dakhlanews.com الداخلة نيوز _ هــام.. 'بنشماش' يوضح سبب تــأجيل لقاء الداخلة ويحدد موعد جديد له
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         دفــاع معتقــلي حــراك الــريف يُشــرعنون خيــار المــقاطــعة             ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على ضيفه إشبيلية             الداخلة تحتضن الدورة الخامسة للتحدي النسائي الرياضي والتضامني "الصحراوية"             هــام..الحــجز التحفظي لكل سيارة لم تؤدي الضريبة قبل 31 يناير المقبل             قريبا..حركة تعيينات وتنقيلات وإعفاءات واسعة في صفوف ولاة وعمال المملكة             المغرب..إنتاج 713 طنا من الحشيش وحجز 171 طن فقط خلال سنة 2018             برشلونة في مواجهة إشبيلية في قمة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا             الداخلة.. انطلاق فعاليات النسخة الـ12 لـملتقى الطالب وسط حضور مكثف للتلاميذ والطلبة             انـقاذ 11 بـحار بـعد جنـوح مركـب للصـيد بـسواحل مـدينة طـرفاية             قلق رسمي مغربي من تصريحات السفير الروسي بوجود علاقات مع جبهة البوليساريو             قـانون جمـع التبـرعات يثيـر استـياء الجمـعيات بالمـغرب             مؤسف.. مسلسل حوادث السير يعود لمدينة الداخلة من جديد             الملك يستقبل ممثلة الإتحاد الأوروبي بعد المصادقة على إتفاقية الصيد البحري             جمعية "الداخلة مبادرة" تنفتح على تجربة سوس ماسة في مجال تمويل حاملي مشاريع قروض الشرف             أنباء عن اعفاء الوزيرين "يتيم" و"الدكالي" في أول تعديل حُكومي لسنة 2019             بالصور…السلطات المحلية تقوم بإتلاف عدد من قوارب الصيد غير القانونية بمركز الصيد لبويردة             انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            جـانب من اللـقاء الـتواصلي للاتحـاد الـعام للشغـالين بالمـغرب بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            عائلة وأقارب وجيران الطفـل ‘أسامة عباد’ يؤكدون براءته ويناشدون القضــــاء من أجــل إنصــافه            امبارك حمية.. يطالب بالإشتغال على إحداث آليات تكوين بالاقاليم الجنوبية بمجال الطاقات المتجددة            بالفيديو.. نشوب حريق كبير في وحدة تجميدية بالداخلة            انطلاق فعاليات فيديو عن المنتدى الـإفــريقي الـأول حول التكــوين المهنـي            تصــريحات على هـامش المنتدى الـإفــريقي الـأول حــول التكـوين المــهني المنظم بالداخلة            المجلس الجماعي للعركوب يعقد دورة استثانئية للمصادقة على اتفاقية شراكة مع جهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 17 ماي 2018 الساعة 15:25

هــام.. 'بنشماش' يوضح سبب تــأجيل لقاء الداخلة ويحدد موعد جديد له


الداخلة نيـــوز:


بعد صمت غير مفهوم، أوضح رئيس مجلس المستشارين، السيد "حكيم بنشماش"، خلال جلسة الأسئلة الشفهية ليوم الثلاثاء الماضي، حيثيات اللقاء الوطني الذي كان من المنتظر تنظيمه في وقت سابق، بمدينة الداخلة، بشراكة مع رؤساء الجهات الجنوبية الثلاث، وذلك بهدف الإستماع للمواطنين والمنتخبين، حول ملاحظاتهم على سير العمل بالنموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية.

وكان يفترض تنظيم هذا اللقاء بالداخلة، يوم 10 من الشهر الحالي، لكن مكتب مجلس المستشارين وبإجماع أعضائه قرر تأجيل اللقاء لأسباب لوجيستيكية، تتعلق أساسا بفاتورة 80 مليون سنتيم، طُلب من المجلس تأديتها لضمان تنقل المشاركين، وهو الشيء الذي وجد المكتب أنه مبالغ فيه.






وأكد "بنشماش"، أنهم يعملون داخل مجلس المستشارين على تنظيم هذا اللقاء بنجاح بعد نهاية شهر رمضان إنشاء الله. وأضاف، أن هذا القرار تم إتخاذه في إطار التحضير للنسخة الثالثة من الملتقى الوطني الثالث للجهات، الذي سيتم تنظيمه خلال شهر يوليوز القادم، وكذلك من أجل الإبقاء على التعبئة الوطنية في أعلى درجاتها.

هذا التوضيح الذي قدمه رئيس مجلس المستشارين، لم يرق بعض أعضاء المجلس، الذين عبروا عن تحفظهم على إثارة هذا الموضوع بهذه الطريقة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الداخلة تحتضن الدورة الخامسة للتحدي النسائي الرياضي والتضامني "الصحراوية"
الداخلة.. انطلاق فعاليات النسخة الـ12 لـملتقى الطالب وسط حضور مكثف للتلاميذ والطلبة
جمعية "الداخلة مبادرة" تنفتح على تجربة سوس ماسة في مجال تمويل حاملي مشاريع قروض الشرف
"الخطاط ينجا".. تعبئة الفاعلون المحليون كان لها صدى إيجابيا داخل البرلمان الأوروبي
الـداخـلة… توقيع اتفـاقية شـراكة لـإنشاء مسـرح هـواء الطلـق بمـدينة الـداخلة
"امبارك حمية" يطرح ملف الـأراضي الفلاحية المعروفة بــ"لگرار" على رئيس الحكومة "سعد الدين العثماني"
بالفيديو.. تفاصيل أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر يناير
لهـذا السـبب..مـلاك سـيارات ربـاعية الـدفع يقـومون بـوقفة احتـجاجية بشـارع الـولاء بالـداخلة
تـنصيب الـسيد "رضـوان فـارح" الـرئيس الـجديـد للمحـكمة الـابتـدائية بالـداخلة
انطلاق أشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر يناير