dakhlanews.com الداخلة نيوز _ عاجــل.. مواطنون يقتحمون منـــازل خالية بــ''بئركندوز''، وسلطات الـإقلــيم في مـوقف لا تحسـد علــيه +صــور وفيديو
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         سابقة..وزارة الداخلية تستنفر الأجهزة الأمنية لرفع “بصمة الطلقة” من المرخص لهم بحمل السلاح             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «حسنة ول الصوفي»             "مودريتش" يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم ويكسر هيمنة "رونالدو" و"ميسي"             "ديشامب" و"كورتوا" و"صلاح" يحصدون أهم جوائز الفيفا لهذه السنة             مركز الصيد "العين البيضاء" خارج الخدمة بعد غياب الموظفين المكلفين بإعطاء التصريح بالمنتوج             مجلس جماعة "بئركندوز" يبشر الساكنة بقرب إنطلاق أشغال بناء 500 وحدة سكنية             حصري.. جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة تؤجل تجديد مكتبها +تفاصيل             عاجل.. حدوث تشقق كبير في قنطرة مدخل مدينة العيون يوشك بإنهيارها             توقعات طقس الاثنين..الحرارة تصل الى 42 درجة             غريب/ بعد أن فشل في حل أزمة السكن.. "الجواهري" يريد القفز على منجزات مجلس الجهة             مجلس الجهة يكشف عن لوائح المستفيدين من التكميلي حسب المؤسسات             جيرونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بتعادل مثير             أزمة "الخطوط الجوية الملكية المغربية" وربابنتها تعود إلى مربع الصفر             إرتفاع منسوب واد الساقية يهدد بإنهيار قنطرة مدخل مدينة العيون             حالـة الـطقس.. حـار مـع زخات رعدية مـرتقبة             محطات ومستودعات تنظيف وغسيل السيارات يحددون تسعرة جديدة للخدمات المقدمة تثير استغراب المواطنين             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 2 يوليوز 2018 الساعة 18:06

عاجــل.. مواطنون يقتحمون منـــازل خالية بــ"بئركندوز"، وسلطات الـإقلــيم في مـوقف لا تحسـد علــيه +صــور وفيديو


الداخلة نيـــوز:


توصلت الداخلة نيــوز قبل قليل، بعدد من الصور والفيديوهات التي توثق لحظة إقتحــام عدد من الموطنين والمواطنــات لمســاكن خالية بمركز "بئركندوز"، وهم من القاطنين بالـإقليم.



وتفيد الأنباء الواردة من الإقليم، أن هؤلاء المواطنين استنكروا بشكل كبير تواصل مسلســل الكــذب عليهم من طــرف سلطــات الـإقليــم، التي يبدو أنها لا تنوي حل مشكل السكن الذي يتخبط فيه هؤلاء المواطنين منذ مدة، وهم الذين أرهقتهم مصاريف الكراء.
 



وإلــى حدود كتابة هــاته الأسطر، أفــاد شهــود عين للداخلة نيـــوز، أن المواطنين والمواطنات، يرفضون إخــلاء المســـاكن، التي قالوا أنه لا جدوى من إبقائها مغلقة، وهي التي انتهت الـأشغــال بها منذ مدة، وأصبحت جاهزة ليتم توزيعها عليهــم، متسائلين في ذات الصدد، عن سبب المماطلة التي ينتهجها عامــل الإقليم "عبد الرحمــان الجوهري"، وإصراره على الـإستمرار في سيــاسة الهـــروب إلى الـأمام.



وطالب هؤلاء السلطات المركزية، بالتدخل لحل هذا المشكل الكبيـــر في أقــرب وقت ممكن، قبل أن يتفاقم، وتسير الـأمور نحو المجهــول.

فيــديــــو:




تعليقاتكم



شاهد أيضا
مجلس جماعة "بئركندوز" يبشر الساكنة بقرب إنطلاق أشغال بناء 500 وحدة سكنية
غريب/ بعد أن فشل في حل أزمة السكن.. "الجواهري" يريد القفز على منجزات مجلس الجهة
مجلس الجهة يكشف عن لوائح المستفيدين من التكميلي حسب المؤسسات
محطات ومستودعات تنظيف وغسيل السيارات يحددون تسعرة جديدة للخدمات المقدمة تثير استغراب المواطنين
الإنقطاعات المتكررة للماء تثير غضب ساكنة الداخلة وسط صمت المكتب المسؤول
أمريكا تعلن تشييد أكبر شركة تعدين بيتكوين بإفريقيا بمدينة الداخلة السنة المقبلة
ولاة يرفعون تقارير سوداء لوزير الداخلية بشان تأخر إنجاز المشاريع الملكية منها جهة الداخلة وادي الذهب
الداخلة.. ساكنة حي "الغفران" تشتكي من قلة الإنارة بأزقة الحي
الداخلة.. العشرات من المواطنين يحتجون بحي النهضة مطالبين بإغلاق محل لبيع الخمور
سحب دخان الإطارات المطاطية تغطي سماء مدينة الداخلة