dakhlanews.com الداخلة نيوز _ غير متوقع.. 'شيبة ماء العينين' رئيسا للمجلس الوطني لحزب الإستقلال
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         من الداخلة.. بلاغ المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار             حــريق ينــدلع بقــرية الصــيد "لبــويردة" جنــوب مــدينة الــداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية في مباراة حملت الهاتريك 50 لـ"ميسي"             توقيف عصابة مختصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية بحي السلام بمدينة الداخلة             سابقة.. المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار يعقد إجتماعه بالداخلة +صور             عـاجــل.. وصول وفد حزب التجمع الوطني للأحرار إلى مدينة الداخلة +فيديو             المكتب المسير لفرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة يعقد إجتماعا حول مستحقات الأندية             إستقالة "أحمد دلبوح" من حزب "المصباح" وسط أبناء تتحدث عن إلتحاقه برفاق "أخنوش" بالداخلة             "حميد المهداوي" مدير موقع "بديل" يطلب التخلي عن كل من المحامي "حاجي" و"الهيني"             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             "الخطاط ينجا" يقود وفد الداخلة الذي بصم على مشاركة مميزة في النسخة الخامسة من معرض “أليوتيس” بأكادير             فضيحة.. توقيف شخص بمدينة الداخلة بتهمة "الشذوذ الجنسي"             وفاة شخص كان يقوم بسرقة الأسلاك النحاسية بمدينة طانطان             حمـاية الـمعطيات.. الحكـومة تحـاصر شـركات الـاتصـالات             الداخلة.. منسقية الأحرار بالداخلة تنظم المنتدى الجهوي تحت شعار: "النموذج التنموي الجديد من أجل مغرب قوي ومتضامن"             آمالنا.. بقلم: محمد فاضل الخطاط             "حــرمة الله" يشــرف علـى إكتمــال الإستعــدادات قبل إنطــلاق المنتــدى الجهــوي للأحــرار بالداخلة            فيديو.. المنتدى الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة            تفــاصيل أشغــال دورة المجلــس البلـدي للداخلة لشهــر فبــراير 2019            فيديو.. جو إيجابي وتصفيق داخل دورة المجلس البلدي للداخلة            تصريحـات حــول اشغــال دورة مجلـس جمــاعة الداخلة الحضــرية لشهـر فبراير            جـانب من أشـغال الـدورة العـادية لشهر فبـراير لـمجلس جـماعة بئرنـزران            تصريح "محمد امبارك لعبيد" و"امبارك حمية" حول أشغال دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب            تصريح "الخطاط ينجا" و"سليمة صعصع" حول إتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين            انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 21 أبريل 2018 الساعة 23:16

غير متوقع.. 'شيبة ماء العينين' رئيسا للمجلس الوطني لحزب الإستقلال


الداخلة نيوز: متابعة


توافق أعضاء اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال توافق أعضاء اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال قبل قليل من مساء السبت على "شيبة ماء العينين" رئيسا للمجلس الوطني لحزب الإستقلال، وحسم الخيار لفائدته بعد نقاشات مطولة وموسعة منذ الصباح  أثمرت تزكيته لتولي رئاسة برلمان حزب الإستقلال.

ويأتي هذا الإختيار نتيجة الإجماع الذي حازه الرجل في صفوف مناضلي الحزب حسب قولي بعضهم ، نظير مواقفه التاريخية التي طالما دعت لتغليب المصالح العليا للحزب ووحدته على كافة الإختلافات البيانية، حيث اضطلع بعديد المهام التنظيمية ووفق فيه بدرجة إمتياز.






وفي أول تصريح له  نوه "ماء العينين" بثقة مناضلي ومناضلات الحزب مبرزا أنه لن يدخر جهد ليستعيد الحزب ريادته بالحياة السياسية ببلادنا، مشيرا الى أن أولى الأولويات هي تصدر الإنتخابات التشريعية المقبلة، لافتا الى أن بلوغ هذا الهدف يفرض تعبئة أساسية من خلال توفير المناخ العام وتهييئة الأليات ورص الصفوف وتجاوز الحسابات الضيقة، وأيضا البحث عن مختلف التدابير اللازمة لضمان الاختيار الديمقراطي داخليا والذي من شأنه أن يعطي المثال للجميع ويؤكد أن إرادة المناضلين الاستقلاليين إرادة محترمة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
رسميا.. الملك يستقبل الولاة والعمال الجدد بالإدارتين الترابية والمركزية +لائحة
تأخير الحكومة في رفع تصورها للنموذج التنموي يحرج العثماني مع القصر
"جوزيب بوريل".. “موقف إسبانيا، بخصوص قضية الصحراء، واضح وثابت”
بالفيديو.. مداخلة قوية للمستشار "امبارك حمية" حول واقع "الصحة والتعليم والإستثمــار"
الأمانة العامة للحكومة تعلن أن تعيينات وزارة الداخلية همت 6 ولاة و15 عامل
لهذا السبب..موظفو الداخلية يتمردون على "عبد الوافي لفتيت"
في إشارة للأزمة مع دول الخليخ "العثماني" يقول: “هناك من يحسدنا وهذا مفهوم”
"بوريطة" معلقاً على الأزمة مع السعودية والإمارات.. “المغرب لديه قنوات خاصة لإعلان مثل هذه القرارات”
الملك محمد السادس يترأس مجلساً وزارياً بمراكش وهذه هي أبرز التعيينات
الملــك يتــرأس مــجلس وزاري بــعد يــوم غــد الأربــعاء