dakhlanews.com الداخلة نيوز _ جمعية العهد الـمحمدي لداء السكري تنظم أيام طبية تحسيسية تجوب مساجد مدينة الداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         فتح بـاب الترشيح حــول 5 منــاصب للمسؤولية بعمالة إقليم وادي الذهب             منتخب فرنسا يحقق فوزا بشق الأنفس على بيرو             مــوقعة استــراليا والدنمــارك تنتهـي بالتعـــادل الـإيجـابي             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «محمد ليمـــام»             افتتاح أول مكتب للجمارك عند الحدود بين الجزائر وموريتانيا             هـــام… هذا هو موعد الإعلان عن نتائج البكالوريا بالمغرب 2018 و طريقة الإطلاع عليها             فضيحة…لـوبي الـعقار يتـربص بـ 9000 هكـتار ضواحي كـلميم             الـمغاربة مجـبرون علـى التـكوين 6 أشهـر للحصـول عـلى “البـيرمي”             جمعيات فاعلة بالساقية الحمراء ووادي الذهب تراسل رئيس الحكومة بالـتدخل بعد فشل مخططات وزارة الصيد في الـاقاليم الـصحراوية             إسبانيا تفوز على إيران بهدف "دييغو كوستا"             الامين العام لجبهة البوليساريو ابراهيم غالي يعقد لقاء موسع مع رئيس مفوضية الإتحاد الإفريقي             إنا لله وإنا إليه راجعــون... حادث سير جديد مميــت بشــارع الولـاء             السعودية تغادر المونديال وتأخذ مها مصر بشكل رسمي             المغرب يبدع.. ورونالدو يطيح به خارج المونديال             الداخلة…الدرك الملكي يشن حملة على مستوى نقاط التفتيش تسفر عن توقيف عدد من السيارات المختصة في نقل الاسماك             بـلاغ…حملة طبية للتحسيس والكشف عن سرطان الثدي وعنق الرحم لدى النساء بإقليمي العيون وبوجدور             قارب صيد تقليدي يتورط في جلب سمك القرب "كوربينا" من سفن الصيد بـأعالي البحار            امبارك حمية.. يطالب بزيادة الدعم للمستفيدين من الفلاحة التضامنية            فعاليات متعددة تستنكر محاولات الزج بالملكية في الصراعات السياسية الضيقة            فيديو| اجـتماع الـلجنة الـإستشارية لـإعداد الـتراب لجـهة الـداخلة وادي الـذهب            فيديو.. قطاع الفلاحة يحظى بنقاش كبير داخل دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريحات حول أشغال دورة المجلس الإقليمي العادية لشهر يونيو            فيديو.. عملية إتلاف قوارب صيد تقليدية غير قانونية            تصريح "محمد يداس" على هامش ندوة علمية حول "العنصر الصحراوي وعلاقته بالبيئة"            حول معرض السيرة النبوية المنظم من طرف جمعية "طيبة"            حول انطلاقة المعرض الجهوي الثاني للصناعة التقليدية والـإقتصاد الـإجتماعي            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 21 ماي 2018 الساعة 19:37

جمعية العهد الـمحمدي لداء السكري تنظم أيام طبية تحسيسية تجوب مساجد مدينة الداخلة


الداخلة نيوز:


في إطار الانشغالات الاجتماعية و تقريب الخدمات الصحية من المواطنين، تتشرف جمعية العهد المحمدي لداء السكري بتنظيم ايام طبية تحسيسية لداء السكري و الضغط للدموي، وذلك على مستوى مساجد مدينة الداخلة.

وتندرج هذه الحملة الطبية، التي تنظمها الجمعية السالفة الذكر، من اجل تقريب الخدمات الصحية للمواطنين؛ خاصة في هذا الشهر الفضيل وتفعيلا للبرامج التي سطرتها الجمعية في إطار سياسة التضامن والتكافل الاجتماعي، حيث سيتم توزيع أجهزة قياس نسبة السكر في الدم لفائدة المرضى.

يشار الى أن االحملة الطبية انطلقت اليوم الاثنين من المسجد الاعظم بحي السلام بالداخلة، في انتظار ان تجوب بعض المساجد الاخرى.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «محمد ليمـــام»
إختراق المجموعة الفيسبوكية “glamour” يكشف فضائح أخلاقية خطيرة
رسمـيـا| غدا الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك في المغرب.. والداخلة نيوز تهنئ متابعيها الكرام
بيـان مشترك عن "AJIDA" و"apefel" حــول ماحدث خلال الموكب الملكي بطنجة
إستئنافية الربــاط تقضي ببراءة ”حمزة الدرهم” الملقب بـ"ولد الفشوش"
خبراء في ندوة بالداخلة… سلوك الجزائر والبوليساريو يهدد الأمن والسلم في الساحل والصحراء
السمارة.. جمعية ضحايا الـألغام تكسب الرهان و تنظم حملة تحسيسية ناجحة للحد من مخاطر الألغام +صــور
طـانطـان…انطـلاق الـدوري الـرمضاني فـي نسخـته الـسابعة
تعزية من الــداخلة نــيوز إلى عائلة الفـقيدة "النـاه مـنت أحـمد الـمكي"
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيدة "اطفيلوها منت الخطاط"