dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بالتنـويه والـإشادة والشكـر.. جماعة 'امليلي' تودع الإطار الصحراوي 'المخطار الهنوني'
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الإعلان عن النتائج النهائية للمقابلة الإنتقائية الخاصة بشغل مناصب المسؤولية الشاغرة بعمالة إقليم وادي الذهب             عاجل.. إيقاف حافلة من نوع "SAT" بمدخل الداخلة محملة بالخمور و"الكيف" +تفاصيل             "محمد لمين حرمة الله" حزب الإستقلال بالداخلة وأوسرد سيشهد إنشقاقات كبيرة.. و"الخطاط ينجا" يرد             جبهة البوليساريو تندد بقرار الإتحاد الأوروبي ملائمة الإتفاق الفلاحي مع المغرب و تصفه بـ"الجائر و الغير قانوني"             مجلس الاتحاد الأوروبي يتبنى قرار ملائمة الاتفاق الفلاحي مع المغرب ليشمل منتجات الصحراء             الداخلـة| مركز "أمديست" لتأهيل الكفاءات يختتم "برنامج إبراز الـمهارات"             السلطات الموريتانينة تنقذ 125سينغاليا في عرض البحر كانوا في طريقهم إلى إسبانيا             عشرات السفن الأوروبية تغادر السواحل البحرية الصحراوية بعد عدم تجديد إتفاقية الصيد البحري             مجهول يهشّم زجاج عدد من السيارات بحي "لفطيحات" بالداخلة             "اوجار" يفتح تحقيق بوجود تلاعبات في مناصب الـمسؤولية بوزارة العدل             جوائز المونديال الروسي من نصيب هؤلاء اللاعبين             منظمة الكشاف المغربي بالداخلة تعطي انطلاقة المرحلة الثانية للتخييم بمدينة افران             "الديوك" الفرنسية تحقق كأس العالم على حساب كرواتيا             مسيرة حاشدة في العاصمة الرباط للمطالبة باطلاق سراح معتقلي حراك الريف             قيـادة الـدرك الـملكي تسـتعد لـإطلاق حـركة إنتـقالية واسـعة             "العثمــاني" يرد على إنتقاد "عبد العالي حامي الدين" لطبيعة النظام الملكي بالمغرب             فيديو| رسالة المتضرريـن من إلغاء الـوكالة العرفية بالداخلـة            تصــريح "الخطــاط ينجا" حــول أشغــال دورة مجلس الجهة لشهر يوليوز            توضــيح "الخطاط ينجــا" و"الناجـم بكــار" حول ماحدث اليوم بمقر بمجلس الجهة            مواطنون يقتحمون منـــازل خالية بــ"بئركندوز"، وسلطات الإقليم في موقف لا تحسد عليه            مع انطلاقة موسم الصيد غياب تام للمنتوج المعروض للبيع في سوق السمك            لحظة مغادرة "هورست كوهلر" بمدينة الداخلة            محمد أمين السملالي: رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالداخلة- أوسرد            تصريح "الخطاط ينجـا" حــول إجتماعه بـ"هورست كوهلر"            هورست كوهلر.. يلتقي بالفعاليات الحقوقية المحسوبة على "جبهة البوليساريو" بالداخلة            تصريح "هورست كوهلر" لوسائل الإعلام بالداخلة قبل قليل            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 27 يونيو 2018 الساعة 10:20

بالتنـويه والـإشادة والشكـر.. جماعة 'امليلي' تودع الإطار الصحراوي 'المخطار الهنوني'


الداخلة نيــوز:


بأكبر شكل من أشكال الإشادة والتنويه والشكر، ودع منتخبي وساكنة جماعة "امليلي" القروية، عصر يوم أمس الثــلاثاء، الإطار الصحراوي الكبير ورجل السلطة المتواضع "المخطـار الهنوني"، الذي غادر قيادة "امليلي"، في إطار حركة التنقيلات الأخيرة، التي أعلنت عنها وزارة الداخلية.

وخلال حفل التوديع، تسابق الجميع على تناول الكلمة من أجل شكر الرجل، والإشادة بعمله، والتأكيد على نظافة يده، والتنويه بأخلاقه العالية. وكان على رأس هؤلاء رئيس جماعة امليلي، السيد "عنيدة سيدي مولود"، الذي اعتبر هذا التكريم بمثابة تقدير وعرفان من طرف الجماعة وساكنتها للقائد الخلوق، الذي أبــان عـن عطــاء كبير فــي خدمـة ســـاكنة الجمــاعة، وخدمة المواطنين والمواطنات عبر عدم تعطيل مصالحهم.

من جهته، أشــاد رئيس جماعة العركوب "صالح بوسيف"، بخصال الرجــل المحتفى به، وتفانيه في خدمة الصالح العام، مؤكدا أن حضور ساكنة الجماعة بكثافة اليوم هو دليل واضح على العطاء الكبير الذي قدمه القائد طيلة مسيرته المهنية.

بدوره، تنـــاول "المخطار الهنوني" الكلمة خلال حفل توديعه، واصفا الـأمــر بالموقف العظيم، حيث شكر كــل من ضحى بوقته من أجــل الوقــوف اليوم لتوديعه، وقال "كل العمل الذي قمنا به طيلة السنوات الماضية هو بفضل تعاونكم جميعا، كما أطلب الصفح منكم، إن كان قد بدر مني أي تصرف لا يليق طيلة فترة عملي بجماعة امليلي".

جدير بالذكر، أن لحظات توديع القائد "المخطار الهنوني"، كانت مؤثرة بشكل كبيــر، حيث تأسف الجميع على رحيل الرجل، كما تمنوا له التوفيق في مهمته الجديدة بمراكش.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
الإعلان عن النتائج النهائية للمقابلة الإنتقائية الخاصة بشغل مناصب المسؤولية الشاغرة بعمالة إقليم وادي الذهب
عاجل.. إيقاف حافلة من نوع "SAT" بمدخل الداخلة محملة بالخمور و"الكيف" +تفاصيل
"محمد لمين حرمة الله" حزب الإستقلال بالداخلة وأوسرد سيشهد إنشقاقات كبيرة.. و"الخطاط ينجا" يرد
منظمة الكشاف المغربي بالداخلة تعطي انطلاقة المرحلة الثانية للتخييم بمدينة افران
عاجـــل.. رسميا تعيين "محمد لمين حرمة الله" منسقا جهويا لحزب الــأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب
العراك تطالب بفتح تحقيق حول الحالة الكارثية لمنزل الصيانة الطرقية بجهة الداخلة واد الذهب
لائحة المرشحين المقبلين لإجراء المقابل الإنتقائية لشغل مناصب المسؤولية بالكتابة العام لإقليم وادي الذهب
حصري.. لائحة تعيينــات رجــال السلـطة الخـاصة بإقليم وادي الذهـب
شاب بمدينة الداخلة يطلق تطبيق خاص بربط الاتصال بـ”طاكسي” عبر الهواتف الذكية
إجتماع لجنة القيادة الخاصة ببرنامج تنمية الأقاليم الجنوبية، بحضور "الخطاط ينجا" +فيديو