dakhlanews.com الداخلة نيوز _ عاجل وخطيـــر.. سماع دوي أعيرة نارية بإقليم ''امهيريز'' وسط الحديث عن حالة إنفلات أمني خطيرة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الأمن الإسباني يضبط عبر عملتين أمنيتين 5.5 أطنان من المخدرات قادمة من المغرب             حالة الطقس…أمطار رعدية بالشمال و ارتفاع درجة الحرارة بالجنوب             فاجعة.. غرق شخص كان يمارس رياضة (Kite surf) قرب سواحل "لاساركا"             حزب العدالة والتنمية يرشح "نبيل الشيخي" لمنافسة "بنشماش" على رئاسة مجلس المستشارين             حزب العدالة والتنمية يرشح "نبيل الشيخي" لمنافسة "بنشماش" على رئاسة مجلس المستشارين             شباب جماعة "أمليلي" يطالبون بإدماجهم في مشروع إتفاقية الشراكة للتدبير المفوض لقطاع النظافة بقرية الصيد "لبويردة"             البرلمان الأوروبي يستدعي "هورست كوهلر" بخصوص تجديد إتفاقية الصيد البحري بين المغرب والإتحاد الأوروبي             وصول قاربين للهجرة السرية سواحل جزيرة لانزاروتي الإسبانية             حزب الاستقلال يبرر خروجه من سباق رئاسة مجلس المستشارين بسبب "ميوعة المشهد السياسي"             حزب الـإستقلال يعقد مجالسه الإقليمية بجهة الداخلة وادي الذهب الجمعة المقبل             بــلـاغ عن مستشاري حزب العدالة والتنمية بالجماعة الترابية للداخلة             بعد أن صاروا حديث الساكنة.. "لغظف أهل بابا" يدعو أعضــاء المجلس الجهوي لإنهــاء الصخب والتلاسن بيهم             ترامب يتوعد السعودية ب‘‘عقاب شديد‘‘ في حالة كانت ضالعة في قتل "خاشقجي"             سعد الدين العثماني.. مشروع قانون المالية سيخلق 40 ألف منصب شغل نصف المناصب ستكون بالتعاقد             الداخلة.. توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الأسماك دون أي وثائق قانونية             زيادات مرتقبة في (vignette) ضمن مشروع قانون المالية لسنة 2019             الخطاب الملكي بمناسبة السنة التشريعية 2018/2019 (كامل)            تصريح "لغظف أهل بابا" حول أشغال الجلسة الثانية من دورة مجلس الجهة العاجية لشهر أكتوبر            تصريحات الأغلبية والمعارضة حول أشغال الجلسة الثانية من دورة أكتوبر            تفاصيل الدورة تكوينية لـفائدة عمال الوحدة الصناعية "العركوب"            تصريحات حول أشغــال دورة المجلس البلدي للداخلة لشهر أكتوبر            تصريح رئيس جماعة العركوب «صالح بوسيف» عقب انتهاء أشغال دورة أكتوبر العادية            فيديو| هكذا تفاعل رئيس مجلس جماعة امليلي مع مطلب الساكنة بادراج نقطة في جدول اعمال الدورة            هذا ما صرح به الرئيس «ينجا الخطاط» خلال اشغال دورة اكتوبر للمجلس الجهوي للداخلة            فيديو| افـتتاح النسـخة الـثالثة للـمعرض الـدولي للـفلاحة بالداخـلة            ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 3 يونيو 2018 الساعة 05:43

عاجل وخطيـــر.. سماع دوي أعيرة نارية بإقليم "امهيريز" وسط الحديث عن حالة إنفلات أمني خطيرة


الداخلة نيــوز:


علمت الداخلة نيوز قبل قليل، من مواطنين بـإقليـم "امهيريز"، أن هذا الأخير يعيش حالة من شبه اﻹنفلات الأمني، نتيجة صراعات خطيرة استعملت خلالها مسدسات، وسيارات رباعية الدفع، يجهل هوية أصحابها.

وأفادت ذات المصادر، أن الساكنة تعيش حالة من الهلع والرعب، بعد سماع دوي أعيرة نارية، وتحركات كثيفة ومشبوهة لعدد من الأشخاص بواسطة سياراتهم، وتحت حماية مسدساتهم الشخصية.

في ذات السيــاق، لم تتمكن الداخلة نيوز، من معرفة تفاصيل أكثر حول الواقعة، وهل هناك أي خســائر من أي نـوع، وهل تم تسجيل إصابات خــلال هاته المواجهات.

وتعد هذه الواقعة سابقة من نوعها، تطرح أكثر من علامة استفهام حول السلامة الجسدية للمواطنين بهذا الإقليم، ودور رجــال الدرك في حفظ الـأمن، ببوابة المغرب على إفريقية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
فاجعة.. غرق شخص كان يمارس رياضة (Kite surf) قرب سواحل "لاساركا"
إنقلاب شاحنة محملة بالـأسمـــاك على مستوى طريق ميناء الداخلة
من جديد.. حادث سير مؤسف بنواحي الداخلة +صور
خطير.. من جديد شخص مجهول يضرم النار في سيارة بحي القسم بالداخلة
سقوط ضحايا جراء عاصفة رعدية قوية ضربة جماعة "أملو" التابعة لنفوذ عمالة إقليم سيدي إفني
الداخلة.. عناصر الوقاية المدنية تنقذ مريض نفسي من محاولة الإنتحار بضفة وادي الذهب
بعد كمين محكم.. توقيف عصابة إجرامية بالداخلة يتزعمها جندي
عاجل.. حريق ضخم يأتي على شاحنة محملة ب"السردين" بنواحي الداخلة
حي "السلام" بالداخلة يهتز على وقع إنتحار شاب شنقاً
حصري وخطير.. إستنفار أمني كبير بالداخلة بعد سرقة بندقية قاضي +تفاصيل