dakhlanews.com الداخلة نيوز _ من الريف إلى الصحراء.. طلبة تطــوان ينتصرون لـ''الخطاط ينجا'' ويرفضون وجود ''إلياس العماري''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         من جديد.. أمطـــار الخيــر تتهــاطل على مدينة الدخلة وتكشف عــورة بنيتها التحتية             عاجل و حصري..البحرية الملكية توقف قارب محمل بالمهاجرين السريين سواحل مدينة بوجدور             عاجل.. مندوبية الصيد البحري تقرر منع الإبحار بالنسبة لقوارب الصيد التقليدي             وزير خارجية موريتانيا "اسماعيل ولد الشيخ" يتباحث مع نظيره الجزائري قضايا المنطقة             نشرة خاصة.. زخات رعدية مرتقبة في مدن الأقاليم الجنوبية             فضيحة..صيدليات المغرب تبيع أدوية مضادة للرشح والزكام محظورة بفرنسا             لمن يهمه الأمر.. إنقطاع التيار الكهربائي غداً عن حي السلام بالداخلة             طقس الأحد ..أمطار و زخات رعدية بالأقاليم الجنوبية             برشلونة يستعيد صدارة "الليغا" بفوز على إشبيلية.. و"ميسي" مهدد بالغياب عن "الكلاسيكو"             "ريال مدريد" يخسر أمام "ليفانتي" ويواصل سقوطه في "الليغا"             السكن والصحة والتعليم والتشغيل أبرز مضامين البيــــان الختـــامي للمجلس الإقليمي لحزب الاستقلال بإقليم وادي الذهب             بالفيديــو.. تفاصيل النقــــاش الذي عرفته دورات المجــالس الـإقليميــة لحزب الـإستقــلـال بوادي الذهــب وأوســرد             عاجل.. حادثة سير خطيرة بعد اصطدام شاحنة لنقل الماء و'رموك' شرق مدينة الداخلة             "داهي حرمة الله" يشتكي "الربعي حسان" لوزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء "عبد القادر اعمارة"             رسميا.. السعودية تعترف بمقتل "خاشقجي" داخل قنصليتها بإسطنبول             حزب الـإستقــلال يعقد دورات مجـــالسه الإقليمية بالـداخلة وسط حضــور كبير لمناضليه             تصريحـــات حــول أشغــال المجــالس الـإقليمية لوادي الذهب و أوســرد            تصريح رئيس الجهة « الخطاط ينجا » عقب لقائه بوفد برلـمان أمريكا الوسطى             الخطاب الملكي بمناسبة السنة التشريعية 2018/2019 (كامل)            تصريح "لغظف أهل بابا" حول أشغال الجلسة الثانية من دورة مجلس الجهة العاجية لشهر أكتوبر            تصريحات الأغلبية والمعارضة حول أشغال الجلسة الثانية من دورة أكتوبر            تفاصيل الدورة تكوينية لـفائدة عمال الوحدة الصناعية "العركوب"            تصريحات حول أشغــال دورة المجلس البلدي للداخلة لشهر أكتوبر            تصريح رئيس جماعة العركوب «صالح بوسيف» عقب انتهاء أشغال دورة أكتوبر العادية            فيديو| هكذا تفاعل رئيس مجلس جماعة امليلي مع مطلب الساكنة بادراج نقطة في جدول اعمال الدورة            هذا ما صرح به الرئيس «ينجا الخطاط» خلال اشغال دورة اكتوبر للمجلس الجهوي للداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 8 ماي 2018 الساعة 14:55

من الريف إلى الصحراء.. طلبة تطــوان ينتصرون لـ"الخطاط ينجا" ويرفضون وجود "إلياس العماري"


الداخلة نيوز:


عرفت كلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بتطوان، تنظيم (الملتقى الدولي الخامس حول الحكامة الترابية)، الذي حضره ثلة من الأكاديميين المغاربة والإسبان، إلى جانب رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، السيد “الخطاط ينجا”.


وكان من المرتقب أن يحضر الندوة رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، والأمين العام الحالي لحزب الأصالة والمعاصرة “إلياس العماري”، لكن ذلك لم يحدث بسبب رفض الطلبة بشكل كلي لوجوده.

وعلمت الداخلة نيوز من مصادرها الخاصة، أن الرجل الذي يزج بأنفه في كل شيء، رفضه طلبة الكلية ﻷسباب عدة أبرزها تدخله المباشر فيما عرف بـ"حراك الريف"، وهو الشيء الذي نقلوه لعميدهم، الذي بدوره اتصل بـ"العماري" وأبلغه أنه غير مرغوب فيه.


هذا وحظي رئيس جهة الداخلة وادي الذهب، بترحيب كبير خلال فعاليات هذه الندوة، التي كرم القائمين عليها "الخطاط ينجا".

جدير بالذكر، أن الصحراء عموما والداخلة خصوصا، لها هي اﻷخرى حكايات مع هذا لرجل، شأنها في ذلك شأن الريف، ومن بين المحطات التي كانت شاهدة على هذا الـأمر ملف رئاسة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب الذي لا يزال بردهات المحاكم، والذي كان للرجل تدخل مباشر فيه، وكذلك مخيم "اكديم ازيك" والذي يعرف الجميع قصته.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
من جديد.. أمطـــار الخيــر تتهــاطل على مدينة الدخلة وتكشف عــورة بنيتها التحتية
نشرة خاصة.. زخات رعدية مرتقبة في مدن الأقاليم الجنوبية
لمن يهمه الأمر.. إنقطاع التيار الكهربائي غداً عن حي السلام بالداخلة
السكن والصحة والتعليم والتشغيل أبرز مضامين البيــــان الختـــامي للمجلس الإقليمي لحزب الاستقلال بإقليم وادي الذهب
بالفيديــو.. تفاصيل النقــــاش الذي عرفته دورات المجــالس الـإقليميــة لحزب الـإستقــلـال بوادي الذهــب وأوســرد
حزب الـإستقــلال يعقد دورات مجـــالسه الإقليمية بالـداخلة وسط حضــور كبير لمناضليه
رئيس جهة الداخلة وادي الذهب «الخطاط ينجا» يستقبل وفد عن برلـمان أمريكا الوسطى
الداخلة/ تفاصيل جديدة وحصرية في قضية الصيدلاني ومساعده المتهمين بالإجهاض
مكتب مجلــس جمـــاعة الداخلة الحضــرية يرد علــى البلاغ الصادر عن مستشاري العدالة والتنمــية
"العراك" و"أهل تكرور" يتلقيان رسالة جوابية حول محطة لمعالجة المياه من أجل تزويد مركز أوسرد بالماء الشروب