dakhlanews.com الداخلة نيوز _ تأهل البرازيل وسويسرا عن المجموعة الخامسة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         من الداخلة.. بلاغ المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار             حــريق ينــدلع بقــرية الصــيد "لبــويردة" جنــوب مــدينة الــداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة حملت الهاتريك 50 لـ"ميسي"             توقيف عصابة مختصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية بحي السلام بمدينة الداخلة             سابقة.. المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار يعقد إجتماعه بالداخلة +صور             عـاجــل.. وصول وفد حزب التجمع الوطني للأحرار إلى مدينة الداخلة +فيديو             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد إجتماعا حول مستحقات الأندية             إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             آمالنا.. بقلم: محمد فاضل الخطاط             "حــرمة الله" يشــرف علـى إكتمــال الإستعــدادات قبل إنطــلاق المنتــدى الجهــوي للأحــرار بالداخلة            فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 27 يونيو 2018 الساعة 22:37

تأهل البرازيل وسويسرا عن المجموعة الخامسة


الداخلة نيــوز:


تأهلت البرازيل إلى ثمن نهائي كأس العالم 2018، اليوم الأربعاء، بالفوز على صربيا (2-0)، على ملعب أوتكريتي أرينا، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.

وأحرز باولينيو (ق36) وتياجو سيلفا (ق68)، هدفي اللقاء.

وتصدّرت البرازيل بذلك المجموعة، برصيد 7 نقاط، لتتأهّل لملاقاة المكسيك، وصيفة المجموعة السادسة.





وتجمّد رصيد المنتخب الصربي عند 3 نقاط، ليودع المونديال مبكرا، بعدما رافقت سويسرا البرازيل إلى الأدوار الإقصائية، رغم تعادلها مع كوستاريكا (2-2).

في المبارة الأخرى، عن نفس المجموعة، تعادل منتخبا سويسرا وكوستاريكا بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

أحرز بليريم دزيمايلي الهدف الأول لسويسرا في الدقيقة 31، وأضاف جوزيب دراميتش الهدف الثاني في الدقيقة 88، بينما سجل كيندال واتسون هدف كوستاريكا الأول في الدقيقة 56، ويان سومر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 93.

وارتفع رصيد سويسرا إلى 5 نقاط في المركز الثاني، خلف البرازيل، لتتأهل للدور الثاني وتواجه السويد، بينما خطفت كوستاريكا أول نقطة في البطولة، قبل توديع منافسات المونديال من الدور الأول.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة حملت الهاتريك 50 لـ"ميسي"
المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد إجتماعا حول مستحقات الأندية
فوز مهم ل"أتلتيكو مدريد" على ضيفه "يوفنتوس" في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال
مانشستر سيتي يحقق فوزًا مثيرًا على حساب مضيفه شالكه
رسميا.. انطلاق بطولة عصبة الصحراء لكرة القدم داخل القاعة
التعادل السلبي يحسم قمتي دوري الأبطال
ريال مدريد يسقط أمام جيرونا ويقرب برشلونة أكثر من لقب الليجا
"برشلونة" يفوز بصعوبة كبيرة على ضيفه "بلد الوليد"
أياكس أمستردام يصطدم بخبرة ريال مدريد ويسقط في ملعبه "يوهان كرويف أرينا"
باريس سان جيرمان يحقق فوزاً مهماً على مانشستر يونايتد في ملعب "اولد ترافورد"