dakhlanews.com الداخلة نيوز _ إختراق المجموعة الفيسبوكية “glamour” يكشف فضائح أخلاقية خطيرة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         رسميــا.. مدينة الداخلة تحتضن النسخة الخامسة لمؤتمر "كرانس مونتانا"             "امبارك حمية".. الشبــاب يفترشون الكرطون أمام العمالات والولايات ومندوبيــات الشغل بالجنوب والحكومة مطالبة بحل معضلة البطــالة             عاجل... تنسيقية ملاك قوارب الصيد المعيشية تغلق المعبر الحدودي البري "الكركرات"             شباب جماعة امليلي القروية يراسلون عبد الوافي لفتيت وأخنوش بهدف إشراكهم في قطاع الصيد البحري             بيان الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية في موضوع قرار متابعة "عبد العالي حامي الدين"             توقيف مهاجرين غير شرعيين حاولوا الهجرة على ظهر سفينة صيد بميناء الداخلة             «جطو» يحصي ودائع كبار الـمسؤولين و البرلمانيين ورؤساء مجالس الجهات وعمداء الـمدن             الـمغاربة أكثـر الـأجـانب حصـولـا علـى الجـنسية الـإسبانية             إعتصام ليلي لعدد من الشباب المطالبين بالشغل أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة             وسط إنسحاب الخضر.. (INTA) تصادق على بالأغلبية لصالح إعتماد إتفاقية الشراكة مع المغرب             إستقالة "باتريسيا لالوند" المكلفة باتفاقية الشراكة بين الإتحاد الأوروبي و المغرب من البرلمان الأوروبي             المحمدية..أحكام تصل إلى 70 سنة في حق أفراد عصابة"ذبح وبيع لحوم الكلاب"             المديرية الإقليمية لأوسرد تحدد توقيت إيداع ملفات الترشيح لمباراة التوظيف بموجب عقود             الداخلة.. عقد الجمع العام التأسيسي للجمعية الجهوية للمصورين وأرباب مختبرات التصوير             الجزائر تشرع في فتح خط جوي لنقل المنتجات السمكية من موريتانيا             نهائي القرن يفي بكل وعود و"ريفربليت" يحقق كأس "كوبا ليبرتادوريس"             الصحراء الغربية هل تكفي محادثات السلام للتوصل لحل دائم؟            فيديو| وقفة احتجاجية مشتركة بين المتضررين من إلغاء الوكالة العرفية ومواطنين يطالبون بتحفيظ ممتلكاته            تفاصيل المؤتمر الصحفي لـ"هورست كوهلر" و وفدي المغرب وجبهة البوليساريو بنهاية مباحثــات جنيف            برنــامج "وجهـا لوجـه" حول مباحثات "جنيف" بشــأن الصحراء            لقــاء "الشيخ أعمـر" مع قنــاة "france24" حول مباحثات جنيــف            شـاهـد.. إختتام الجــولة الـأولى من المائدة المستديرة حول الصحراء بجنيف             لحظة وصول الوفود المشاركة في مفاوضات المائدة المستديرة ب"جنيف"            فضيحة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة             المستشار "امبارك حمية" يساءل الوزير "نور الدين بوطيب" حول الـأجور المتدنية لعمـال الـإنعاش الوطنــي            خرجة قوية لـ"عبد الرحيم بوعيدة" بعد تمديد مدة توقيف مجلسه            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 17 يونيو 2018 الساعة 18:59

إختراق المجموعة الفيسبوكية “glamour” يكشف فضائح أخلاقية خطيرة


الداخلة نـيــوز: متــابعة


اهتز رواد الفضاء الأزرق على وقع خبر تسريب مجموعة من الصور والمحادثات غير الأخلاقية إثر اختراق مجموعة فيسبوكية خاصة بالنساء، تمّ إنشاؤها قبل أزيد من سنة.

وتسبب تسريب محتوى المجموعة الفيسبوكية "Glamour"، التي تضم أزيد من 4 آلاف امرأة عضو بها، مشاكل لعدد منهن إثر نشر صور مثيرة وفيديوهات تتضمن مشاهد جنسية ومحادثات حميمية تتعلق بعلاقاتهن مع عشاقهن أو أزواجهن، بالإضافة إلى مسابقات "تشالانج" لصور مثيرة تظهر مفاتنهن.

ونشر مخترقو المجموعة النسائية "Glamour" محادثات خاصة لعضوات في صفحات فيسبوكية بالإضافة إلى الصور والفيديوهات، ممّا تسبب في حالة استنكار من طرف رواد موقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أن عملية الاختراق "فضيحة أخلاقية" يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة.

وتعتبر مجموعة "Glamour" من بين المجموعات النسائية الخاصة الأكثر جرأة على "فيسبوك"؛ إذ سبق لها تنظيم مسابقات بين أعضائها بالصوت والصورة تسربت منها فيديوهات تتضمن مشاهد جنسية تسببت لهن في مشاكل.

وتمت عملية القرصنة عبر نجاح محاولة الاستيلاء على مسيرة المجموعة من طرف بعض الشباب، الذين أقدموا على المحاولة منذ 3 أشهر، ولم يوفقوا في ذلك.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
جمعيات بالداخلة تطالب بتأسيس عصبة جديدة للكراطي خاصة بجهة الداخلة وادي الذهب
منظمة "ماتقيش ولدي" تقدم حصيلة السنة الأولى بعد إطلاق مشروع "حنا معاك"
"محمد ميشان حبت" رئيس جمعية "السلام" يقدم التعازي لعائلة الفقيد "عمر بوعيدة"
المنسق الجهوي لجمعية "مغربي" بالداخلة يلتقي بالوزير "مصطفى الخلفي"
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيدة «فاطمة منت حماد»
وزارة التربية تحدد أخر أجل للتسجيل القبلي في مباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات
الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بأوسرد ينظم بطولة في العدو الريفي المدرسي
قانون المالية يتضمن زيادة كبيرة في أسعار السجائر +تفاصيل
جـمعية "السلـام" تبـدأ حمـلة تنظيف شـاملة للمنطـقة الـصناعية بالـداخـلة
مبادرة هامة.. جمعية "أنفاس" تحدث جائزة للتأليف المسرحي بالداخلة