dakhlanews.com الداخلة نيوز _ إستقالة ''إلياس العماري'' من الـأمانة العــامة لحــزب ''التراكتور'' وهذا مــوعد الـإعلان الرسمــي
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. "الخطاط ينجا" يهنئ ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب             الـملك يصدر عفوه على 11 معتقلا من حراك الريف ليلة عيد الاضحى             بوتفليقة يجدد حرصه على "توطيد أواصر الأخوة والتضامن وحسن الجوار" مع المغرب             الحموشي يقرر الاستجابة لطلب استفادة موظفي الأمن من الانتقال             تفكيك شبكة مختصة في تهريب الأسلحة والمخدرات قرب الحدود الجنوبية             الملك محمد السادس يؤكد من جديد أن قضية الصحراء إختصاص حصري للأمم المتحدة             المجلس الوزاري برئاسة الملك يصادق على قانون الخدمة العسكرية             حصري.. مصادر الداخلة نيوز تؤكد مايلي حول بقاء "لامين بنعمر" و"عبد الرحمان الجواهري" من عدمه             الملك يعين 36 واليا وعاملا و 14 سفير و مديرة جديدة للتكوين المهني             عاجل.. الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري هذا أبرز ماجاء فيه..             عــــاجـل…الـملك يحذف كتابة الدولة الـمكلفة بالماء من تشكيلة الحكومة             عاجل.. الملك محمد السادس يعين "محمد بنشعبون" وزيرا للإقتصاد والمالية             "يويفا" تعلن عن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا             بالصور.. "لامين بنعمر" يترأس مراسيم تحية العلم بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب             خطاب ملكي مرتقب مساء اليوم بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب             الحكومة تصادق على القانون رقم 44.18 المتعلق بالخدمة العسكرية الذي سيعرض على المجلس الوزاري مساء اليوم             لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            تصريح "مصطفى الكثيري" المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بمناسبة 14غشت            كلمة "الخطاط ينجا" خــلال ذكرى عيد 14غشت "كاملة"            مجموعة King Pelagique Group توزع أضاحي العيـــد على عدد من المحتاجين بالداخلة            حول زيارة أطفــال المخيم السياحي الثقــافي والإيكولوجي لمجلــس الجهــة             بمناسبة عيد العــرش.. إعطاء إنطلاقة مشروع دعم الصناع والحرفيين بمعدات الصحة والسلامة             تصريحات بعض ممثلي الأقاليم الجنوبية والفعاليات الشبابية على هامش حفل الولاء            فيديو.. مراسيم تحية العلم بمناسبة عيد العــرش بالداخلة            مراسيــم الـإنصــات للخطــاب الملكي بمدينة الــداخلة            خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش المجيد 29/07/2018            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 8 ماي 2018 الساعة 21:05

إستقالة "إلياس العماري" من الـأمانة العــامة لحــزب "التراكتور" وهذا مــوعد الـإعلان الرسمــي


الــداخلة نيــوز:


أكد بلاغ صادر عن اللجنة الوطنية المكلفة بالإعداد للدورة الإستثنائية للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، أن الحزب، “تدارس بشكل ديمقراطي وبناء كـل المخرجات التنظيمية المتعلقة بــإستقالة الأمين العام في ضوء التقريرين المنجزين من طرف اللجنة الوطنية، وكذا بناء على تشبث السيد الأمين العام بالـإستقالة، وإلتزامه المبدئي والفعلي بأن يظل في صفوف الحزب كما كان دائما في خدمة أهدافه ومشروعه”.

وأفادت مصادر إعلامية، أن "إلياس العماري" تعرض لضغوطات كبيرة من مقربيه، من أجل تفعيل الـإستقالة، وصلت إلى درجته مخاطبته بالقول، “إما تستقيل أنت أو نستقيل نحن”، وذلك قبل إنعقــاد الدورة الإستثنائية للمجلس الوطني.


يذكر أن مخرجات إجتماع اللجنة الوطنية المكلفة بالإعداد للدورة الإستثنائية للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، قد أثارت غضبا كبيرا في صفوف عدد من أطر حزب “البام”، بسبب مناقشتها لموضوع إستقالة "إلياس العماري" فقط، مع إغفال دور المكتب السياسي ومسؤوليته إلى جانب الأمين العام في تحمل مسؤولية تدبير المرحلة الماضية مع ما رافقها من فشل في التدبير.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الملك محمد السادس يؤكد من جديد أن قضية الصحراء إختصاص حصري للأمم المتحدة
الملك يعين 36 واليا وعاملا و 14 سفير و مديرة جديدة للتكوين المهني
عاجل.. الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري هذا أبرز ماجاء فيه..
عاجل.. الملك محمد السادس يعين "محمد بنشعبون" وزيرا للإقتصاد والمالية
خطاب ملكي مرتقب مساء اليوم بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب
مصادر رسمية تنفي توصل الرباط بمقترح جديد لحل قضية الصحراء
الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري الإثنين المقبل
"عبد الرحيم بوعيدة" يرد على من وصفهم ب"المنجمون والمحللون"
"سعد الدين العثماني" يختار "عبد القادر أعمارة"  لشغل منصب وزيرا للإقتصاد والمالية بالنيابة
العثماني.. "ما مربينش الكبدة على المناصب.. ولي قلنا ليه رجع لدارك يرجع"