dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الموريتانيون يقاطعون ''اتصالات المغرب'' تحت شعار “#خليها تفلس”
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. "الخطاط ينجا" يهنئ ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب             الـملك يصدر عفوه على 11 معتقلا من حراك الريف ليلة عيد الاضحى             بوتفليقة يجدد حرصه على "توطيد أواصر الأخوة والتضامن وحسن الجوار" مع المغرب             الحموشي يقرر الاستجابة لطلب استفادة موظفي الأمن من الانتقال             تفكيك شبكة مختصة في تهريب الأسلحة والمخدرات قرب الحدود الجنوبية             الملك محمد السادس يؤكد من جديد أن قضية الصحراء إختصاص حصري للأمم المتحدة             المجلس الوزاري برئاسة الملك يصادق على قانون الخدمة العسكرية             حصري.. مصادر الداخلة نيوز تؤكد مايلي حول بقاء "لامين بنعمر" و"عبد الرحمان الجواهري" من عدمه             الملك يعين 36 واليا وعاملا و 14 سفير و مديرة جديدة للتكوين المهني             عاجل.. الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري هذا أبرز ماجاء فيه..             عــــاجـل…الـملك يحذف كتابة الدولة الـمكلفة بالماء من تشكيلة الحكومة             عاجل.. الملك محمد السادس يعين "محمد بنشعبون" وزيرا للإقتصاد والمالية             "يويفا" تعلن عن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا             بالصور.. "لامين بنعمر" يترأس مراسيم تحية العلم بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب             خطاب ملكي مرتقب مساء اليوم بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب             الحكومة تصادق على القانون رقم 44.18 المتعلق بالخدمة العسكرية الذي سيعرض على المجلس الوزاري مساء اليوم             لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            تصريح "مصطفى الكثيري" المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بمناسبة 14غشت            كلمة "الخطاط ينجا" خــلال ذكرى عيد 14غشت "كاملة"            مجموعة King Pelagique Group توزع أضاحي العيـــد على عدد من المحتاجين بالداخلة            حول زيارة أطفــال المخيم السياحي الثقــافي والإيكولوجي لمجلــس الجهــة             بمناسبة عيد العــرش.. إعطاء إنطلاقة مشروع دعم الصناع والحرفيين بمعدات الصحة والسلامة             تصريحات بعض ممثلي الأقاليم الجنوبية والفعاليات الشبابية على هامش حفل الولاء            فيديو.. مراسيم تحية العلم بمناسبة عيد العــرش بالداخلة            مراسيــم الـإنصــات للخطــاب الملكي بمدينة الــداخلة            خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش المجيد 29/07/2018            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 ماي 2018 الساعة 14:32

الموريتانيون يقاطعون "اتصالات المغرب" تحت شعار “#خليها تفلس”


الداخلة نيوز:


تجاوزت حملة مقاطعة منتجات استهلاكية التي انطلقت قبل حوالي شهر، الحدود الوطنية لتصل إلى الجارة الجنوبية موريتانيا التي يخوض نشطاء بها حملة ضد خدمات شركة الاتصالات الموريتانية المغربية “موريتل”، التابعة لشركة “اتصالات المغرب”.

وانطلقت حملة مقاطعة “موريتل”، بهاشتاغ “#خليها تفلس”، حيث دعا المقاطعون إلى الانسحاب من صفحة ذات الشركة على الفيسبوك، والتي وصلت إلى الآلاف من المنسحبين في غضون أيام فقط.

ويقاطع المحتجون الشركة المذكورة احتجاجا على “غلاء أسعار خدمات الشركة، مقابل رداءة الإتصال عبر المكالمات وضعف صبيب شبكة الإنترنت”.

وتأتي حملة مقاطعة هاته الشركة بموريتانيا، في ظل أجواء دبلوماسية غير مستقرة بين المغرب وموريتانيا، ومن المرجح أن تزيد من توتر هذه العلاقات إذا ما وصلت حد دفع الشركة المشار إليها إلى مغادرة موريتانيا.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
حصة المغرب من الذهب لم تتغير منذ عقود
إطـلاق تـطبيق إلـيكتروني لـمراقبة أسـعار الـوقود بـمحطات البـنزين بالمـغرب
الخطوط الملكية المغربية توقع صفقة بـ 1.1 مليار دولار لشراء 4 طائرات أمريكية "بوينغ"
صادرات الطماطم المغربية تتضاعف ثلاث مرات نحو روسيا
شركة "كوسموس" تبدأ حفر بئر غاز جديد في عرض المياه الموريتانية
المـغـرب يصدر %16 من منتجاته الغذائية نحو مـوريـتـانيـا
اكتشاف احتياطات كبيرة من الغاز في موريتانيا يسيل لعاب شركة "بريتش بتروليوم"
قنينات غاز مصنوعة من البلاستيك قريبا في الأسواق المغربية
الملك يترأس حفل توقيع على اتفاقية نقل الغاز مع نيجيريا
بسبب التهريب.. الحكومة تقرر الرفع من أسعار "السجائر"