dakhlanews.com الداخلة نيوز _ خطــير.. المنطقة الصناعية تئن تحت وطأة السطو بالسلاح الأبيض +فيديو
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         حزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب يعقد ندوة حواره الداخلي بحضور "جميلة المصلي"             وزارة الداخلية تعين كاتبا عاما جديدا لولاية جهة كلميم وادنون             آلاف الأساتذة المتعاقدين يعتصمون أمام البرلمان وقوات الامن تستخدم خراطيم المياه لتفريقهم             زخات رعدية قوية محليا ورياح قوية مرتقبة ستشمل مدن بوجدور السمارة والعيون             منـتدى الـإبـداع - تـراث يحتـفي باليـوم العالـمي للشعـر بالـداخلة (صور)             لائحة المترشحين الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             عاجل.. المصالح الأمنية توقف متورطين في إختطاف فتاة بحي السلام بالداخلة             "لفتيت" يتخذ إجراءات صارمة في حق أصحاب الصيدليات             قريبا..وزارة الداخلية تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالتجنيد العسكري             بالفيديو.. تصـــريح "الخطــاط ينجــا" عقـب إنتهــاء محــادثات جنيـف2 حــول الصحــراء             "ناصر بوريطة".. المغرب لا يريد مسلسلا تصبح معه الإجتماعات هدفا في حد ذاتها             المؤتمر الصحفي الكامل لـ"هورست كوهلر" والوفود المشاركة في محادثات جنيف2 حول الصحراء الغربية             بيان "جبهة ‎البوليساريو" عقب إنتهاء الجولة الثانية من محادثات جنيف حول الصحراء             "هورست كولر" يدعو الأطراف المشاركة في جولة جنيف الى عقد جولة ثالثة من المحادثات +البيان الختامي             وجها لوجه.. هل يخيف الفشل على مفاوضات جنيف2..؟؟             "مبادرة نبيلة"..آلاف النيوزيلنديين يحتشدون في أول جمعة بعد المذبحة             هكذا احتفل منـتدى الـإبـداع-تـراث باليـوم العالـمي للشعـر بالـداخلة            "الخطاط ينجا" يفتتح منتدى "كرنس مونتانا" بتلاوة الرسالة الملكية            إفتـتاح الـمعرض الجهوي لـمنتجات الصنـاعة التـقليدية بالداخـلـة            تصريحات على هامش القافلة الطبية الـمنظمة لفائدة مواطني جنوب الصحراء بالداخلة            فيــديو.. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس منتدى كرانس مونتانا "يييير إيمانويل كييرين"            تفــاصيل الندوة الصحفية لمديرة الأكاديمية حول جديد ملف الأساتذة المتعاقدين            تفاصيل اللقاء الجهوي حول التشغيل والتكوين بالداخلة            التوصيــات المنبثقة عـن اللقــاء الجهــوي حـول التشغيــل والتكـــوين            تصريح وزير الصحة "أنس الدكــالي" على هــامش الملتقى الجهوي حول التكوين والتشغيــل            تصريح "الخطاط ينجــا" حول أشغــال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر ماري 2019             هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 26 ماي 2018 الساعة 01:11

خطــير.. المنطقة الصناعية تئن تحت وطأة السطو بالسلاح الأبيض +فيديو


الداخلة نيـــوز:


عند مشاهدتك لهاته المشاهد.. فمن الصعب عليك أن تصدق أنك في مدينة الداخلة وليست كولومبيا.. فالسطو بالسلـاح الأبيض بشتى أنواعـه.. أصبح عنوان واضحا تصحوا وتنام عليه المنطقة الصناعية بالداخلة...

لصوص يمتهنون السرقة الموصوفة، وفي واضحة النهار.. وفي منطقة تمثل الشريان الإقتصادي الكبير للداخلة.. ووسط صمت الجميع، في ظل معاناة العمال البسطاء المعرضين للكثير من المخاطر والأخطار..

أصحاب الوحدات التجميدية بدورهم، عبروا عن استيائهم الكبير، من هذا الواقع المرير، الذي أصبح يتطلب تدخل عاجل من قبل الأجهزة الأمنية قبل حدوث مجزرة بالمنطقة، فأرواح الجميع أصبح على أكفهم هناك.

وفي ذات الصدد، وخلال إتصال هاتفي بالداخلة نيوز أكد مستشار جماعي معروف بأوسرد، أنه كان شاهد على الواقعة، ومن هول الصدمة لا يمكنه وصف الأمر.






فالوحدات التجميدية "PESCADAK" و"ARGOUB FISH"،  وغيرها من الوحدات، كانت عرضة للسطو، والفيديو الذي تشاهدونه هو من داخل الوحدة التجميدية "ARGOUB FISH".

جدير بالذكر، أن العصابة الإجرامية المذكورة، والتي تتكون من 10 أشخاص، تم إلقاء القبض على اثنين منها فقط، ولا يزال البحث جاري عن البقية من طرف الأجهزة الأمنية.

فيديو خطـــــير:




تعليقاتكم



شاهد أيضا
وزارة التجهيز تـدخل فـي حـرب ضـد "أبـاطرة الـملك البـحري"
وزارة الصيد البحري تقرر حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقة "بوطلحة"
فاجعة.. أنباء عن غرق قارب يحمل 20 مهاجرا سواحل مدينة سيدي إفني
مندوبيات الصيد البحري بالداخلة وأكادير وبوجدور يحذرون البحارة من الإبحار بسبب سوء الأحوال الجوية
رسميا.. مجلس الإتحاد الأوروبي يعتمد قرار إبرام إتفاقية شراكة مصايد الأسماك المستدامة مع المغرب
جمارك طنجة تطيح بشبكة دولية كانت تهم بتهريب أطنان من الأخطبوط القادم من مدينة الداخلة
قلة الأخطبوط ترغم البحارة على الصيد لأيام "البياخي" و"الكاشتورات"يستغلون الوضع في مآرب أخرى
وزارة الداخلية تواجه مافيات تتاجر في نباتات نادرة وحيوانات مهددة بالانقراض
حــريق ينــدلع بقــرية الصــيد "لبــويردة" جنــوب مــدينة الــداخلة
"الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير