dakhlanews.com الداخلة نيوز _ العثماني يقرر عقد إجتماع استثنائي للأمانة العامة للحزب بعد فضيحة ''لحسن الداودي''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         كارثة.. الداخلة تحتل المرتبة الثانية وطنيا في عدد المصابين بهذا المرض الخطير             تطوان… الـ"البسيج" يفـكك خلية إرهابية بايعت تنظيم الدولة الإسلامية « داعش »             صور حصرية.. ضبـط قـارب مـن الحجم الكبير معد للهجرة السرية شمال مركز الصيد "لبـويردة"             مباركة بوعيدة تكشف عن وعود تلقتها بتعيين عبد الرحيم بوعيدة في منصب سفير او عامل اقليم             وفاة الرئيس المصري الأسبق "محمد مرسي" خلال جلسة محاكمته             جماعة العركوب تصادق على اتـفاقية شراكة مع المجلس الاقليمي لوادي الذهب من أجل انجاز ملاعب القرب بالـمجالين القروي والشبه حضري             منع دخول مبيدات فلاحية غير صالحة تستعمل في زراعة الخضر والفواكه بالـمغرب             عبد الرحيم بوعيدة.. يوجه بيان للرأي العام             بالصور.. انطــلاق الـموسم الصيفي لصيد "الأخطبــوط" وسط تبيان في نسبة الـمنتوج بمراكز الصيد البحري بجهة الداخلة وادي الذهب             تكثيف الإجراءات للحد من ظاهرة "تهريب الأموال"             المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام يتلقى رسائل جوابية من طرف شركة العمران             انطلاق فعاليات موسم طانطان في نسخته 15 بمشاركة موريتانيا كضيف شرف             الأكاديمية الجهوية تصدر بلاغ تؤكد فيه أن نتائج البكالوريا يوم 26 يونيو             حــول إفتتــــــاح أول مختبــر للتحــاليل الطبية بالداخلة مجهز بأحدث المعدات             إلقاء القبض على 14 مهــاجر سري كانوا متجهين نحو جزر الكناري الإسبانية             تنظيم لقاء تواصلي مع حاملي المشاريع المسجلين ببرنامج "التشغيل الذاتي"             إفتتـــاح أول مختبـــر للتحـــاليل الـطــبية بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            تصريح النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب حول أشغال دورة شهر يونيو            انطلاق الـمسابقة الرمضانية في تجويد القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة بالداخلة            حفل انطــلاق النسـخة الـأولى لمهــرجان الداخلــة للـأمــداح النبــوية            هكـذا… احتفلت أسرة الـأمن بالـداخلة بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني            الـداخلة..مجموعة «السنتيسسي» توزع الـمواد الغذائية على الأسر الـمعوزة بمناسبة شهر رمضان             شـاهـد.. انطلاق عملية بـيع أنواع مـن الأسماك بأثـمنة مناسبة على ساكنة مـدينة الداخلة            فيديو| الجيش السوداني يصادر 241 كيلوغراماً من الذهب على متن مروحية شركة مغربية            عـملية اعـطاء إنطـلاقة الـدعم الـغذائي "رمضـان 1440" بالـداخـلة            شاهـد..سقوط شاحنة لنقل الاسماك في حفرة يكشف واقع البنية التحتية لـمدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 6 يونيو 2018 الساعة 17:00

العثماني يقرر عقد إجتماع استثنائي للأمانة العامة للحزب بعد فضيحة "لحسن الداودي"


الداخلة نيوز:


أعلن الامين العام لحزب "Pjd" سعد الدين العثماني عن عقد إجتماع استثنائي للأمانة العامة اليوم الأربعاء، في مقر الحزب في العاصمة الرباط، وذلك لمناقشة موضوع خروج "لحسن الداودي" أمس الثلاثاء، للشارع للإحتجاج أمام البرلمان مع عمال شركة “سنطرال دانون”.

وفي سياق متصل، دعا العثماني أعضاء “pjd” إلى “عدم الإدلاء بأي تصريح أو الإعلان عن أي موقف بأي وسيلة، كانت إلى حين مناقشة الموضوع من قبل الأمانة العامة”.






يشار إلى أن، القيادي في حزب العدالة والتنمية، والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة "لحسن الداودي"، قد تسببت مشاركته في الوقفة الإحتجاجية مع عمال "سنطرال" في غضب عارم وسط قيادات الـ”بجيدي”.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
زلزال قوي يطيح بـ37 مسؤول من وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة
الملك يجري محادثات مع مستشار الرئيس "ترامب".. ويقيم مأدبة إفطار على شرفه
المملكة المغربية تأسف لإستقالة "هورست كوهلر" وتشيد بجهوده
سعد الدين العثماني.. الحكومة عازمة على تحديث الإدارة وإصلاح الوظيفة العمومية
بعد سنوات من الانتظار..الرئيس الجزائري الـمؤقت يستقبل سفير الـمغرب
"سرحان الأحرش".. نداء المستقبل هو نداء للوطن من أجل إنبعاث جديد ل"روح السياسة"
الحكومة تسابق الزمن لتنزيل الميثاق الوطني للاتمركز الإداري القائم على الجهوية المتقدمة
أنبــاء عن تعديل حكومي وشيك سيشمل وزارة الداخلية
إجتماع اللجنة التنفيذية لشبيبة الإستقلال يتحول إلى معركة طاحنة بين تياري "بركة" و"ولد الرشيد"
مشاركة غلة باهية وامحمد ابا، في أعمال اللجنة الـ 24 التابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة