dakhlanews.com الداخلة نيوز _ خطــير.. المنطقة الصناعية تئن تحت وطأة السطو بالسلاح الأبيض +فيديو
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الإعلان عن النتائج النهائية للمقابلة الإنتقائية الخاصة بشغل مناصب المسؤولية الشاغرة بعمالة إقليم وادي الذهب             عاجل.. إيقاف حافلة من نوع "SAT" بمدخل الداخلة محملة بالخمور و"الكيف" +تفاصيل             "محمد لمين حرمة الله" حزب الإستقلال بالداخلة وأوسرد سيشهد إنشقاقات كبيرة.. و"الخطاط ينجا" يرد             جبهة البوليساريو تندد بقرار الإتحاد الأوروبي ملائمة الإتفاق الفلاحي مع المغرب و تصفه بـ"الجائر و الغير قانوني"             مجلس الاتحاد الأوروبي يتبنى قرار ملائمة الاتفاق الفلاحي مع المغرب ليشمل منتجات الصحراء             الداخلـة| مركز "أمديست" لتأهيل الكفاءات يختتم "برنامج إبراز الـمهارات"             السلطات الموريتانينة تنقذ 125سينغاليا في عرض البحر كانوا في طريقهم إلى إسبانيا             عشرات السفن الأوروبية تغادر السواحل البحرية الصحراوية بعد عدم تجديد إتفاقية الصيد البحري             مجهول يهشّم زجاج عدد من السيارات بحي "لفطيحات" بالداخلة             "اوجار" يفتح تحقيق بوجود تلاعبات في مناصب الـمسؤولية بوزارة العدل             جوائز المونديال الروسي من نصيب هؤلاء اللاعبين             منظمة الكشاف المغربي بالداخلة تعطي انطلاقة المرحلة الثانية للتخييم بمدينة افران             "الديوك" الفرنسية تحقق كأس العالم على حساب كرواتيا             مسيرة حاشدة في العاصمة الرباط للمطالبة باطلاق سراح معتقلي حراك الريف             قيـادة الـدرك الـملكي تسـتعد لـإطلاق حـركة إنتـقالية واسـعة             "العثمــاني" يرد على إنتقاد "عبد العالي حامي الدين" لطبيعة النظام الملكي بالمغرب             فيديو| رسالة المتضرريـن من إلغاء الـوكالة العرفية بالداخلـة            تصــريح "الخطــاط ينجا" حــول أشغــال دورة مجلس الجهة لشهر يوليوز            توضــيح "الخطاط ينجــا" و"الناجـم بكــار" حول ماحدث اليوم بمقر بمجلس الجهة            مواطنون يقتحمون منـــازل خالية بــ"بئركندوز"، وسلطات الإقليم في موقف لا تحسد عليه            مع انطلاقة موسم الصيد غياب تام للمنتوج المعروض للبيع في سوق السمك            لحظة مغادرة "هورست كوهلر" بمدينة الداخلة            محمد أمين السملالي: رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالداخلة- أوسرد            تصريح "الخطاط ينجـا" حــول إجتماعه بـ"هورست كوهلر"            هورست كوهلر.. يلتقي بالفعاليات الحقوقية المحسوبة على "جبهة البوليساريو" بالداخلة            تصريح "هورست كوهلر" لوسائل الإعلام بالداخلة قبل قليل            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 26 ماي 2018 الساعة 00:11

خطــير.. المنطقة الصناعية تئن تحت وطأة السطو بالسلاح الأبيض +فيديو


الداخلة نيـــوز:


عند مشاهدتك لهاته المشاهد.. فمن الصعب عليك أن تصدق أنك في مدينة الداخلة وليست كولومبيا.. فالسطو بالسلـاح الأبيض بشتى أنواعـه.. أصبح عنوان واضحا تصحوا وتنام عليه المنطقة الصناعية بالداخلة...

لصوص يمتهنون السرقة الموصوفة، وفي واضحة النهار.. وفي منطقة تمثل الشريان الإقتصادي الكبير للداخلة.. ووسط صمت الجميع، في ظل معاناة العمال البسطاء المعرضين للكثير من المخاطر والأخطار..

أصحاب الوحدات التجميدية بدورهم، عبروا عن استيائهم الكبير، من هذا الواقع المرير، الذي أصبح يتطلب تدخل عاجل من قبل الأجهزة الأمنية قبل حدوث مجزرة بالمنطقة، فأرواح الجميع أصبح على أكفهم هناك.

وفي ذات الصدد، وخلال إتصال هاتفي بالداخلة نيوز أكد مستشار جماعي معروف بأوسرد، أنه كان شاهد على الواقعة، ومن هول الصدمة لا يمكنه وصف الأمر.

فالوحدات التجميدية "PESCADAK" و"ARGOUB FISH"،  وغيرها من الوحدات، كانت عرضة للسطو، والفيديو الذي تشاهدونه هو من داخل الوحدة التجميدية "ARGOUB FISH".

جدير بالذكر، أن العصابة الإجرامية المذكورة، والتي تتكون من 10 أشخاص، تم إلقاء القبض على اثنين منها فقط، ولا يزال البحث جاري عن البقية من طرف الأجهزة الأمنية.

فيديو خطـــــير:




تعليقاتكم



شاهد أيضا
عشرات السفن الأوروبية تغادر السواحل البحرية الصحراوية بعد عدم تجديد إتفاقية الصيد البحري
شباب يحتجون و يطالبون بالـإشتغال على متن سفن RSW بالداخلة
بعد جولات من الـمفاوضات…انتهاء اتفاق الصيد البحري بين الاتحاد الأوروبي والمغرب دون تجديد
الداخـلة| عمال و مستخدمي شركة «كازاتكنيك» يطالبون باحترام عقود العمل بعد تعاقد الـمكتب الوطني للصيد مع شركة جديدة
الـداخلـة| تـوقيف شاحـنة محـملة بـحوالي بـ"2 طن" مـن صـدفيات “اللـميعة”
مـنع قـوارب الـصيد التقليدي مـن الـإبـحار بسبـب سـوء الـأحـوال الجوية +الـإعلان
لهـذا الـسبب…لجنة ولـائية تقوم بـزيارة ميـدانية لـقرى الـصيد بجهة الـداخلة وادي الـذهب
انطــلـاق الموسم الصيفي لصيد الـأخطبــوط: وأثمــان تنافسية بأســوق السمك بـإستثــاء ســوق السمــك انتيرفت
عـــاجل... إستنفار أمني كبير بمنطقة "امهيريز" بسبب صيد "الـأخطبوط" +تفاصيل
غريب.. مع انطلاقة موسم الصيد غياب تام للمنتوج المعروض للبيع في سوق السمك بـ"انتيرفت" +فيديو