dakhlanews.com الداخلة نيوز _ عــــاجل وخطير.. كارثة غير مسبوقة بشارع الولاء تخلف ثلاثة ضحايا وتحطم خمس سيارات +صــور
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         قبل جلسة مجلس الأمن المرتقبة.. "هورست كوهلر" يعقد لقاء خاص مع "ديفيد ماكلين هيل"             لائحة المترشحات والمترشحين المدعوين للمقابلات الخاصة بمناصب المسؤولية بالأكاديمية والمديريتين الإقليميتين التابعة لها             خطير.. إصابة أربعة أشخاص بعد إطلاق البحرية الملكيةالنار على زورق مطاطي يقل مهاجرين غير شرعيين             حصري.. الجيش يوقف شخص يمتطي جمل محمل بكمية كبيرة من المخدرات بمنطقة "أم أدريكة" +تفاصيل             وزارة الدفاع الأمريكية تزود الجيش المغربي ببنادق متطورة             سابقة..وزارة الداخلية تستنفر الأجهزة الأمنية لرفع “بصمة الطلقة” من المرخص لهم بحمل السلاح             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «حسنة ول الصوفي»             "مودريتش" يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم ويكسر هيمنة "رونالدو" و"ميسي"             "ديشامب" و"كورتوا" و"صلاح" يحصدون أهم جوائز الفيفا لهذه السنة             مركز الصيد "العين البيضاء" خارج الخدمة بعد غياب الموظفين المكلفين بإعطاء التصريح بالمنتوج             مجلس جماعة "بئركندوز" يبشر الساكنة بقرب إنطلاق أشغال بناء 500 وحدة سكنية             حصري.. جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة تؤجل تجديد مكتبها +تفاصيل             عاجل.. حدوث تشقق كبير في قنطرة مدخل مدينة العيون يوشك بإنهيارها             توقعات طقس الاثنين..الحرارة تصل الى 42 درجة             غريب/ بعد أن فشل في حل أزمة السكن.. "الجواهري" يريد القفز على منجزات مجلس الجهة             مجلس الجهة يكشف عن لوائح المستفيدين من التكميلي حسب المؤسسات             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 17 يونيو 2018 الساعة 01:38

عــــاجل وخطير.. كارثة غير مسبوقة بشارع الولاء تخلف ثلاثة ضحايا وتحطم خمس سيارات +صــور


الداخلة نيــوز:


في حادث سير هوليودي خطير، سقط ثلاثة أشخاص مصابين بشارع الولاء بمدينة الداخلة قبل قليل، تم نقلهم نحو المستشفى الجهوي الحسن الثاني، على إثر اصطدام خمسة سيارات ببعضها البعض، لتخلف كارثة غير مسبوقة.

وتجهل الداخلة نيوز سبب الحادث، الذي يبدو أن السرعة كانت من بين مسبباته وهو ما تؤكده حصيلة الضحايا، والحالة التي توجد عليها السيارات. كما عرف مسرح الواقعة تجمهر عدد كبير من المواطنين الذين اصيبوا بالذهول لحجم الخسائر.


جدير بالذكر، أن الواقعة تطرح أكثر من علامة استفهام حول مدى وعي السائقين، وادراكهم بخطورة عواقب هذا النوع من القيادة المتهورة.







إضـــــافة:02:16:04
علمت الدخلة نيوز قبل قليل أن حصيلة ضحايا الحادث ارتفعت لــ6 مصابين، يوجد أحدهم في حالة خطيرة جدا، وقد تم كذلك إغـــلاق شــارع الولـاء بالكــامل، في إنتظار نقل السيارات وتحرير محضر في الواقعة. 




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الداخلة.. عناصر الوقاية المدنية تنقذ مريض نفسي من محاولة الإنتحار بضفة وادي الذهب
بعد كمين محكم.. توقيف عصابة إجرامية بالداخلة يتزعمها جندي
عاجل.. حريق ضخم يأتي على شاحنة محملة ب"السردين" بنواحي الداخلة
حي "السلام" بالداخلة يهتز على وقع إنتحار شاب شنقاً
حصري وخطير.. إستنفار أمني كبير بالداخلة بعد سرقة بندقية قاضي +تفاصيل
إصابة حرجة لضابط شرطة ممتاز بعد حادثة سير بين جماعة اصبويا وكلميم
عاجل.. حريق جديد يأتي على متجر محطة القسم بالداخلة +تفاصيل وصور
ألسنة النيران تأتي على قسم الولادة بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة +تفاصيل
وسط تخوف المواطنين.. إخماد حريق بمحل بحي المسيرة1
شرطي يطلق النار على صديقه داخل ثكنة الشرطة