من الداخلة.. بلاغ المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار             حــريق ينــدلع بقــرية الصــيد "لبــويردة" جنــوب مــدينة الــداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة حملت الهاتريك 50 لـ"ميسي"             توقيف عصابة مختصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية بحي السلام بمدينة الداخلة             سابقة.. المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار يعقد إجتماعه بالداخلة +صور             عـاجــل.. وصول وفد حزب التجمع الوطني للأحرار إلى مدينة الداخلة +فيديو             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد إجتماعا حول مستحقات الأندية             إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             آمالنا.. بقلم: محمد فاضل الخطاط             "حــرمة الله" يشــرف علـى إكتمــال الإستعــدادات قبل إنطــلاق المنتــدى الجهــوي للأحــرار بالداخلة            فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 16 يوليوز 2018 الساعة 17:40

الداخلـة| مركز "أمديست" لتأهيل الكفاءات يختتم "برنامج إبراز الـمهارات"


الداخلة نيوز: مراسلة

 
نظم مركز الداخلة لتأهيل الكفاءات التابع لمؤسسة فوسبوكراع يوم السبت 14 يوليوز 2018 بدار الثقافة بالداخلة حفل اختتام ”برنامج إبراز المهارات “ لفائدة 177 منخرط ومنخرطة يمثلون دفعتين من الشباب الذين استفادوا من خدمات المركز في الفترة ما بين أكتوبر 2017 ويونيو 2018.
 
تم خلال هذا الحفل الاحتفاء بمنخرطات ومنخرطي مركز  الداخلة لتأهيل الكفاءات، حيث قدمت جوائز هامة للمتفوقين في مسابقات فن الخطابة والمناظرات، وجوائز المتفوقين عن كل مجموعة لبرنامج إبراز مهارات الشباب وجائزة المبادرات المواطنة، وجائزة أحسن مشروع مهني. كما تضمنت فقرات هذا الحفل وصلات موسيقية من إبداع منخرطات ومنخرطي المركز، ومعرضا فوتوغرافيا يوثق لمختلف أنشطة المركز.

ويهدف "برنامج إبراز المهارات" إلى تطوير مهارات الشباب ومواكبتهم في الاندماج السوسيواقتصادي من خلال وحدات تتضمن التسويق الذاتي، وصياغة المشروع المهني، والتنمية الذاتية والكوتشينغ، واللغات الحية وتقنيات التواصل وفن الخطابة والتكنولوجيات الحديثة، بالإضافة إلى مبادرات مدنية تشجع الإنخراط المواطن والمساهمة الفعالة في الحياة العامة.

وقد استفاد منخرطو الدفعتين الأولى والثانية مما مجموعه 3329 ساعة تكوين عالي الجودة يعتمد أحدث مناهج التأطير والمواكبة والتتبع الفردي للمنخرطين في مختلف مراحل مسارهم، باشراف من المؤسسة الدولية أمديست فرع المغرب ، المسيرة للمركز.






كما تم إدماج تكوينات إضافية لنيل شواهد TFI و TOEIC وMICROSOFT المعترف بها دوليا لتأكيد تمكن المنخرطين والمنخرطات من اللغتين الفرنسية والإنجليزية والمعلوميات، بالإضافة إلى الإستفادة من وحدات موضوعاتية للبرنامج الدولي Business Edge الذي يهدف إلى تحسين قدرات التدبير وريادة الأعمال.

ويعتبر مركز الداخلة لتأهيل الكفاءات ثاني مركز تم إنشاؤه من طرف مؤسسة فوسبوكراع بعد مركز العيون لتأهيل الكفاءات والذي يهدف إلى مواكبة الشباب لتنمية قدراتهم وتعزيز فرص نجاحهم وتطوير مهاراتهم ودعم المقاولات الصغرى والمبادرات الفردية ذات القيمة المُضافة والمساهمة في إبراز المواهب وكذا المساهمة في التنشيط السوسيوثقافي للمدينة، ويبلغ عدد مستفيدي مراكز تأهيل الكفاءات لمؤسسة فوسبوكراع اليوم أكثر من 11000 مستفيد.

وتميز هذا الحفل الختامي بحضور مدير المركز الجهوي للاستثمار بجهة الداخلة واد الذهب، ومسؤول المنطقة الحضرية الثانية للداخلة، ومسؤول القسم الاجتماعي بعمالة الداخلة، ومدير الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل  بالداخلة، والمدير البيداغوجي للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، ومدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالداخلة، ومدير دار الثقافة بالداخلة، بالإضافة إلى فريق إشراف المركز وفعاليات محلية وجهوية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
جمعية أطباء جهة الداخلة وادي الذهب تنظم لقاء تحسيسي حول الإنفلونزا الموسمية بالداخلة +فيديو
فضيحة.. طاولات جديدة كلفت ميزانية الدولة 38 مليار تتحول إلى متلاشيات
هــام للطــلبة..هــذا مــوعد صــرف الشــطر الثــاني مــن المنــحة الجامــعية
هــام.. وزارة الــتربية الوطــنية تصــدر بــلاغ للمــرشحين لاجتــياز امتــحانات البــكالوريا 2019
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «لمشيخ ولد تكرور»
رسميا..هذه مواعيد إجراء الامتحانات المدرسية للسنة الدراسية 2018-2019
مـؤلـم..وفاة الشاب الصحراوي "أحمد سالم لمغيمظ" الذي أضرم النار بنفسه بالمعبر الحدودي ''الكركرات"
بالفيديو.. حــالة إنسانية تنـــاشد المسؤوليـــن والقضــاء من أجــل إنصافهـا
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عضو المجلس العلمي المحلي لوادي الذهب في فقدان إبنيه
"صبـايا فعـل الخـير".. مبـادرة نسـائية في عـمل الخـير بمـدينة الـداخلة