dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الداخلة| الشـرطة تعتقل أربعـة أشـخاص متـورطيـن فـي عمـلية سـطو بالمنطـقة الصنـــاعية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         من الداخلة.. بلاغ المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار             حــريق ينــدلع بقــرية الصــيد "لبــويردة" جنــوب مــدينة الــداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة حملت الهاتريك 50 لـ"ميسي"             توقيف عصابة مختصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية بحي السلام بمدينة الداخلة             سابقة.. المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار يعقد إجتماعه بالداخلة +صور             عـاجــل.. وصول وفد حزب التجمع الوطني للأحرار إلى مدينة الداخلة +فيديو             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد إجتماعا حول مستحقات الأندية             إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             آمالنا.. بقلم: محمد فاضل الخطاط             "حــرمة الله" يشــرف علـى إكتمــال الإستعــدادات قبل إنطــلاق المنتــدى الجهــوي للأحــرار بالداخلة            فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 27 ماي 2018 الساعة 21:20

الداخلة| الشـرطة تعتقل أربعـة أشـخاص متـورطيـن فـي عمـلية سـطو بالمنطـقة الصنـــاعية


الـداخلة نيوز:


علمت الـداخلة نـيوز، أن الشرطة القضائية بمدينة الداخلة، تمكنت زوال اليوم الـأحد من توقيف أربعة أشخاص من المشتبه بهم، في عملية السطو بواسطة السلاح الأبيض، على الوحدتين التجميدية "PESCADAK" و"ARGOUB FISH".

ووفق مصادر أمنية، فقد جرت عملية توقيف 3 أشخاص بحي السلام من ضمنهم قاصر، في حين تمت عملية توقيف المشتبه فيه الرابع بحي الوحدة بالداخلة، وقد تبين أن الموقوفين متورطين في ارتكاب العديد من السوابق تتعلق بـعمليات سطو والسرقة بــإستخدام السلاح الـأبيض.






وقد تم الـإحتفاظ بالمشتبه فيهم، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية، والكشف عن الـأشخاص الـأخرين المتورطين في تنفيذ هذه العملية.

يذكر أن، وحدتين تجميديتين بالداخلة تعرضتا يوم الخميس للهجوم بالسلاح الأبيض، من طرف أفراد عصابة تتكون من عشرة أشخاص، سبق لها كذلك الإعتداء على شاحنات نقل السمك بالمنطقة الصناعية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"
وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان
تنسيق أمني يسفر عن توقيف شخصين مبحوث عنهما على الصعيد الوطني، وهما في حالة تلبس بحيازة كميات من المخدرات والمؤثرات العقلية
الداخلة.. العثور على جثة حارس وحدة صناعية متخصصة في صنع الياجور مشنوق +تفاصيل
إيقاف شخصين يتاجران في المخدرات وبحوزتهما كمية هامة من مخدر الشيرا بالداخلة
شقيق الشاب الذي تعرض لإعتداء ب"كورنيش" الداخلة يؤكد تدهور حالته الصحية +فيديو
سيارة تزيغ عن مسارها وتصطدم بجدار مدرسة وسط نجاة أحد المارة بأعجوبة
فيديو.. لحظة إضرام الشــاب "س.ل" للنار في نفسه بمعبر "الكركرات"
عاجل وخطير... شاب صحراوي يضرم النار في جسده بالمعبر الحدودي "الكركرات"
فاجعة.. مقتل تلميذين بعد انهيار سور مؤسسة تعليمية بفاس