dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بحارة بوجدور يتوعدون بوقفات احتجاجية للمطالبة بتسوية وضعية قواربهم القانونية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         حصري.. الجيش يوقف شخص يمتطي جمل محمل بكمية كبيرة من المخدرات بمنطقة "أم أدريكة" +تفاصيل             وزارة الدفاع الأمريكية تزود الجيش المغربي ببنادق متطورة             سابقة..وزارة الداخلية تستنفر الأجهزة الأمنية لرفع “بصمة الطلقة” من المرخص لهم بحمل السلاح             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «حسنة ول الصوفي»             "مودريتش" يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم ويكسر هيمنة "رونالدو" و"ميسي"             "ديشامب" و"كورتوا" و"صلاح" يحصدون أهم جوائز الفيفا لهذه السنة             مركز الصيد "العين البيضاء" خارج الخدمة بعد غياب الموظفين المكلفين بإعطاء التصريح بالمنتوج             مجلس جماعة "بئركندوز" يبشر الساكنة بقرب إنطلاق أشغال بناء 500 وحدة سكنية             حصري.. جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة تؤجل تجديد مكتبها +تفاصيل             عاجل.. حدوث تشقق كبير في قنطرة مدخل مدينة العيون يوشك بإنهيارها             توقعات طقس الاثنين..الحرارة تصل الى 42 درجة             غريب/ بعد أن فشل في حل أزمة السكن.. "الجواهري" يريد القفز على منجزات مجلس الجهة             مجلس الجهة يكشف عن لوائح المستفيدين من التكميلي حسب المؤسسات             جيرونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بتعادل مثير             أزمة "الخطوط الجوية الملكية المغربية" وربابنتها تعود إلى مربع الصفر             إرتفاع منسوب واد الساقية يهدد بإنهيار قنطرة مدخل مدينة العيون             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 19 يونيو 2018 الساعة 10:40

بحارة بوجدور يتوعدون بوقفات احتجاجية للمطالبة بتسوية وضعية قواربهم القانونية


الداخلة نيوز:

 
أعلن ممثلين عن قطاع الصيد التقليدي ببوجدور للداخلة نيوز، عن عزم البحارة على مستوى مراكز الصيد الجنوبية (طويجين، افتيسات، سيدي الغازي، تاروما، أمكريو) خوض وقفات إحتجاجية للمطالبة بتسوية الوضعية القانونية لقواربهم التقليدية.

وفي إتصال هاتفي، أكد بعض المهنيين ببوجدور، ان خوض البحارة و ملاك قوارب الصيد للوقفات الإحتجاجية، يأتي كذلك للمطالبة بزيادة في الكوطا المخصصة للإقليم، على هامش مواسم صيد الأخطبوط شأنها في ذلك شأن جهة الداخلة وادي الذهب، ما سيساهم في الرفع من قيمة الحصة الفردية للأخطبوط، وتحريك بالتالي عجلة الإقتصاد المحلي، حسب تعبيرهم.

هذا ويتوقع أن تحركات البحارة، تأتي في ظل الحديث عن عزم السلطات الـأمنية القيام بحملة واسعة على مراكز الصيد البحرية التي تتواجد بها قوارب الصيد الغير قانونية، كما هو الحال هذه الأيام بقرى الصيد المتواجد بجهة الداخلة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
مركز الصيد "العين البيضاء" خارج الخدمة بعد غياب الموظفين المكلفين بإعطاء التصريح بالمنتوج
حصري.. جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة تؤجل تجديد مكتبها +تفاصيل
الدرك الملكي يفكك ورش سري لصناعة القوارب الغير قانونية بمنطقة "خط الصنكة"
قوارب الصيد الغير قانونية تغرق الجنوب بالمهيجات الجنسية
عاجل.. وفاة بحار بعد اصطدام سفينة صيد بقارب تقليدي بسواحل "انتيرفت"
مـن جديد.. توقيف قاربين جديدين أحدهما محمل بالسجائر الـمهربة القادمة من موريتانيا
البحرية الملكية توقف ثلاثة قوارب صيد محلة بالسجائر المهربة سواحل منطقة "لمهيريز"
بعد إثارتنا للموضوع.. وزارة الصيد البحري تحدد موعد إنتهاء الموسم الصيفي لصيد الأخطبوط 2018
مصرع بحارين اثر اندلاع حريق في سفينة روسية بسواحل مدينة الداخلة
غريب.. وزارة الصيد البحري تترك الموسم الصيفي لصيد الأخطبوط "معلقاً" دون تقديم توضيحات