dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بالفيديو.. عملية نصب بإسم القصر، والمرصد المغربي لمناهضة التطبيع يصف الأمر بــ“الخرق الصهيوني الخطــير”
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الداخلة.. محاولة سرقة في الشارع العام تنتهي بنقل الضحية نحو المستشفى             فعاليات قطاع الصيد البحري بالعيون وبوجدور ترفض تسييس القطاع وتستنكر تحقير مقام جلالة الملك             البرلمانية "حياة سكيحل" تساءل الحكومة عن التهرب الضريبي بالـأقاليم الجنوبية             استمرار مفاجأة "المونديال" بتعادل سويسرا مع البرازيل             الداخلة و" اخـناتوش " العظيم…بقلم: احمد بـابا بـوسيف             إختراق المجموعة الفيسبوكية “glamour” يكشف فضائح أخلاقية خطيرة             المنتحب المكسيكي يعطل "مكينات" ألمانيا ويحقق مفاجئة مدوية             زيارة مرتقبة لكوهلر الى الـمنطقة للتحضير لاستئناف المفاوضات بين الـمغرب وجبهة البوليساريو             أخنـوش خـرج منـتصرا… بقلم: محمد بادلـة             عــــاجل وخطير.. كارثة غير مسبوقة بشارع الولاء تخلف ثلاثة ضحايا وتحطم خمس سيارات +صــور             السفير "حميد شبار" يبحث مع نظيره الـموريتاني آفاق التعاون في مجال الصيد البحري             جبهة البوليساريو ترفع دعوى امام القضاء الاوروبي ضد إعادة التفاوض بشأن تجديد اتفاق الصيد يشمل الصحراء             أيسلندا تحقق مفاجئة من العيار الثقيل وتحبط الأرجنتين             تـذكير .. إضافة 60 دقيقة لتوقيت الـمغرب يوم غـد الأحد             تساقط الأسلاك الكهربائية بشكل متكرر يؤرق ساكنة حي "بئرنزران" بالداخلة             الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود تتعهد بخفض أسعار المحروقات في المرحلة القادمة             قارب صيد تقليدي يتورط في جلب سمك القرب "كوربينا" من سفن الصيد بـأعالي البحار            امبارك حمية.. يطالب بزيادة الدعم للمستفيدين من الفلاحة التضامنية            فعاليات متعددة تستنكر محاولات الزج بالملكية في الصراعات السياسية الضيقة            فيديو| اجـتماع الـلجنة الـإستشارية لـإعداد الـتراب لجـهة الـداخلة وادي الـذهب            فيديو.. قطاع الفلاحة يحظى بنقاش كبير داخل دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريحات حول أشغال دورة المجلس الإقليمي العادية لشهر يونيو            فيديو.. عملية إتلاف قوارب صيد تقليدية غير قانونية            تصريح "محمد يداس" على هامش ندوة علمية حول "العنصر الصحراوي وعلاقته بالبيئة"            حول معرض السيرة النبوية المنظم من طرف جمعية "طيبة"            حول انطلاقة المعرض الجهوي الثاني للصناعة التقليدية والـإقتصاد الـإجتماعي            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 29 ماي 2018 الساعة 21:30

بالفيديو.. عملية نصب بإسم القصر، والمرصد المغربي لمناهضة التطبيع يصف الأمر بــ“الخرق الصهيوني الخطــير”


الداخلة نيــــوز:


عبر صفحته على الفيس بوك، أكد المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، أن شريط الفيديو الذي ظهرت فيه سيدة وهي تحتجز شخصاً داخل منزلها قالت أنه نصاب بإسم القصر الملكي، يعد “الخرق صهيوني خطــير”.

وأضاف المرصد في بيان على الفايسبوك أن ” الإختراق الصهيوني يصل مستويات اخرى أكثر خطورة بعد ملف المعهد الإسرائيلي بالمغرب الذي كشف عنه المرصد المغربي لمناهضة التطبيع ومجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين قبل أسابيع ولا يزال قيد التحقيقات العالية المستوى”.

وأشــار إلــى أنــه وقــف ”على عملية تحقيق شبه أمنية مع حصة صفع وضرب لـأحد الأشخاص في حالة ”إعتقال” من قبل سيدتين وآخرين.. بأحد المنازل مباشرة على الهواء من صفحة إحدى المغربيات من أصول “يهودية”..!! من خلال الفيديو المنشور مباشرة، يرد ذكر إسم الملك محمد السادس وصورة لما يقال عن بطاقة شخصية خاصة به (!!!) إلى جانب أسماء وازنة في الدولة (الديوان الملكي + مديرية الضرائب)”.

 

“الخطير جدا أكثر من هذا هو ذكر أسماء جهازي الـإستخبارات الصهيونية: “الموساد” و” الشين بيت” وعن ما قيل في الفيديو المباشر عن علاقة الإسرائيليين بالديوان الملكي..!!!!!؟؟؟؟ الأمر غــاية في الخطورة ويتضمن كثيرا من الأمور والوقائع التي تهدد السيادة الأمنية للبلاد مرة أخرى.” يورد المرصد.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
السفير "حميد شبار" يبحث مع نظيره الـموريتاني آفاق التعاون في مجال الصيد البحري
تـذكير .. إضافة 60 دقيقة لتوقيت الـمغرب يوم غـد الأحد
الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود تتعهد بخفض أسعار المحروقات في المرحلة القادمة
استنفار امني بعد ضبط أقمصة تحمل علم البوليساريو بالأسواق الـمغربية
كأس العالم…ايران تخطف الـمغرب بهدف من نيران صديقة
الـمغرب يتـجاوز امـتحان الـاتحاد الـأوروبي لتصـدير الـدواجن
اعــلان… الجمعة أول أيام عيد الفطر في الــمغرب
هذا موقف الحكومة من الدول التي صوتت ضد الـمغرب في استضافة كأس العالم 2026
الجيش والدرك يعلنان الحرب على استيراد أجهزة التجسس
وزارة الـأوقـاف… تحدد موعد مراقبة هـلال شهر شوال 1439هـ