dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الداخلة.. محاولة سرقة في الشارع العام تنتهي بنقل الضحية نحو المستشفى
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         رسميــا.. مدينة الداخلة تحتضن النسخة الخامسة لمؤتمر "كرانس مونتانا"             "امبارك حمية".. الشبــاب يفترشون الكرطون أمام العمالات والولايات ومندوبيــات الشغل بالجنوب والحكومة مطالبة بحل معضلة البطــالة             عاجل... تنسيقية ملاك قوارب الصيد المعيشية تغلق المعبر الحدودي البري "الكركرات"             شباب جماعة امليلي القروية يراسلون عبد الوافي لفتيت وأخنوش بهدف إشراكهم في قطاع الصيد البحري             بيان الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في موضوع قرار متابعة "عبد العالي حامي الدين"             توقيف مهاجرين غير شرعيين حاولوا الهجرة على ظهر سفينة صيد بميناء الداخلة             «جطو» يحصي ودائع كبار الـمسؤولين و البرلمانيين ورؤساء مجالس الجهات وعمداء الـمدن             الـمغاربة أكثـر الـأجـانب حصـولـا علـى الجـنسية الـإسبانية             إعتصام ليلي لعدد من الشباب المطالبين بالشغل أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة             وسط إنسحاب الخضر.. (INTA) تصادق على بالأغلبية لصالح إعتماد إتفاقية الشراكة مع المغرب             إستقالة "باتريسيا لالوند" المكلفة باتفاقية الشراكة بين الإتحاد الأوروبي و المغرب من البرلمان الأوروبي             المحمدية..أحكام تصل إلى 70 سنة في حق أفراد عصابة"ذبح وبيع لحوم الكلاب"             المديرية الإقليمية لأوسرد تحدد توقيت إيداع ملفات الترشيح لمباراة التوظيف بموجب عقود             الداخلة.. عقد الجمع العام التأسيسي للجمعية الجهوية للمصورين وأرباب مختبرات التصوير             الجزائر تشرع في فتح خط جوي لنقل المنتجات السمكية من موريتانيا             نهائي القرن يفي بكل وعود و"ريفربليت" يحقق كأس "كوبا ليبرتادوريس"             الصحراء الغربية هل تكفي محادثات السلام للتوصل لحل دائم؟            فيديو| وقفة احتجاجية مشتركة بين المتضررين من إلغاء الوكالة العرفية ومواطنين يطالبون بتحفيظ ممتلكاته            تفاصيل المؤتمر الصحفي لـ"هورست كوهلر" و وفدي المغرب وجبهة البوليساريو بنهاية مباحثــات جنيف            برنــامج "وجهـا لوجـه" حول مباحثات "جنيف" بشــأن الصحراء            لقــاء "الشيخ أعمـر" مع قنــاة "france24" حول مباحثات جنيــف            شـاهـد.. إختتام الجــولة الـأولى من المائدة المستديرة حول الصحراء بجنيف             لحظة وصول الوفود المشاركة في مفاوضات المائدة المستديرة ب"جنيف"            فضيحة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة             المستشار "امبارك حمية" يساءل الوزير "نور الدين بوطيب" حول الـأجور المتدنية لعمـال الـإنعاش الوطنــي            خرجة قوية لـ"عبد الرحيم بوعيدة" بعد تمديد مدة توقيف مجلسه            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 18 يونيو 2018 الساعة 01:54

الداخلة.. محاولة سرقة في الشارع العام تنتهي بنقل الضحية نحو المستشفى


الداخلة نيوز:


تسبب لصان كانا على متن دراجتين ناريتين، قبل قليل بشارع "العشاريات"، في إرسال فتاة في مقتبل العمر إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بالداخلة، وهي في حالة صحية جد حرجة، حيث لم تنفع محاولات المارة من أجل إسعافها.

وأكد شهود عيان للداخلة نيوز، أن الضحية كانت رفقة زميلاتها قبل أن تباغثهم دراجتين ناريتين حاول أصحابها سرقتهم في الشارع المذكور، وهو الشيء الذي لم ينجح فيه اللصوص، ليغمى على الضحية التي فقدت الوعي، ما استدعى نقلها على وجه السرعة نحو المستشفى.

هذا وقد خلف الحادث، سخط عارم لدى المواطنين الذين عاينوا ماحدث، معتبرين أن السلوك الشاذ لبعض أصحاب الدراجات النارية بالمدينة، أصبح يتطلب معه تدخل السلطات الأمنية، عبر فرض رقابة صارمة على هؤلاء.

 




تعليقاتكم



شاهد أيضا
فاجعة جديدة.. وفاة شخص إثر انقلاب سيارة شمال مدينة الداخلة
الداخلة.. تعرض محل تجاري بحي الرحمة للسرقة والإعتداء على صاحبه
انقلاب شاحنة محملة بالأسماك شمال مدينة الداخلة
ساكنة حي الأمل تستفيق على وقع حادث خطير
فاجعة.. وفاة شخصين إثر انقلاب سيارة على مستوى الطريق الرابطة بين مدينة الداخلة والعركوب
بسبب سوء الـأحوال الجــوية.. هبوط اضطراري لطائرة قادمة من الداخلة في مطار مراكش بدل أكادير
فاجعة جديدة.. حادثة سير مميت على مستوى طريق "لمهيريز"
عاجل.. حريق يأتي على مخبزة بحي المسجد بالداخلة
عاجل.. ساكنة الداخلة تستيقظ على وقع انفجارات مدوية +تفاصيل
خطير.. عائلة صحراوية تصلي صلاة الجنازة على فرنسي وتدفنه بدل إبنها المتوفي +تفاصيل