dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الموريتانيون يقاطعون ''اتصالات المغرب'' تحت شعار “#خليها تفلس”
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             آمالنا.. بقلم: محمد فاضل الخطاط             هـــام… «لارام» تستعد لـإطـلاق خـط مبـاشر بـين مـراكش والـداخلة وهـذا ثمـن الرحـلة             غريب.. النتائج النهائية لإنتقاء المرشحين لشغل مناصب مندوبي الصحة تأتي بشغور منصب المندوب الإقليمي بأوسرد             مـن جـديد.. مـلاك سيـارات الـدفع الـرباعي بالـداخلة يحتجـون علـى إرتـفاع الـضريبة +فيـديو             الامـم الـمـتحدة تعـين "ضيـاء الـرحمان" قـائدا جـديدا لبعـثة “الـمينورسو” فـي الـصحراء             وزير التجهيز "أعمارة" يعقد اجتماعا لمتابعة الإعداد لمشروع بناء ميناء الداخلة الأطلسي             جمعية أبناء الداخلة لتربية الأحياء البحرية تعقد لقاء مع وزير الفلاحة والصيد البحري على هامش معرض "الليوتيس" بأكادير             فوز مهم ل"أتلتيكو مدريد" على ضيفه "يوفنتوس" في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال             فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 ماي 2018 الساعة 15:32

الموريتانيون يقاطعون "اتصالات المغرب" تحت شعار “#خليها تفلس”


الداخلة نيوز:


تجاوزت حملة مقاطعة منتجات استهلاكية التي انطلقت قبل حوالي شهر، الحدود الوطنية لتصل إلى الجارة الجنوبية موريتانيا التي يخوض نشطاء بها حملة ضد خدمات شركة الاتصالات الموريتانية المغربية “موريتل”، التابعة لشركة “اتصالات المغرب”.

وانطلقت حملة مقاطعة “موريتل”، بهاشتاغ “#خليها تفلس”، حيث دعا المقاطعون إلى الانسحاب من صفحة ذات الشركة على الفيسبوك، والتي وصلت إلى الآلاف من المنسحبين في غضون أيام فقط.






ويقاطع المحتجون الشركة المذكورة احتجاجا على “غلاء أسعار خدمات الشركة، مقابل رداءة الإتصال عبر المكالمات وضعف صبيب شبكة الإنترنت”.

وتأتي حملة مقاطعة هاته الشركة بموريتانيا، في ظل أجواء دبلوماسية غير مستقرة بين المغرب وموريتانيا، ومن المرجح أن تزيد من توتر هذه العلاقات إذا ما وصلت حد دفع الشركة المشار إليها إلى مغادرة موريتانيا.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
برئاسة العاهل الإسباني فيليبي السادس.. "ولد حرمة الله" يمثل مقاولات الجنوب باللقاء الإقتصادي المغربي الإسباني
مجلس المنافسة يرفض طلب "الداودي" من أجل تسقيف أسعار المحروقات
الجـمارك تشـدد الـمراقبة علـى شـركات تعـمل عـلى تحويـل العمـلة الصعـبة نحـو الـخارج
شركة 'رونو' تستحوذ على 41.1 في المائة من مبيعات السيارات في المغرب
ضباط مغاربة يتعقبون شبكات التهريب تنشط بحدود موريتانيا
صادرات إسرائيل للمغرب تنتعش وتصل إلى 22 مليون دولار
قانون المالية لسنة 2019.. إجراءات جديدة في الضريبة السنوية على السيارات
شركة "فورد" تستدعي مليون سيارة بعد وجود عيب قاتل تسبب في مصرع 23 شخصا
فضـــحيـــة..المحـروقـــات بالمغرب دون الجـــودة
مكتـب الصـرف يفـتح تحقـيق بشـأن تـزايد أنشطـة تـهريب الـأموال إلـى إسبـانيا