dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بالتنـويه والـإشادة والشكـر.. جماعة 'امليلي' تودع الإطار الصحراوي 'المخطار الهنوني'
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         رسميــا.. مدينة الداخلة تحتضن النسخة الخامسة لمؤتمر "كرانس مونتانا"             "امبارك حمية".. الشبــاب يفترشون الكرطون أمام العمالات والولايات ومندوبيــات الشغل بالجنوب والحكومة مطالبة بحل معضلة البطــالة             عاجل... تنسيقية ملاك قوارب الصيد المعيشية تغلق المعبر الحدودي البري "الكركرات"             شباب جماعة امليلي القروية يراسلون عبد الوافي لفتيت وأخنوش بهدف إشراكهم في قطاع الصيد البحري             بيان الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في موضوع قرار متابعة "عبد العالي حامي الدين"             توقيف مهاجرين غير شرعيين حاولوا الهجرة على ظهر سفينة صيد بميناء الداخلة             «جطو» يحصي ودائع كبار الـمسؤولين و البرلمانيين ورؤساء مجالس الجهات وعمداء الـمدن             الـمغاربة أكثـر الـأجـانب حصـولـا علـى الجـنسية الـإسبانية             إعتصام ليلي لعدد من الشباب المطالبين بالشغل أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة             وسط إنسحاب الخضر.. (INTA) تصادق على بالأغلبية لصالح إعتماد إتفاقية الشراكة مع المغرب             إستقالة "باتريسيا لالوند" المكلفة باتفاقية الشراكة بين الإتحاد الأوروبي و المغرب من البرلمان الأوروبي             المحمدية..أحكام تصل إلى 70 سنة في حق أفراد عصابة"ذبح وبيع لحوم الكلاب"             المديرية الإقليمية لأوسرد تحدد توقيت إيداع ملفات الترشيح لمباراة التوظيف بموجب عقود             الداخلة.. عقد الجمع العام التأسيسي للجمعية الجهوية للمصورين وأرباب مختبرات التصوير             الجزائر تشرع في فتح خط جوي لنقل المنتجات السمكية من موريتانيا             نهائي القرن يفي بكل وعود و"ريفربليت" يحقق كأس "كوبا ليبرتادوريس"             الصحراء الغربية هل تكفي محادثات السلام للتوصل لحل دائم؟            فيديو| وقفة احتجاجية مشتركة بين المتضررين من إلغاء الوكالة العرفية ومواطنين يطالبون بتحفيظ ممتلكاته            تفاصيل المؤتمر الصحفي لـ"هورست كوهلر" و وفدي المغرب وجبهة البوليساريو بنهاية مباحثــات جنيف            برنــامج "وجهـا لوجـه" حول مباحثات "جنيف" بشــأن الصحراء            لقــاء "الشيخ أعمـر" مع قنــاة "france24" حول مباحثات جنيــف            شـاهـد.. إختتام الجــولة الـأولى من المائدة المستديرة حول الصحراء بجنيف             لحظة وصول الوفود المشاركة في مفاوضات المائدة المستديرة ب"جنيف"            فضيحة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة             المستشار "امبارك حمية" يساءل الوزير "نور الدين بوطيب" حول الـأجور المتدنية لعمـال الـإنعاش الوطنــي            خرجة قوية لـ"عبد الرحيم بوعيدة" بعد تمديد مدة توقيف مجلسه            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 27 يونيو 2018 الساعة 10:20

بالتنـويه والـإشادة والشكـر.. جماعة 'امليلي' تودع الإطار الصحراوي 'المخطار الهنوني'


الداخلة نيــوز:


بأكبر شكل من أشكال الإشادة والتنويه والشكر، ودع منتخبي وساكنة جماعة "امليلي" القروية، عصر يوم أمس الثــلاثاء، الإطار الصحراوي الكبير ورجل السلطة المتواضع "المخطـار الهنوني"، الذي غادر قيادة "امليلي"، في إطار حركة التنقيلات الأخيرة، التي أعلنت عنها وزارة الداخلية.

وخلال حفل التوديع، تسابق الجميع على تناول الكلمة من أجل شكر الرجل، والإشادة بعمله، والتأكيد على نظافة يده، والتنويه بأخلاقه العالية. وكان على رأس هؤلاء رئيس جماعة امليلي، السيد "عنيدة سيدي مولود"، الذي اعتبر هذا التكريم بمثابة تقدير وعرفان من طرف الجماعة وساكنتها للقائد الخلوق، الذي أبــان عـن عطــاء كبير فــي خدمـة ســـاكنة الجمــاعة، وخدمة المواطنين والمواطنات عبر عدم تعطيل مصالحهم.

من جهته، أشــاد رئيس جماعة العركوب "صالح بوسيف"، بخصال الرجــل المحتفى به، وتفانيه في خدمة الصالح العام، مؤكدا أن حضور ساكنة الجماعة بكثافة اليوم هو دليل واضح على العطاء الكبير الذي قدمه القائد طيلة مسيرته المهنية.

بدوره، تنـــاول "المخطار الهنوني" الكلمة خلال حفل توديعه، واصفا الـأمــر بالموقف العظيم، حيث شكر كــل من ضحى بوقته من أجــل الوقــوف اليوم لتوديعه، وقال "كل العمل الذي قمنا به طيلة السنوات الماضية هو بفضل تعاونكم جميعا، كما أطلب الصفح منكم، إن كان قد بدر مني أي تصرف لا يليق طيلة فترة عملي بجماعة امليلي".

جدير بالذكر، أن لحظات توديع القائد "المخطار الهنوني"، كانت مؤثرة بشكل كبيــر، حيث تأسف الجميع على رحيل الرجل، كما تمنوا له التوفيق في مهمته الجديدة بمراكش.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
رسميــا.. مدينة الداخلة تحتضن النسخة الخامسة لمؤتمر "كرانس مونتانا"
"امبارك حمية".. الشبــاب يفترشون الكرطون أمام العمالات والولايات ومندوبيــات الشغل بالجنوب والحكومة مطالبة بحل معضلة البطــالة
شباب جماعة امليلي القروية يراسلون عبد الوافي لفتيت وأخنوش بهدف إشراكهم في قطاع الصيد البحري
إعتصام ليلي لعدد من الشباب المطالبين بالشغل أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة
الداخلة.. عقد الجمع العام التأسيسي للجمعية الجهوية للمصورين وأرباب مختبرات التصوير
إنتخاب 'السملالي محمد الأغظف' منسقا جهويا لجمعية 'الحمامة' للتربية والتخييم بجهة الداخلة وادي الذهب
الداخلة.. شبيبة 'PJD' تنظم مائدة مستديرة حول مستجدات الساحة السياسية
الداخلة.. حزب الأحرار ينظم دورة تكوينية لفائدة المجازين المقبلين على مباريات التوظيف بموجب عقود
لقاء جهوي بالداخلة حول "برنامج عمل أنشطة لحياة المدرسية"
الداخلة.. إلغاء العمل بالوكالة العرفية، وتجميد تحفيظ الممتلكات يدفع المواطنين للإحتجاج +فيديو