dakhlanews.com الداخلة نيوز _ رغم الآداء القوي…مصر تنهزم في أولى مباريات المونديال أمام اوروغواي
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         سابقة..وزارة الداخلية تستنفر الاجعزة الامنية لرفع “بصمة الطلقة” من المرخص لهم بحمل السلاح             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد « حسنة ول الصوفي»             "مودريتش" يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم ويكسر هيمنة "رونالدو" و"ميسي"             "ديشامب" و"كورتوا" و"صلاح" يحصدون أهم جوائز الفيفا لهذه السنة             مركز الصيد "العين البيضاء" خارج الخدمة بعد غياب الموظفين المكلفين بإعطاء التصريح بالمنتوج             مجلس جماعة "بئركندوز" يبشر الساكنة بقرب إنطلاق أشغال بناء 500 وحدة سكنية             حصري.. جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة تؤجل تجديد مكتبها +تفاصيل             عاجل.. حدوث تشقق كبير في قنطرة مدخل مدينة العيون يوشك بإنهيارها             توقعات طقس الاثنين..الحرارة تصل الى 42 درجة             غريب/ بعد أن فشل في حل أزمة السكن.. "الجواهري" يريد القفز على منجزات مجلس الجهة             مجلس الجهة يكشف عن لوائح المستفيدين من التكميلي حسب المؤسسات             جيرونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بتعادل مثير             أزمة "الخطوط الجوية الملكية المغربية" وربابنتها تعود إلى مربع الصفر             إرتفاع منسوب واد الساقية يهدد بإنهيار قنطرة مدخل مدينة العيون             حالـة الـطقس.. حـار مـع زخات رعدية مـرتقبة             محطات ومستودعات تنظيف وغسيل السيارات يحددون تسعرة جديدة للخدمات المقدمة تثير استغراب المواطنين             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 15 يونيو 2018 الساعة 17:00

رغم الآداء القوي…مصر تنهزم في أولى مباريات المونديال أمام اوروغواي


الداخلة نيوز:


تمكن منتخب الأوروغواي من اقتناص فوز صعب على نظيره المصري، بنتيجة هدف في الدقائق الأخيرة، دون مقابل خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة لحساب الجّولة الإفتتاحية من المجموعة الأولى لدور المجموعات من مونديال روسيا.

و سجّل هدف المباراة الوحيد نجم أتلتيكو مدريد الإسباني جوزي ماريا خيمينيز في الدقيقة 90.


ونجح المنتخب المصري في تسيير الشوط الأول كما أراد، ودافع بطريقة مميزة عن مرماه لكنه لم يشكل فرصا خطرة على مرمى موسليرا، لينتهي الشوط سلبي النتيجة.

وفي الشوط الثاني، حاول منتخب الأوروغواي فرض سيطرته على مجريات اللعب، لكن المصريين كانوا بحالة تركيز عالية وحرموا خصمهم من امتلاك الكرة وخلق المساحات.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
"مودريتش" يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم ويكسر هيمنة "رونالدو" و"ميسي"
"ديشامب" و"كورتوا" و"صلاح" يحصدون أهم جوائز الفيفا لهذه السنة
جيرونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بتعادل مثير
ريال مدريد يحقق فوز صعب على إسبانيول في "الليغا"
بالصور.. عامل إقليم المحمدية يقوم رفقة المستثمر "سعيد محبوب" بزيارة ودية لفريق "مولودية الداخلة"
"ذئاب" روما تخرج خالية الوفاض من "سانتياغو بيرنابيو"
"برشلونة" يضرب "ايندهوفن" برباعية نظيفة
"ليفربول" يحقق فوز ثمين في دوري الأبطال على حساب "باريس سان جيرمان"
اتلتيكو بيلباو يوقف سلسلة انتصارات ريال مدريد
برشلونة ينجو من مفاجآت ريال سوسييداد