dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ساكنة مركز ''بئركندوز'' تحتج من جديد من أجل الحصول على حق السكن المشروع
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         من الداخلة.. بلاغ المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار             حــريق ينــدلع بقــرية الصــيد "لبــويردة" جنــوب مــدينة الــداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة حملت الهاتريك 50 لـ"ميسي"             توقيف عصابة مختصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية بحي السلام بمدينة الداخلة             سابقة.. المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار يعقد إجتماعه بالداخلة +صور             عـاجــل.. وصول وفد حزب التجمع الوطني للأحرار إلى مدينة الداخلة +فيديو             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد إجتماعا حول مستحقات الأندية             إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             آمالنا.. بقلم: محمد فاضل الخطاط             "حــرمة الله" يشــرف علـى إكتمــال الإستعــدادات قبل إنطــلاق المنتــدى الجهــوي للأحــرار بالداخلة            فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 11 يونيو 2018 الساعة 00:37

ساكنة مركز "بئركندوز" تحتج من جديد من أجل الحصول على حق السكن المشروع


الداخلة نيوز:


بعد أن هدأت وتيرة اﻹحتجاجات بإقليم "امهيريز"، خلال الفترة الماضية، عاد منسوب هاته الإحتجاجات ليرتفع خلال الفترة الحالية وبشكل يتطلب تدخل عاجل، من أجل حل مشاكل المواطنين والمواطنات بهذا اﻹقليم.

وفي ذات اﻹطار، عرف مركز "بئركندرز" اليوم، تنظيم وقفة إحتجاجية تم تنظيمها من طرف عدد من المواطنين والمواطنات، المطالبين بالحصول على حقهم المشروع في السكن، وهم من ساكنة اﻹقليم التي ساهمت وتساهم بشكل كبير في محاولات إعماره.

وفي اتصال هاتفي توصلت به الداخلة نيوز من طرف هؤلاء، أكدوا خلاله على أنهم تقدموا بطلبات عدة لرئيس دائرة "بئركندوز" من أجل عقد لقاء مع عامل اﻹقليم "عبد الرحمان الجواهري"، لكن رئيس الدائرة كان يتهرب في كل مرة ويرفض تقديم إجابة واضحة لهؤلاء.






وفي سياق متصل، قال المحتجون، أن حوالي 100 منزل، لاتزال مغلقة في وجه الساكنة التي أرهقتها مصاريف الكراء، في ظل دخل هؤلاء المحدود.

وفي ختام الوقفة اﻹحتجاجية، تساءلت ساكنة مركز "بئركندوز" هل ينصت هذا النوع من المسؤولين للخطب الملكية التي تلح في كل مرة على ضرورة تلبية مطالب رعاية صاحب الجلالة، وضرورة إستقبالهم بشكل لائق عند ولوجهم للمرافق العمومية بعيدا عن سياسة اﻹحتقار الغير مبررة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
"عبد الوافي لفتيت" يترأس مراسيم تنصيب "عبد السلام بكرات" واليا على جهة العيون
تدخل أمني عنيف ضد المعطلين الصحراويبن بمقر بلدية السمارة
المديرية الإقليمية بالفداء مرس السلطان تنشر "بيان حقيقة" حول فيديو البكاء الهستيري
جمارك العيون تقوم بإتلاف كميات مهمة من المخدرات والسجائر المهربة والممنوعات
متى تعلن الجماعات الترابية بجهة الداخلة وادي الذهب عن فتح باب الترشيح لتقلد مناصب مدراء المصالح لديها..؟؟
وزارة الداخلية تشرع في إعداد قائمة خاصة برؤساء مجالس الإستثمار الجدد
إيقاف أحد أكبر مروجي الخمور بمدينة بالعيون +المحجوزات
وزير الداخلية يطالب الولاة والعمال بتعيين مكلفين بطلبات الحصول على المعلومات
تنسيقية الصمود للمعطلين الصحراويين بالطانطان تلوح بالعودة للإحتجاج لتماطل السلطات في تنفيذ وعودها
المجلس الإقليمي لأوسرد يعقد دورته العادية لشهر يناير ويصادق على جدول أعمالها