dakhlanews.com الداخلة نيوز _ سخط شعبي بسبب مشاركة لحسن الداودي في الوقفة الاحتجاجية مع عمال “سنطرال” ضد المقاطعة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الداخلة.. محاولة سرقة في الشارع العام تنتهي بنقل الضحية نحو المستشفى             فعاليات قطاع الصيد البحري بالعيون وبوجدور ترفض تسييس القطاع وتستنكر تحقير مقام جلالة الملك             البرلمانية "حياة سكيحل" تساءل الحكومة عن التهرب الضريبي بالـأقاليم الجنوبية             استمرار مفاجأة "المونديال" بتعادل سويسرا مع البرازيل             الداخلة و" اخـناتوش " العظيم…بقلم: احمد بـابا بـوسيف             إختراق المجموعة الفيسبوكية “glamour” يكشف فضائح أخلاقية خطيرة             المنتحب المكسيكي يعطل "مكينات" ألمانيا ويحقق مفاجئة مدوية             زيارة مرتقبة لكوهلر الى الـمنطقة للتحضير لاستئناف المفاوضات بين الـمغرب وجبهة البوليساريو             أخنـوش خـرج منـتصرا… بقلم: محمد بادلـة             عــــاجل وخطير.. كارثة غير مسبوقة بشارع الولاء تخلف ثلاثة ضحايا وتحطم خمس سيارات +صــور             السفير "حميد شبار" يبحث مع نظيره الـموريتاني آفاق التعاون في مجال الصيد البحري             جبهة البوليساريو ترفع دعوى امام القضاء الاوروبي ضد إعادة التفاوض بشأن تجديد اتفاق الصيد يشمل الصحراء             أيسلندا تحقق مفاجئة من العيار الثقيل وتحبط الأرجنتين             تـذكير .. إضافة 60 دقيقة لتوقيت الـمغرب يوم غـد الأحد             تساقط الأسلاك الكهربائية بشكل متكرر يؤرق ساكنة حي "بئرنزران" بالداخلة             الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود تتعهد بخفض أسعار المحروقات في المرحلة القادمة             قارب صيد تقليدي يتورط في جلب سمك القرب "كوربينا" من سفن الصيد بـأعالي البحار            امبارك حمية.. يطالب بزيادة الدعم للمستفيدين من الفلاحة التضامنية            فعاليات متعددة تستنكر محاولات الزج بالملكية في الصراعات السياسية الضيقة            فيديو| اجـتماع الـلجنة الـإستشارية لـإعداد الـتراب لجـهة الـداخلة وادي الـذهب            فيديو.. قطاع الفلاحة يحظى بنقاش كبير داخل دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريحات حول أشغال دورة المجلس الإقليمي العادية لشهر يونيو            فيديو.. عملية إتلاف قوارب صيد تقليدية غير قانونية            تصريح "محمد يداس" على هامش ندوة علمية حول "العنصر الصحراوي وعلاقته بالبيئة"            حول معرض السيرة النبوية المنظم من طرف جمعية "طيبة"            حول انطلاقة المعرض الجهوي الثاني للصناعة التقليدية والـإقتصاد الـإجتماعي            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 6 يونيو 2018 الساعة 03:05

سخط شعبي بسبب مشاركة لحسن الداودي في الوقفة الاحتجاجية مع عمال “سنطرال” ضد المقاطعة


الدخلة نيوز:


أثارت مشاركة وزير الشؤون العامة والحكامة لحسن الداودي ليلة أمس الثلاثاء، في الوقفة الإحتجاجية مع عمال شركة “سنطرال”، ضد حملة “المقاطعة”، "أثارت" استياء وسخط واسعين في الأوساط السياسية و رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وانتشر فيديو "لحسن الداودي" وهو يردد “هذا عار هذا عار الاقتصاد في خطر"، مرفوقا بتعليقات ساخرة وأخرى غاضبة.

وفي سياق متصل، علق "سليمان العمراني"، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنيمة، في تدوينة له على جداره بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على مشاركة "لحسن الدوادي"، بالقول أن “كل واحد مسؤول عن تصرفاته”.

هذا وكان عمال شركة “سنطرال” قد نظموا وفقة إحتجاجية أمام مقر البرلمان، طالبوا فيها بوقف حملة المقاطعة التي شملت شركتهم معتبرين أن الحملة التي استهدفت شركة "سنطرال" تضر بهم.

إلى ذلك، يرى مراقبون أن خروج "الداودي" للتظاهر ضد المقاطعة التي تتواصل لأكثر من ستة أسابيع، سيؤجج من المقاطعة وسيزيد من الإحتقان الإجتماعي.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
السفير "حميد شبار" يبحث مع نظيره الـموريتاني آفاق التعاون في مجال الصيد البحري
تـذكير .. إضافة 60 دقيقة لتوقيت الـمغرب يوم غـد الأحد
الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود تتعهد بخفض أسعار المحروقات في المرحلة القادمة
استنفار امني بعد ضبط أقمصة تحمل علم البوليساريو بالأسواق الـمغربية
كأس العالم…ايران تخطف الـمغرب بهدف من نيران صديقة
الـمغرب يتـجاوز امـتحان الـاتحاد الـأوروبي لتصـدير الـدواجن
اعــلان… الجمعة أول أيام عيد الفطر في الــمغرب
هذا موقف الحكومة من الدول التي صوتت ضد الـمغرب في استضافة كأس العالم 2026
الجيش والدرك يعلنان الحرب على استيراد أجهزة التجسس
وزارة الـأوقـاف… تحدد موعد مراقبة هـلال شهر شوال 1439هـ