dakhlanews.com الداخلة نيوز _ مزوار يتـعهد بخدمة الـوطن و فضـاء الــمقاولات بـعد انـتاخبه عـلى رأس “الـباطرونـا”
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         فتح بـاب الترشيح حــول 5 منــاصب للمسؤولية بعمالة إقليم وادي الذهب             منتخب فرنسا يحقق فوزا بشق الأنفس على بيرو             مــوقعة استــراليا والدنمــارك تنتهـي بالتعـــادل الـإيجـابي             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «محمد ليمـــام»             افتتاح أول مكتب للجمارك عند الحدود بين الجزائر وموريتانيا             هـــام… هذا هو موعد الإعلان عن نتائج البكالوريا بالمغرب 2018 و طريقة الإطلاع عليها             فضيحة…لـوبي الـعقار يتـربص بـ 9000 هكـتار ضواحي كـلميم             الـمغاربة مجـبرون علـى التـكوين 6 أشهـر للحصـول عـلى “البـيرمي”             جمعيات فاعلة بالساقية الحمراء ووادي الذهب تراسل رئيس الحكومة بالـتدخل بعد فشل مخططات وزارة الصيد في الـاقاليم الـصحراوية             إسبانيا تفوز على إيران بهدف "دييغو كوستا"             الامين العام لجبهة البوليساريو ابراهيم غالي يعقد لقاء موسع مع رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي             إنا لله وإنا إليه راجعــون... حادث سير جديد مميــت بشــارع الولـاء             السعودية تغادر المونديال وتأخذ مها مصر بشكل رسمي             المغرب يبدع.. ورونالدو يطيح به خارج المونديال             الداخلة…الدرك الملكي يشن حملة على مستوى نقاط التفتيش تسفر عن توقيف عدد من السيارات المختصة في نقل الاسماك             بـلاغ…حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم لدى النساء بإقليمي العيون وبوجدور             قارب صيد تقليدي يتورط في جلب سمك القرب "كوربينا" من سفن الصيد بـأعالي البحار            امبارك حمية.. يطالب بزيادة الدعم للمستفيدين من الفلاحة التضامنية            فعاليات متعددة تستنكر محاولات الزج بالملكية في الصراعات السياسية الضيقة            فيديو| اجـتماع الـلجنة الـإستشارية لـإعداد الـتراب لجـهة الـداخلة وادي الـذهب            فيديو.. قطاع الفلاحة يحظى بنقاش كبير داخل دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريحات حول أشغال دورة المجلس الإقليمي العادية لشهر يونيو            فيديو.. عملية إتلاف قوارب صيد تقليدية غير قانونية            تصريح "محمد يداس" على هامش ندوة علمية حول "العنصر الصحراوي وعلاقته بالبيئة"            حول معرض السيرة النبوية المنظم من طرف جمعية "طيبة"            حول انطلاقة المعرض الجهوي الثاني للصناعة التقليدية والـإقتصاد الـإجتماعي            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 22 ماي 2018 الساعة 23:50

مزوار يتـعهد بخدمة الـوطن و فضـاء الــمقاولات بـعد انـتاخبه عـلى رأس “الـباطرونـا”


الداخـلة نـيوز:


تمكن صلاح الدين مزوار، من الظفر بمنصب رئاسة الإتحاد العام لمقاولات المغرب “الباطرونا”، خلفا لرئيسة الباطرونا السابقة، مريم بنصالح.

وفاز مزوار برئاسة “الباطرونا” بعد حصوله على أزيد من 5000 صوت مقابل 1000 صوت حصل عليها منافسه حكيم المراكشي، وذلك في الانتخابات التي أجريت اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء.

وعقب إعلان فوزه، أكد الرئيس الجديد للاتحاد العام لمقاولات المغرب أنه سيعمل بكل جدية وتفان و إخلاص بمعية نائبه فيصل مكوار ليكونا في مستوى تطلعات كل مكونات القطاع الخاص المغربي و إتمام و تعزيز المسلسل التنموي الذي انطلق في السنوات الأخيرة، متعهدا في الوقت نفسه بـخدمة الـوطن و فـضاء المقاولـات.

هذا و واصل مزوار حديثه بالقول، بان فريق عمله، سيلتزم بتعهداته وفي مقدمتها الانخراط التام في تقوية القطاع الخاص وجعله محركا مهما للنمو ومساهما قويا في توفير فـرص الشـغل.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
افتتاح أول مكتب للجمارك عند الحدود بين الجزائر وموريتانيا
هـــام… هذا هو موعد الإعلان عن نتائج البكالوريا بالمغرب 2018 و طريقة الإطلاع عليها
الـمغاربة مجـبرون علـى التـكوين 6 أشهـر للحصـول عـلى “البـيرمي”
غرفة الجنايات تدقق في ثروات بارونات للمخدرات ومسؤولين في الأمن والسلطة
تهـريب الـعملة و تـبييض الـأموال يطـيح بـرجال أعـمال
إسبانيا توقف مركبًا على متنه 10 أطنان من الـمخدرات القادمة من الـمغرب
السفير "حميد شبار" يبحث مع نظيره الـموريتاني آفاق التعاون في مجال الصيد البحري
تـذكير .. إضافة 60 دقيقة لتوقيت الـمغرب يوم غـد الأحد
الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود تتعهد بخفض أسعار المحروقات في المرحلة القادمة
استنفار امني بعد ضبط أقمصة تحمل علم البوليساريو بالأسواق الـمغربية