dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الموريتانيون يقاطعون ''اتصالات المغرب'' تحت شعار “#خليها تفلس”
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الداخلة.. محاولة سرقة في الشارع العام تنتهي بنقل الضحية نحو المستشفى             فعاليات قطاع الصيد البحري بالعيون وبوجدور ترفض تسييس القطاع وتستنكر تحقير مقام جلالة الملك             البرلمانية "حياة سكيحل" تساءل الحكومة عن التهرب الضريبي بالـأقاليم الجنوبية             استمرار مفاجأة "المونديال" بتعادل سويسرا مع البرازيل             الداخلة و" اخـناتوش " العظيم…بقلم: احمد بـابا بـوسيف             إختراق المجموعة الفيسبوكية “glamour” يكشف فضائح أخلاقية خطيرة             المنتحب المكسيكي يعطل "مكينات" ألمانيا ويحقق مفاجئة مدوية             زيارة مرتقبة لكوهلر الى الـمنطقة للتحضير لاستئناف المفاوضات بين الـمغرب وجبهة البوليساريو             أخنـوش خـرج منـتصرا… بقلم: محمد بادلـة             عــــاجل وخطير.. كارثة غير مسبوقة بشارع الولاء تخلف ثلاثة ضحايا وتحطم خمس سيارات +صــور             السفير "حميد شبار" يبحث مع نظيره الـموريتاني آفاق التعاون في مجال الصيد البحري             جبهة البوليساريو ترفع دعوى امام القضاء الاوروبي ضد إعادة التفاوض بشأن تجديد اتفاق الصيد يشمل الصحراء             أيسلندا تحقق مفاجئة من العيار الثقيل وتحبط الأرجنتين             تـذكير .. إضافة 60 دقيقة لتوقيت الـمغرب يوم غـد الأحد             تساقط الأسلاك الكهربائية بشكل متكرر يؤرق ساكنة حي "بئرنزران" بالداخلة             الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود تتعهد بخفض أسعار المحروقات في المرحلة القادمة             قارب صيد تقليدي يتورط في جلب سمك القرب "كوربينا" من سفن الصيد بـأعالي البحار            امبارك حمية.. يطالب بزيادة الدعم للمستفيدين من الفلاحة التضامنية            فعاليات متعددة تستنكر محاولات الزج بالملكية في الصراعات السياسية الضيقة            فيديو| اجـتماع الـلجنة الـإستشارية لـإعداد الـتراب لجـهة الـداخلة وادي الـذهب            فيديو.. قطاع الفلاحة يحظى بنقاش كبير داخل دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريحات حول أشغال دورة المجلس الإقليمي العادية لشهر يونيو            فيديو.. عملية إتلاف قوارب صيد تقليدية غير قانونية            تصريح "محمد يداس" على هامش ندوة علمية حول "العنصر الصحراوي وعلاقته بالبيئة"            حول معرض السيرة النبوية المنظم من طرف جمعية "طيبة"            حول انطلاقة المعرض الجهوي الثاني للصناعة التقليدية والـإقتصاد الـإجتماعي            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 ماي 2018 الساعة 14:32

الموريتانيون يقاطعون "اتصالات المغرب" تحت شعار “#خليها تفلس”


الداخلة نيوز:


تجاوزت حملة مقاطعة منتجات استهلاكية التي انطلقت قبل حوالي شهر، الحدود الوطنية لتصل إلى الجارة الجنوبية موريتانيا التي يخوض نشطاء بها حملة ضد خدمات شركة الاتصالات الموريتانية المغربية “موريتل”، التابعة لشركة “اتصالات المغرب”.

وانطلقت حملة مقاطعة “موريتل”، بهاشتاغ “#خليها تفلس”، حيث دعا المقاطعون إلى الانسحاب من صفحة ذات الشركة على الفيسبوك، والتي وصلت إلى الآلاف من المنسحبين في غضون أيام فقط.

ويقاطع المحتجون الشركة المذكورة احتجاجا على “غلاء أسعار خدمات الشركة، مقابل رداءة الإتصال عبر المكالمات وضعف صبيب شبكة الإنترنت”.

وتأتي حملة مقاطعة هاته الشركة بموريتانيا، في ظل أجواء دبلوماسية غير مستقرة بين المغرب وموريتانيا، ومن المرجح أن تزيد من توتر هذه العلاقات إذا ما وصلت حد دفع الشركة المشار إليها إلى مغادرة موريتانيا.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
حصة المغرب من الذهب لم تتغير منذ عقود
إطـلاق تـطبيق إلـيكتروني لـمراقبة أسـعار الـوقود بـمحطات البـنزين بالمـغرب
الخطوط الملكية المغربية توقع صفقة بـ 1.1 مليار دولار لشراء 4 طائرات أمريكية "بوينغ"
صادرات الطماطم المغربية تتضاعف ثلاث مرات نحو روسيا
شركة "كوسموس" تبدأ حفر بئر غاز جديد في عرض المياه الموريتانية
المـغـرب يصدر %16 من منتجاته الغذائية نحو مـوريـتـانيـا
اكتشاف احتياطات كبيرة من الغاز في موريتانيا يسيل لعاب شركة "بريتش بتروليوم"
قنينات غاز مصنوعة من البلاستيك قريبا في الأسواق المغربية
الملك يترأس حفل توقيع على اتفاقية نقل الغاز مع نيجيريا
بسبب التهريب.. الحكومة تقرر الرفع من أسعار "السجائر"