dakhlanews.com الداخلة نيوز _ أطر تستحق الإشادة.. الـأستاذ 'يوسف الرحموني' نائب وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         إحباط محاولة إرشاء عناصر جمركية بالمعبر الحدودي "الكركرات"             هذه هي الأجرة الشهرية التي سيحصل عليها الخاضعون "للتجنيد الإجباري"             مجموعة السنتيسي تنظم مباراة في كرة القدم مع فريق جمعية قدماء انوذيبو لمد جسور التواصل والـمعرفة + فيديو             قــريبا..وزارة الطــاقة والــمعادن ستــعرض خــريطة المــعادن بــالمغرب للعــموم             المغرب يصدر مذكرة توقيف في حق صحفي الجزيرة "أحمد منصور"             ضباط مغاربة يتعقبون شبكات التهريب تنشط بحدود موريتانيا             ضباط مغاربة يتعقبون شبكات التهريب تنشط بحدود موريتانيا             لهذا السبب.. مجلس جطو يحيل 12 مستشاراً جماعياً على القضاء من بينهم مستشار بجماعة أوسرد             إدارة الضرائب تحقق في ملفات كبار المتهربين الممنوعين من مغادرة التراب الوطني             "الخطاط ينجا" يستقبل وفد صحفي من التشيلي صباح اليوم             لقاء تواصلي لرئيس المحكمة الابتدائية مع المكتب الإقليمي لشغيلة العدل بالداخلة             عاجل..تحطم طائرة مقاتلة تابعة للقوات الملكية الجوية بمنطقة تاونات             فرق جديدة للاستخبارات الاقتصادية تتحقق في ملفات لها علاقة بتبييض الأموال             خطير.. اختفاء حوالي 160 نوعا من الأدوية من الصيدليات بالمغرب             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيدة «انكية مـنت حرمة الله»             "القمر الدموي" ظاهرة فلكية ناذرة ينتظرها العالم الليلة             انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            جـانب من اللـقاء الـتواصلي للاتحـاد الـعام للشغـالين بالمـغرب بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            عائلة وأقارب وجيران الطفـل ‘أسامة عباد’ يؤكدون براءته ويناشدون القضــــاء من أجــل إنصــافه            امبارك حمية.. يطالب بالإشتغال على إحداث آليات تكوين بالاقاليم الجنوبية بمجال الطاقات المتجددة            بالفيديو.. نشوب حريق كبير في وحدة تجميدية بالداخلة            انطلاق فعاليات فيديو عن المنتدى الـإفــريقي الـأول حول التكــوين المهنـي            تصــريحات على هـامش المنتدى الـإفــريقي الـأول حــول التكـوين المــهني المنظم بالداخلة            المجلس الجماعي للعركوب يعقد دورة استثانئية للمصادقة على اتفاقية شراكة مع جهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 6 ماي 2018 الساعة 11:40

أطر تستحق الإشادة.. الـأستاذ 'يوسف الرحموني' نائب وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالداخلة


الداخلة نيوز:


بعد مشاورات مطولة داخل هيئة تحرير الداخلة نيوز، تم التوافق خلالها على البدء في نشر سلسلة جديدة من المقالات، التي سنشيد خلالها بعمل عدد من الموظفين والمدراء والعمال، بكافة القطاعات. ومن بين المعايير الرئيسية التي تم على إثرها إختيــار هؤلاء هو أن يكونوا محل إجماع كبير من طرف المواطنين والمواطنات، ويشهد لهم بالنزاهة، وبالكفاءة العالية، والتفاني في العمل، وحسن معاملة وإستقبال رواد المرافق العمومية. 

هذا المقال والذي يعتبر الثالث من نوعه، سنشيد خلاله بعمل الأستاذ والقدوة في العمل "يوسف الرحموني"، نائب وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالداخلة، وهو المعروف بوجهه البشوش، واستقباله للجميع بحسن خلق قل نظيرها.


فالمحكمة بصفة عامة وخصوصا بمدينة الداخلة، تعتبر مرفق عمومي حيوي وتتحرك بداخله ملفات كثيرة تختلف بين السرقة والإعتداء والضرب، بل والقتل كذلك، إضافة إلى الكثير من المشاكل والنزاعات الأخرى، فهذا الرجل وفي كل يوم يصطف أمام مكتبه العشرات من المواطنين والمواطنات دون أن يغير ذلك من بشاشة وجه شيئا، فيستقبلهم جميعا ويفتح حضن لهم، وكان ينصر الظالم والمظلوم استنادا للحديث النبوي الشهير.






فقد قال  رسول الله ﷺ: "انصر أخاك ظالمًا أو مظلومًا"، فقالوا: يا رسول الله! كيف أنصره ظالمًا..؟؟ قال: "تحجزه عن الظلم فذلك نصرك إياه"، وهو ما معناه منعه من الظلم وحجزه عن الظلم فهذا نصره، وهو الشيء ذاته الذي يقوم به هذا الرجل وبأخلاق عالية يشهد له بها الكثيرون.

وعليه فإننا كهيئة تحرير بالداخلة نيوز ننوه نيابة عن ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب عموما، بهذه الشخصية الرائعة التي تستحق كل الإشادة والتقدير، كما نعتبر هذا الرجل قدوة في كل شيء ويجب أخذ الدروس منه.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
خطير.. اختفاء حوالي 160 نوعا من الأدوية من الصيدليات بالمغرب
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيدة «انكية مـنت حرمة الله»
قـانون جمـع التبـرعات يثيـر استـياء الجمـعيات بالمـغرب
هــام… انـطلاق خـدمة استخـراج عقـود الازديـاد و السـجل العـدلي مـن الانتـرنت
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائـلة الـمرشدة الدينية «نادية الحمدوشي»
هواتف المغاربة تتعرض لبرنامج تجسس خطير يسرق محتويات تطبيقات "الواتساب" و"الفايسبوك"
تحذير.. عقوبات صارمة تنتظر مصوري الفيديوهات من الأقسام التعليمية
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيدة «سـارة مـنت الـوالي»
80% من المغاربة يشتكون من غلاء فواتير الكهرباء
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «علالي ولد احمد ولد اعليه»