dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''نيويورك تايمز''.. ''ترامب'' أبلغ ''ماكرون'' بقراره الـإنسحاب من الـإتفاق النووي مع إيــران
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         دفــاع معتقــلي حــراك الــريف يُشــرعنون خيــار المــقاطــعة             ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على ضيفه إشبيلية             الداخلة تحتضن الدورة الخامسة للتحدي النسائي الرياضي والتضامني "الصحراوية"             هــام..الحــجز التحفظي لكل سيارة لم تؤدي الضريبة قبل 31 يناير المقبل             قريبا..حركة تعيينات وتنقيلات وإعفاءات واسعة في صفوف ولاة وعمال المملكة             المغرب..إنتاج 713 طنا من الحشيش وحجز 171 طن فقط خلال سنة 2018             برشلونة في مواجهة إشبيلية في قمة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا             الداخلة.. انطلاق فعاليات النسخة الـ12 لـملتقى الطالب وسط حضور مكثف للتلاميذ والطلبة             انـقاذ 11 بـحار بـعد جنـوح مركـب للصـيد بـسواحل مـدينة طـرفاية             قلق رسمي مغربي من تصريحات السفير الروسي بوجود علاقات مع جبهة البوليساريو             قـانون جمـع التبـرعات يثيـر استـياء الجمـعيات بالمـغرب             مؤسف.. مسلسل حوادث السير يعود لمدينة الداخلة من جديد             الملك يستقبل ممثلة الإتحاد الأوروبي بعد المصادقة على إتفاقية الصيد البحري             جمعية "الداخلة مبادرة" تنفتح على تجربة سوس ماسة في مجال تمويل حاملي مشاريع قروض الشرف             أنباء عن اعفاء الوزيرين "يتيم" و"الدكالي" في أول تعديل حُكومي لسنة 2019             بالصور…السلطات المحلية تقوم بإتلاف عدد من قوارب الصيد غير القانونية بمركز الصيد لبويردة             انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            جـانب من اللـقاء الـتواصلي للاتحـاد الـعام للشغـالين بالمـغرب بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            عائلة وأقارب وجيران الطفـل ‘أسامة عباد’ يؤكدون براءته ويناشدون القضــــاء من أجــل إنصــافه            امبارك حمية.. يطالب بالإشتغال على إحداث آليات تكوين بالاقاليم الجنوبية بمجال الطاقات المتجددة            بالفيديو.. نشوب حريق كبير في وحدة تجميدية بالداخلة            انطلاق فعاليات فيديو عن المنتدى الـإفــريقي الـأول حول التكــوين المهنـي            تصــريحات على هـامش المنتدى الـإفــريقي الـأول حــول التكـوين المــهني المنظم بالداخلة            المجلس الجماعي للعركوب يعقد دورة استثانئية للمصادقة على اتفاقية شراكة مع جهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 8 ماي 2018 الساعة 20:40

"نيويورك تايمز".. "ترامب" أبلغ "ماكرون" بقراره الـإنسحاب من الـإتفاق النووي مع إيــران


الـــداخلة نيــوز: متابعة


ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس الأمريكي، "دونالد ترامب"، أبلغ نظيره الفرنسي، "إيمانويل ماكرون"، بقراره الـإنسحاب من الـإتفاق النووي مع إيران.

وأضافت أن "ترامب" قرر إعادة فرض جميع العقوبات، التي كانت مفروضة على إيران، قبل توقيع الاتفاق عام 2015، إضافة إلى فرض عقوبات اقتصادية جديدة.

جاء ذلك في تقرير نشرته الصحيفة على موقعها الإلكتروني قبل ساعتين من إعلان "ترامب" الرسمي عن قراره الذي تترقبه عواصم عديدة.






وأجرى "ترامب"، صباح اليوم، اتصالا هاتفيا مع "ماكرون"، تحدثا خلاله عن عملية السلام والشرق الأوسط.

وهدد "ترامب" بالـإنسحاب من الـإتفاق، ما لم يتم إدخال تعديلات عليه، وهو ما ترفضه إيران، في ظل إقرار أوروبي بالتزامها ببنود الـإتفاق.

ووقعت إيران هذا الاتفاق مع الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي (الولايات المتحدة الأمريكية، روسيا، الصين، فرنسا وبريطانيا) إضافة إلى ألمانيا.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
فشل محاولة انقلاب في الغابون في ظل غياب رئيس البلاد
عاجل.. إنقلاب عسكري على الرئيس الغابوني "علي بونغو" الموجود بالمغرب
علي بونغو يطمئن الغابونيين على صحته من المغرب
الرئيس الموريتاني "ولد عبد العزيز" يقرر زيارة سوريا الشهر المقبل
الجزائر تشرع في فتح خط جوي لنقل المنتجات السمكية من موريتانيا
الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية الجارية من اجل تسوية نزاع الصحراء
الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية الجارية من اجل تسوية نزاع الصحراء
احتجاجات "السترات الصفراء" ..صـدامات وإطلـاق غـاز مسـيل للـدموع وسـط بـاريس
"عبد القــادر مساهل".. الجزائر على استعداد للمساهمة من أجل توصل طرفي النزاع لحــل عـــاجل
موريتانيا.. مباحثــات "جنيف" دارت في جو من الجدية والـإلتزام والصراحة والإحترام المتبادل