dakhlanews.com الداخلة نيوز _ سخط شعبي بسبب مشاركة لحسن الداودي في الوقفة الاحتجاجية مع عمال “سنطرال” ضد المقاطعة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الداخلة.. الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع تعلن عن إجراء مقابلات إنتقائية حول رئاسة عدد من الأقسام والمصالح             رسميا.. هذا موعد الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة             وزارة الصيد تفتح باب التسجيل في مصيدة الداخلة للأسماك السطحية أمام مراكب السردين برسم2019             طقس الثلاثاء.. مرور زخات مطرية ضعيفة بالجنوب             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «محمد ول ابراهيم ول مشنان»             لهذا السبب.. المصلون بمسجد السنة بالداخلة يصلون المغرب والعشاء في وقت واحد             سيول الأمطار تحاصر الكسابة على مستوى قيادات بئرنزران والعركوب وامليلي ومناشدة السلطات بالتدخل العاجل             بالفيديو.. مياه الأمطار تزحف على منازل المواطنين بالداخلة.. فأين الحل..؟؟             مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالداخلة             جبهة البوليساريو ترفع دعوى قضائية ضد 6 شركات فرنسية             من جديد.. أمطـــار الخيــر تتهــاطل على مدينة الدخلة وتكشف عــورة بنيتها التحتية             عاجل و حصري..البحرية الملكية توقف قارب محمل بالمهاجرين السريين سواحل مدينة بوجدور             عاجل.. مندوبية الصيد البحري تقرر منع الإبحار بالنسبة لقوارب الصيد التقليدي             وزير خارجية موريتانيا "اسماعيل ولد الشيخ" يتباحث مع نظيره الجزائري قضايا المنطقة             نشرة خاصة.. زخات رعدية مرتقبة في مدن الأقاليم الجنوبية             فضيحة..صيدليات المغرب تبيع أدوية مضادة للرشح والزكام محظورة بفرنسا             تصريحـــات حــول أشغــال المجــالس الـإقليمية لوادي الذهب و أوســرد            تصريح رئيس الجهة « الخطاط ينجا » عقب لقائه بوفد برلـمان أمريكا الوسطى             الخطاب الملكي بمناسبة السنة التشريعية 2018/2019 (كامل)            تصريح "لغظف أهل بابا" حول أشغال الجلسة الثانية من دورة مجلس الجهة العاجية لشهر أكتوبر            تصريحات الأغلبية والمعارضة حول أشغال الجلسة الثانية من دورة أكتوبر            تفاصيل الدورة تكوينية لـفائدة عمال الوحدة الصناعية "العركوب"            تصريحات حول أشغــال دورة المجلس البلدي للداخلة لشهر أكتوبر            تصريح رئيس جماعة العركوب «صالح بوسيف» عقب انتهاء أشغال دورة أكتوبر العادية            فيديو| هكذا تفاعل رئيس مجلس جماعة امليلي مع مطلب الساكنة بادراج نقطة في جدول اعمال الدورة            هذا ما صرح به الرئيس «ينجا الخطاط» خلال اشغال دورة اكتوبر للمجلس الجهوي للداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 6 يونيو 2018 الساعة 04:05

سخط شعبي بسبب مشاركة لحسن الداودي في الوقفة الاحتجاجية مع عمال “سنطرال” ضد المقاطعة


الدخلة نيوز:


أثارت مشاركة وزير الشؤون العامة والحكامة لحسن الداودي ليلة أمس الثلاثاء، في الوقفة الإحتجاجية مع عمال شركة “سنطرال”، ضد حملة “المقاطعة”، "أثارت" استياء وسخط واسعين في الأوساط السياسية و رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وانتشر فيديو "لحسن الداودي" وهو يردد “هذا عار هذا عار الاقتصاد في خطر"، مرفوقا بتعليقات ساخرة وأخرى غاضبة.

وفي سياق متصل، علق "سليمان العمراني"، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنيمة، في تدوينة له على جداره بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على مشاركة "لحسن الدوادي"، بالقول أن “كل واحد مسؤول عن تصرفاته”.

هذا وكان عمال شركة “سنطرال” قد نظموا وفقة إحتجاجية أمام مقر البرلمان، طالبوا فيها بوقف حملة المقاطعة التي شملت شركتهم معتبرين أن الحملة التي استهدفت شركة "سنطرال" تضر بهم.

إلى ذلك، يرى مراقبون أن خروج "الداودي" للتظاهر ضد المقاطعة التي تتواصل لأكثر من ستة أسابيع، سيؤجج من المقاطعة وسيزيد من الإحتقان الإجتماعي.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
رسميا.. هذا موعد الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة
طقس الثلاثاء.. مرور زخات مطرية ضعيفة بالجنوب
جبهة البوليساريو ترفع دعوى قضائية ضد 6 شركات فرنسية
فضيحة..صيدليات المغرب تبيع أدوية مضادة للرشح والزكام محظورة بفرنسا
طقس الأحد ..أمطار و زخات رعدية بالأقاليم الجنوبية
رسميا.. السعودية تعترف بمقتل "خاشقجي" داخل قنصليتها بإسطنبول
الملك محمد السادس يستقبل أخنوش ويكلفه ببلورة تصور استراتيجي لتنمية قطاع الفلاحة
أمطار قوية اليوم وغدا بعدد من أقاليم المملكة
الجيش الإسباني يقود حملة ضد تهريب الحشيش المغربي في الزوارق الترفيهية
هــــام…الحـكومة تتـراجع عـن الـزيادة فـي "الـفينييت"