dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الموريتانيون يقاطعون ''اتصالات المغرب'' تحت شعار “#خليها تفلس”
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         تفاصيل ليلة من الحوار الجاد والبناء والمسؤول قضاها "داهي حرمة الله" داخل معتصم (الكركرات)             قرعة ثمن نهائى كأس إسبانيا تضع "ريال مدريد" فى مواجهة "ليجانيس" و"برشلونة" ضد "ليفانتي"             مستشار الأمن القومي الأمريكي "جون بولتون" محبط من عدم حل نزاع الصحراء الغربية             حـصري.. الـدرك الـملكي يوقـف سيـارتين مـحملتين بمـادة "لـمعسل" شـرق مـدينة الـداخلـة             وزير الاقتصاد والمالية..ميزانية سيارات الدولة تقدر بـ4 مليارات درهم             للأسبوع الثالث على التوالي.. الفرقة الوطنية تحقق في اختلالات وخروقات ببلدية كلميم             "رشيد الطالبي العلمي".. ليست للمغرب نية تقديم ترشيحه لإحتضان كأس أمم أفريقيا 2019             حصري.. تفاصيل جديدة من معتصم تنسيقية ملاك قوارب الصيد المعيشية، و"داهي حرمة الله" يحل ب(الكركرات)             ساكنة الداخلة.. إستعدوا لإنقطاع مؤقت وجزئي للماء يوم غدا الخميس             إتحاد المقاولين الشباب بجهة الداخلة وادي الذهب يدخل على الخط بخصوص التأخر الحاصل في تسوية وضعية المقاولات             الجنرال "حرمو" يباشر تغييرات واسعة في رؤساء سريات الدرك بالمدن الكبرى وتنقيلات في صفوف آلاف الدركيين             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «أحمد ول لحبيب ول الشين»             بعثة تجارية دنماركية تشرع في زيارة للمغرب لبحث التعاون في مجال صناعة الصيد             قريبا.. 'الحموشي' يفرج عن حركة ترقيات واسعة في صفوف مسؤولين أمنيين بمختلف الرتب             بلاغ الديوان الملكي حول إستقبال الملك محمد السادس للأمين العام للأمم المتحدة "أنطونيو غوتيريس"             رسميــا.. مدينة الداخلة تحتضن النسخة الخامسة لمؤتمر "كرانس مونتانا"             الصحراء الغربية هل تكفي محادثات السلام للتوصل لحل دائم؟            فيديو| وقفة احتجاجية مشتركة بين المتضررين من إلغاء الوكالة العرفية ومواطنين يطالبون بتحفيظ ممتلكاته            تفاصيل المؤتمر الصحفي لـ"هورست كوهلر" و وفدي المغرب وجبهة البوليساريو بنهاية مباحثــات جنيف            برنــامج "وجهـا لوجـه" حول مباحثات "جنيف" بشــأن الصحراء            لقــاء "الشيخ أعمـر" مع قنــاة "france24" حول مباحثات جنيــف            شـاهـد.. إختتام الجــولة الـأولى من المائدة المستديرة حول الصحراء بجنيف             لحظة وصول الوفود المشاركة في مفاوضات المائدة المستديرة ب"جنيف"            فضيحة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة             المستشار "امبارك حمية" يساءل الوزير "نور الدين بوطيب" حول الـأجور المتدنية لعمـال الـإنعاش الوطنــي            خرجة قوية لـ"عبد الرحيم بوعيدة" بعد تمديد مدة توقيف مجلسه            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 ماي 2018 الساعة 15:32

الموريتانيون يقاطعون "اتصالات المغرب" تحت شعار “#خليها تفلس”


الداخلة نيوز:


تجاوزت حملة مقاطعة منتجات استهلاكية التي انطلقت قبل حوالي شهر، الحدود الوطنية لتصل إلى الجارة الجنوبية موريتانيا التي يخوض نشطاء بها حملة ضد خدمات شركة الاتصالات الموريتانية المغربية “موريتل”، التابعة لشركة “اتصالات المغرب”.

وانطلقت حملة مقاطعة “موريتل”، بهاشتاغ “#خليها تفلس”، حيث دعا المقاطعون إلى الانسحاب من صفحة ذات الشركة على الفيسبوك، والتي وصلت إلى الآلاف من المنسحبين في غضون أيام فقط.






ويقاطع المحتجون الشركة المذكورة احتجاجا على “غلاء أسعار خدمات الشركة، مقابل رداءة الإتصال عبر المكالمات وضعف صبيب شبكة الإنترنت”.

وتأتي حملة مقاطعة هاته الشركة بموريتانيا، في ظل أجواء دبلوماسية غير مستقرة بين المغرب وموريتانيا، ومن المرجح أن تزيد من توتر هذه العلاقات إذا ما وصلت حد دفع الشركة المشار إليها إلى مغادرة موريتانيا.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
مكتب الصيد.. 6.4 ملايير درهم حصيلة تسويق منتوجات الصيد الساحلي والتقليدي بالمغرب
الأسمدة ترفع مبيعات مكتب الفوسفاط بـ 4.4 مليار درهم
لوبي المحروقات يرفض تحقيق “أمنية” الحكومة
حصة المغرب من الذهب لم تتغير منذ عقود
إطـلاق تـطبيق إلـيكتروني لـمراقبة أسـعار الـوقود بـمحطات البـنزين بالمـغرب
الخطوط الملكية المغربية توقع صفقة بـ 1.1 مليار دولار لشراء 4 طائرات أمريكية "بوينغ"
صادرات الطماطم المغربية تتضاعف ثلاث مرات نحو روسيا
شركة "كوسموس" تبدأ حفر بئر غاز جديد في عرض المياه الموريتانية
المـغـرب يصدر %16 من منتجاته الغذائية نحو مـوريـتـانيـا
اكتشاف احتياطات كبيرة من الغاز في موريتانيا يسيل لعاب شركة "بريتش بتروليوم"