dakhlanews.com الداخلة نيوز _ موقع le360 يؤكد تورط كولونيل جزائري في أحداث جامعة ابن زهر الاخيرة +تفاصيل
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. "الخطاط ينجا" يهنئ ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب             الـملك يصدر عفوه على 11 معتقلا من حراك الريف ليلة عيد الاضحى             بوتفليقة يجدد حرصه على "توطيد أواصر الأخوة والتضامن وحسن الجوار" مع المغرب             الحموشي يقرر الاستجابة لطلب استفادة موظفي الأمن من الانتقال             تفكيك شبكة مختصة في تهريب الأسلحة والمخدرات قرب الحدود الجنوبية             الملك محمد السادس يؤكد من جديد أن قضية الصحراء إختصاص حصري للأمم المتحدة             المجلس الوزاري برئاسة الملك يصادق على قانون الخدمة العسكرية             حصري.. مصادر الداخلة نيوز تؤكد مايلي حول بقاء "لامين بنعمر" و"عبد الرحمان الجواهري" من عدمه             الملك يعين 36 واليا وعاملا و 14 سفير و مديرة جديدة للتكوين المهني             عاجل.. الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري هذا أبرز ماجاء فيه..             عــــاجـل…الـملك يحذف كتابة الدولة الـمكلفة بالماء من تشكيلة الحكومة             عاجل.. الملك محمد السادس يعين "محمد بنشعبون" وزيرا للإقتصاد والمالية             "يويفا" تعلن عن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا             بالصور.. "لامين بنعمر" يترأس مراسيم تحية العلم بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب             خطاب ملكي مرتقب مساء اليوم بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب             الحكومة تصادق على القانون رقم 44.18 المتعلق بالخدمة العسكرية الذي سيعرض على المجلس الوزاري مساء اليوم             لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            تصريح "مصطفى الكثيري" المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بمناسبة 14غشت            كلمة "الخطاط ينجا" خــلال ذكرى عيد 14غشت "كاملة"            مجموعة King Pelagique Group توزع أضاحي العيـــد على عدد من المحتاجين بالداخلة            حول زيارة أطفــال المخيم السياحي الثقــافي والإيكولوجي لمجلــس الجهــة             بمناسبة عيد العــرش.. إعطاء إنطلاقة مشروع دعم الصناع والحرفيين بمعدات الصحة والسلامة             تصريحات بعض ممثلي الأقاليم الجنوبية والفعاليات الشبابية على هامش حفل الولاء            فيديو.. مراسيم تحية العلم بمناسبة عيد العــرش بالداخلة            مراسيــم الـإنصــات للخطــاب الملكي بمدينة الــداخلة            خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش المجيد 29/07/2018            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 2 يونيو 2018 الساعة 21:24

موقع le360 يؤكد تورط كولونيل جزائري في أحداث جامعة ابن زهر الاخيرة +تفاصيل


الداخلة نيوز: متابعة


أفاد موقع "le360" أن كولونيل في المصالح الخارجية بالسفارة الجزائرية بالرباط، استقبل طالبين صحراويين (ب.ك) و(م.د).

وذكرت مصادر مطلعة لـنفس الموقع، أن الطالبين ينحدران من الأقاليم الصحراوية ويتابعان دراستهما بجامعة «ابن زهر» بأكادير، التي كانت، أخيرا، مسرحا لمواجهات دامية بين فصيلين راح ضحيتها الطالب الصحراوي "عبد الرحيم بدري".

واعتبر الموقع ذاته، أن لقاء طلبة صحراويين مقربين من البوليساريو، بمسؤول استخباراتي جزائري، يؤكد تواطؤ المصالح الاستخباراتية في الأحداث التي عرفتها جامعة ابن زهر، وواقعة خطيرة بالنظر أن الإجتماع جرى داخل التراب المغربي.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
إصابة ثلاثة أشخاص إثر إنقلاب سيارة رباعية الدفع شمال مدينة الداخلة
عـــاجــل...الـعثور على جـثة بحـار مفقـود جـنوب قـرية الـصيد « انتيـرفت »
ويستمر المسلسل المخيف.. سيارة تصطدم بناقة في حادث جديد مؤسف
مــؤســف.. حـادثة سيـر مـميتة بمنطـقة «تـاورطـة» تـؤدي بحيـاة شـابين
حرب الطرقات.. حادث سير خطير بمنطقة (الركية) أو (تماية)
إصابة ثلاثة أفراد من قوات "المينورسو" بعد انقلاب سيارتهم شرق مدينة العيون
حرب الطرقات.. إنقلاب شاحنة محملة بالخضر بين مدينتي الداخلة وبوجدور
خطير.. حادث سير شمال الداخلة بين سيارة وحافلة لنقل عمال إحدى الضيعات الفلاحية +صور
حرب الطرقات.. مصرع طفلتين وإصابة والدتهما في حادث سير قرب "انتيرفت"
مؤسف.. وفاة الطفل الذي تعرض لحادث سير عصر اليوم بالداخلة