dakhlanews.com الداخلة نيوز _ عاجــل.. مواطنون يقتحمون منـــازل خالية بــ''بئركندوز''، وسلطات الـإقلــيم في مـوقف لا تحسـد علــيه +صــور وفيديو
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         حزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب يعقد ندوة حواره الداخلي بحضور "جميلة المصلي"             وزارة الداخلية تعين كاتبا عاما جديدا لولاية جهة كلميم وادنون             آلاف الأساتذة المتعاقدين يعتصمون أمام البرلمان وقوات الامن تستخدم خراطيم المياه لتفريقهم             زخات رعدية قوية محليا ورياح قوية مرتقبة ستشمل مدن بوجدور السمارة والعيون             منـتدى الـإبـداع - تـراث يحتـفي باليـوم العالـمي للشعـر بالـداخلة (صور)             لائحة المترشحين الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             عاجل.. المصالح الأمنية توقف متورطين في إختطاف فتاة بحي السلام بالداخلة             "لفتيت" يتخذ إجراءات صارمة في حق أصحاب الصيدليات             قريبا..وزارة الداخلية تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالتجنيد العسكري             بالفيديو.. تصـــريح "الخطــاط ينجــا" عقـب إنتهــاء محــادثات جنيـف2 حــول الصحــراء             "ناصر بوريطة".. المغرب لا يريد مسلسلا تصبح معه الإجتماعات هدفا في حد ذاتها             المؤتمر الصحفي الكامل لـ"هورست كوهلر" والوفود المشاركة في محادثات جنيف2 حول الصحراء الغربية             بيان "جبهة ‎البوليساريو" عقب إنتهاء الجولة الثانية من محادثات جنيف حول الصحراء             "هورست كولر" يدعو الأطراف المشاركة في جولة جنيف الى عقد جولة ثالثة من المحادثات +البيان الختامي             وجها لوجه.. هل يخيف الفشل على مفاوضات جنيف2..؟؟             "مبادرة نبيلة"..آلاف النيوزيلنديين يحتشدون في أول جمعة بعد المذبحة             هكذا احتفل منـتدى الـإبـداع-تـراث باليـوم العالـمي للشعـر بالـداخلة            "الخطاط ينجا" يفتتح منتدى "كرنس مونتانا" بتلاوة الرسالة الملكية            إفتـتاح الـمعرض الجهوي لـمنتجات الصنـاعة التـقليدية بالداخـلـة            تصريحات على هامش القافلة الطبية الـمنظمة لفائدة مواطني جنوب الصحراء بالداخلة            فيــديو.. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس منتدى كرانس مونتانا "يييير إيمانويل كييرين"            تفــاصيل الندوة الصحفية لمديرة الأكاديمية حول جديد ملف الأساتذة المتعاقدين            تفاصيل اللقاء الجهوي حول التشغيل والتكوين بالداخلة            التوصيــات المنبثقة عـن اللقــاء الجهــوي حـول التشغيــل والتكـــوين            تصريح وزير الصحة "أنس الدكــالي" على هــامش الملتقى الجهوي حول التكوين والتشغيــل            تصريح "الخطاط ينجــا" حول أشغــال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر ماري 2019             هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 2 يوليوز 2018 الساعة 18:06

عاجــل.. مواطنون يقتحمون منـــازل خالية بــ"بئركندوز"، وسلطات الـإقلــيم في مـوقف لا تحسـد علــيه +صــور وفيديو


الداخلة نيـــوز:


توصلت الداخلة نيــوز قبل قليل، بعدد من الصور والفيديوهات التي توثق لحظة إقتحــام عدد من الموطنين والمواطنــات لمســاكن خالية بمركز "بئركندوز"، وهم من القاطنين بالـإقليم.



وتفيد الأنباء الواردة من الإقليم، أن هؤلاء المواطنين استنكروا بشكل كبير تواصل مسلســل الكــذب عليهم من طــرف سلطــات الـإقليــم، التي يبدو أنها لا تنوي حل مشكل السكن الذي يتخبط فيه هؤلاء المواطنين منذ مدة، وهم الذين أرهقتهم مصاريف الكراء.
 



وإلــى حدود كتابة هــاته الأسطر، أفــاد شهــود عين للداخلة نيـــوز، أن المواطنين والمواطنات، يرفضون إخــلاء المســـاكن، التي قالوا أنه لا جدوى من إبقائها مغلقة، وهي التي انتهت الـأشغــال بها منذ مدة، وأصبحت جاهزة ليتم توزيعها عليهــم، متسائلين في ذات الصدد، عن سبب المماطلة التي ينتهجها عامــل الإقليم "عبد الرحمــان الجوهري"، وإصراره على الـإستمرار في سيــاسة الهـــروب إلى الـأمام.






وطالب هؤلاء السلطات المركزية، بالتدخل لحل هذا المشكل الكبيـــر في أقــرب وقت ممكن، قبل أن يتفاقم، وتسير الـأمور نحو المجهــول.

فيــديــــو:




تعليقاتكم



شاهد أيضا
حزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب يعقد ندوة حواره الداخلي بحضور "جميلة المصلي"
زخات رعدية قوية محليا ورياح قوية مرتقبة ستشمل مدن بوجدور السمارة والعيون
لائحة المترشحين الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب
عاجل.. المصالح الأمنية توقف متورطين في إختطاف فتاة بحي السلام بالداخلة
المكتب الوطني للكهرباء والماء (قطاع الماء) يعلن عن انقطاع الماء نتيجة أشعال الصيانة بالداخلة
عاجل حصري .. إلقاء القبض على شاب بالداخلة يشتبه في تورطه مع تنظيم "داعش" الإرهابي
حصري.. إعتقال شخص ليبي وتقديمه للمحاكمة اليوم بالمحكمة الإبتدائية بالداخلة +تفاصيل
الأكاديمية الجهوية بالداخلة ترد على بيان الإطارات النقابية
الأكاديمية الجهوية تعلن موعد إجراء إمتحانات التربية البدنية بالنسبة للمترشحين والمترشحات الأحرار
الإطارات النقابية بالداخلة تعلن تضامنها مع الأساتذة المتعاقدين بعد تعرضهم لتدخل أمني