dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بالتنـويه والـإشادة والشكـر.. جماعة 'امليلي' تودع الإطار الصحراوي 'المخطار الهنوني'
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         سابقة..وزارة الداخلية تستنفر الأجهزة الأمنية لرفع “بصمة الطلقة” من المرخص لهم بحمل السلاح             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «حسنة ول الصوفي»             "مودريتش" يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم ويكسر هيمنة "رونالدو" و"ميسي"             "ديشامب" و"كورتوا" و"صلاح" يحصدون أهم جوائز الفيفا لهذه السنة             مركز الصيد "العين البيضاء" خارج الخدمة بعد غياب الموظفين المكلفين بإعطاء التصريح بالمنتوج             مجلس جماعة "بئركندوز" يبشر الساكنة بقرب إنطلاق أشغال بناء 500 وحدة سكنية             حصري.. جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة تؤجل تجديد مكتبها +تفاصيل             عاجل.. حدوث تشقق كبير في قنطرة مدخل مدينة العيون يوشك بإنهيارها             توقعات طقس الاثنين..الحرارة تصل الى 42 درجة             غريب/ بعد أن فشل في حل أزمة السكن.. "الجواهري" يريد القفز على منجزات مجلس الجهة             مجلس الجهة يكشف عن لوائح المستفيدين من التكميلي حسب المؤسسات             جيرونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بتعادل مثير             أزمة "الخطوط الجوية الملكية المغربية" وربابنتها تعود إلى مربع الصفر             إرتفاع منسوب واد الساقية يهدد بإنهيار قنطرة مدخل مدينة العيون             حالـة الـطقس.. حـار مـع زخات رعدية مـرتقبة             محطات ومستودعات تنظيف وغسيل السيارات يحددون تسعرة جديدة للخدمات المقدمة تثير استغراب المواطنين             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 27 يونيو 2018 الساعة 10:20

بالتنـويه والـإشادة والشكـر.. جماعة 'امليلي' تودع الإطار الصحراوي 'المخطار الهنوني'


الداخلة نيــوز:


بأكبر شكل من أشكال الإشادة والتنويه والشكر، ودع منتخبي وساكنة جماعة "امليلي" القروية، عصر يوم أمس الثــلاثاء، الإطار الصحراوي الكبير ورجل السلطة المتواضع "المخطـار الهنوني"، الذي غادر قيادة "امليلي"، في إطار حركة التنقيلات الأخيرة، التي أعلنت عنها وزارة الداخلية.

وخلال حفل التوديع، تسابق الجميع على تناول الكلمة من أجل شكر الرجل، والإشادة بعمله، والتأكيد على نظافة يده، والتنويه بأخلاقه العالية. وكان على رأس هؤلاء رئيس جماعة امليلي، السيد "عنيدة سيدي مولود"، الذي اعتبر هذا التكريم بمثابة تقدير وعرفان من طرف الجماعة وساكنتها للقائد الخلوق، الذي أبــان عـن عطــاء كبير فــي خدمـة ســـاكنة الجمــاعة، وخدمة المواطنين والمواطنات عبر عدم تعطيل مصالحهم.

من جهته، أشــاد رئيس جماعة العركوب "صالح بوسيف"، بخصال الرجــل المحتفى به، وتفانيه في خدمة الصالح العام، مؤكدا أن حضور ساكنة الجماعة بكثافة اليوم هو دليل واضح على العطاء الكبير الذي قدمه القائد طيلة مسيرته المهنية.

بدوره، تنـــاول "المخطار الهنوني" الكلمة خلال حفل توديعه، واصفا الـأمــر بالموقف العظيم، حيث شكر كــل من ضحى بوقته من أجــل الوقــوف اليوم لتوديعه، وقال "كل العمل الذي قمنا به طيلة السنوات الماضية هو بفضل تعاونكم جميعا، كما أطلب الصفح منكم، إن كان قد بدر مني أي تصرف لا يليق طيلة فترة عملي بجماعة امليلي".

جدير بالذكر، أن لحظات توديع القائد "المخطار الهنوني"، كانت مؤثرة بشكل كبيــر، حيث تأسف الجميع على رحيل الرجل، كما تمنوا له التوفيق في مهمته الجديدة بمراكش.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
مجلس جماعة "بئركندوز" يبشر الساكنة بقرب إنطلاق أشغال بناء 500 وحدة سكنية
غريب/ بعد أن فشل في حل أزمة السكن.. "الجواهري" يريد القفز على منجزات مجلس الجهة
مجلس الجهة يكشف عن لوائح المستفيدين من التكميلي حسب المؤسسات
محطات ومستودعات تنظيف وغسيل السيارات يحددون تسعرة جديدة للخدمات المقدمة تثير استغراب المواطنين
الإنقطاعات المتكررة للماء تثير غضب ساكنة الداخلة وسط صمت المكتب المسؤول
أمريكا تعلن تشييد أكبر شركة تعدين بيتكوين بإفريقيا بمدينة الداخلة السنة المقبلة
ولاة يرفعون تقارير سوداء لوزير الداخلية بشان تأخر إنجاز المشاريع الملكية منها جهة الداخلة وادي الذهب
الداخلة.. ساكنة حي "الغفران" تشتكي من قلة الإنارة بأزقة الحي
الداخلة.. العشرات من المواطنين يحتجون بحي النهضة مطالبين بإغلاق محل لبيع الخمور
سحب دخان الإطارات المطاطية تغطي سماء مدينة الداخلة