dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بالتنـويه والـإشادة والشكـر.. جماعة 'امليلي' تودع الإطار الصحراوي 'المخطار الهنوني'
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         حزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب يعقد ندوة حواره الداخلي بحضور "جميلة المصلي"             وزارة الداخلية تعين كاتبا عاما جديدا لولاية جهة كلميم وادنون             آلاف الأساتذة المتعاقدين يعتصمون أمام البرلمان وقوات الامن تستخدم خراطيم المياه لتفريقهم             زخات رعدية قوية محليا ورياح قوية مرتقبة ستشمل مدن بوجدور السمارة والعيون             منـتدى الـإبـداع - تـراث يحتـفي باليـوم العالـمي للشعـر بالـداخلة (صور)             لائحة المترشحين الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             عاجل.. المصالح الأمنية توقف متورطين في إختطاف فتاة بحي السلام بالداخلة             "لفتيت" يتخذ إجراءات صارمة في حق أصحاب الصيدليات             قريبا..وزارة الداخلية تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالتجنيد العسكري             بالفيديو.. تصـــريح "الخطــاط ينجــا" عقـب إنتهــاء محــادثات جنيـف2 حــول الصحــراء             "ناصر بوريطة".. المغرب لا يريد مسلسلا تصبح معه الإجتماعات هدفا في حد ذاتها             المؤتمر الصحفي الكامل لـ"هورست كوهلر" والوفود المشاركة في محادثات جنيف2 حول الصحراء الغربية             بيان "جبهة ‎البوليساريو" عقب إنتهاء الجولة الثانية من محادثات جنيف حول الصحراء             "هورست كولر" يدعو الأطراف المشاركة في جولة جنيف الى عقد جولة ثالثة من المحادثات +البيان الختامي             وجها لوجه.. هل يخيف الفشل على مفاوضات جنيف2..؟؟             "مبادرة نبيلة"..آلاف النيوزيلنديين يحتشدون في أول جمعة بعد المذبحة             هكذا احتفل منـتدى الـإبـداع-تـراث باليـوم العالـمي للشعـر بالـداخلة            "الخطاط ينجا" يفتتح منتدى "كرنس مونتانا" بتلاوة الرسالة الملكية            إفتـتاح الـمعرض الجهوي لـمنتجات الصنـاعة التـقليدية بالداخـلـة            تصريحات على هامش القافلة الطبية الـمنظمة لفائدة مواطني جنوب الصحراء بالداخلة            فيــديو.. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس منتدى كرانس مونتانا "يييير إيمانويل كييرين"            تفــاصيل الندوة الصحفية لمديرة الأكاديمية حول جديد ملف الأساتذة المتعاقدين            تفاصيل اللقاء الجهوي حول التشغيل والتكوين بالداخلة            التوصيــات المنبثقة عـن اللقــاء الجهــوي حـول التشغيــل والتكـــوين            تصريح وزير الصحة "أنس الدكــالي" على هــامش الملتقى الجهوي حول التكوين والتشغيــل            تصريح "الخطاط ينجــا" حول أشغــال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر ماري 2019             هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 27 يونيو 2018 الساعة 10:20

بالتنـويه والـإشادة والشكـر.. جماعة 'امليلي' تودع الإطار الصحراوي 'المخطار الهنوني'


الداخلة نيــوز:


بأكبر شكل من أشكال الإشادة والتنويه والشكر، ودع منتخبي وساكنة جماعة "امليلي" القروية، عصر يوم أمس الثــلاثاء، الإطار الصحراوي الكبير ورجل السلطة المتواضع "المخطـار الهنوني"، الذي غادر قيادة "امليلي"، في إطار حركة التنقيلات الأخيرة، التي أعلنت عنها وزارة الداخلية.

وخلال حفل التوديع، تسابق الجميع على تناول الكلمة من أجل شكر الرجل، والإشادة بعمله، والتأكيد على نظافة يده، والتنويه بأخلاقه العالية. وكان على رأس هؤلاء رئيس جماعة امليلي، السيد "عنيدة سيدي مولود"، الذي اعتبر هذا التكريم بمثابة تقدير وعرفان من طرف الجماعة وساكنتها للقائد الخلوق، الذي أبــان عـن عطــاء كبير فــي خدمـة ســـاكنة الجمــاعة، وخدمة المواطنين والمواطنات عبر عدم تعطيل مصالحهم.

من جهته، أشــاد رئيس جماعة العركوب "صالح بوسيف"، بخصال الرجــل المحتفى به، وتفانيه في خدمة الصالح العام، مؤكدا أن حضور ساكنة الجماعة بكثافة اليوم هو دليل واضح على العطاء الكبير الذي قدمه القائد طيلة مسيرته المهنية.






بدوره، تنـــاول "المخطار الهنوني" الكلمة خلال حفل توديعه، واصفا الـأمــر بالموقف العظيم، حيث شكر كــل من ضحى بوقته من أجــل الوقــوف اليوم لتوديعه، وقال "كل العمل الذي قمنا به طيلة السنوات الماضية هو بفضل تعاونكم جميعا، كما أطلب الصفح منكم، إن كان قد بدر مني أي تصرف لا يليق طيلة فترة عملي بجماعة امليلي".

جدير بالذكر، أن لحظات توديع القائد "المخطار الهنوني"، كانت مؤثرة بشكل كبيــر، حيث تأسف الجميع على رحيل الرجل، كما تمنوا له التوفيق في مهمته الجديدة بمراكش.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
حزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب يعقد ندوة حواره الداخلي بحضور "جميلة المصلي"
زخات رعدية قوية محليا ورياح قوية مرتقبة ستشمل مدن بوجدور السمارة والعيون
لائحة المترشحين الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب
عاجل.. المصالح الأمنية توقف متورطين في إختطاف فتاة بحي السلام بالداخلة
المكتب الوطني للكهرباء والماء (قطاع الماء) يعلن عن انقطاع الماء نتيجة أشعال الصيانة بالداخلة
عاجل حصري .. إلقاء القبض على شاب بالداخلة يشتبه في تورطه مع تنظيم "داعش" الإرهابي
حصري.. إعتقال شخص ليبي وتقديمه للمحاكمة اليوم بالمحكمة الإبتدائية بالداخلة +تفاصيل
الأكاديمية الجهوية بالداخلة ترد على بيان الإطارات النقابية
الأكاديمية الجهوية تعلن موعد إجراء إمتحانات التربية البدنية بالنسبة للمترشحين والمترشحات الأحرار
الإطارات النقابية بالداخلة تعلن تضامنها مع الأساتذة المتعاقدين بعد تعرضهم لتدخل أمني