dakhlanews.com الداخلة نيوز _ خــاص.. رجــال 'حسن بومليك' يتمكنون من إيقــاف مجرم أقــدم على إختطاف فتــاة بالداخلة +تفاصيل حملة أمنية واسعة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بالصور.. حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة الداخلة بين سيارتين من النوع الخفيف             من الداخلة.. بلاغ المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار             حــريق ينــدلع بقــرية الصــيد "لبــويردة" جنــوب مــدينة الــداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة حملت الهاتريك 50 لـ"ميسي"             توقيف عصابة مختصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية بحي السلام بمدينة الداخلة             سابقة.. المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار يعقد إجتماعه بالداخلة +صور             عـاجــل.. وصول وفد حزب التجمع الوطني للأحرار إلى مدينة الداخلة +فيديو             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد إجتماعا حول مستحقات الأندية             إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             "حــرمة الله" يشــرف علـى إكتمــال الإستعــدادات قبل إنطــلاق المنتــدى الجهــوي للأحــرار بالداخلة            فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 يونيو 2018 الساعة 23:45

خــاص.. رجــال 'حسن بومليك' يتمكنون من إيقــاف مجرم أقــدم على إختطاف فتــاة بالداخلة +تفاصيل حملة أمنية واسعة


الداخلة نيــوز:


علمت الداخلة نيوز، أن عنـــاصر الشرطة القضائية بمدينة الداخلة، وبعد شروعهم في حملة أمنية تمشيطية واسعة، تمنكوا من إيقاف عدد من المبحوث عنهم.

وفي هذا الصدد، تمكن عناصر الـأمن، من إلقاء القبض يــوم الخميس المــاضي على ثلاثة أشخاص مبحوث عنهم، كانوا رفقة فتاتين وذلك بمنزل  بشــارع تيـرس، حيث تم العثور بداخل المنزل على بعض السكاكين متوسطة الحجم وكمية من المخدرات المعدة للـإستهلاك.






بعد ذلك، وبالضبط يوم أمس الجمعة، تمكنت الشرطة بناءا على شكاية تقدمت بها إحدى الـأسر، من توقيف شخص أقـــدم على إختطاف فتاة، حيث جرى توقيف المتهم داخل منزل يقع بالحي الحسني بالداخلة.

جدير بالذكـــر، أنـه تم وضع جميع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، في إنتظار تقديمهم للعدالة في وقت لاحق.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
بالصور.. حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة الداخلة بين سيارتين من النوع الخفيف
فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"
وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان
تنسيق أمني يسفر عن توقيف شخصين مبحوث عنهما على الصعيد الوطني، وهما في حالة تلبس بحيازة كميات من المخدرات والمؤثرات العقلية
الداخلة.. العثور على جثة حارس وحدة صناعية متخصصة في صنع الياجور مشنوق +تفاصيل
إيقاف شخصين يتاجران في المخدرات وبحوزتهما كمية هامة من مخدر الشيرا بالداخلة
شقيق الشاب الذي تعرض لإعتداء ب"كورنيش" الداخلة يؤكد تدهور حالته الصحية +فيديو
سيارة تزيغ عن مسارها وتصطدم بجدار مدرسة وسط نجاة أحد المارة بأعجوبة
فيديو.. لحظة إضرام الشــاب "س.ل" للنار في نفسه بمعبر "الكركرات"
عاجل وخطير... شاب صحراوي يضرم النار في جسده بالمعبر الحدودي "الكركرات"