dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بـارونات مـخدرات مـغاربة يتحـدون الـأمن بطـائرات ذات تـكنولوجيا عـسكرية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         حزب الـإستقــلال يعقد دورات مجـــالسه الإقليمية بالـداخلة وسط حضــور كبير لمناضليه             الملك محمد السادس يستقبل أخنوش ويكلفه ببلورة تصور استراتيجي لتنمية قطاع الفلاحة             خطير.. تزايد الخيام بمعتصم "الكركرات" وسط غياب تام لبوادر الحل             أمطار قوية اليوم وغدا بعدد من أقاليم المملكة             رئيس جهة الداخلة وادي الذهب «الخطاط ينجا» يستقبل وفد عن برلـمان أمريكا الوسطى             عــاجــل.. رفض جديد لـمشروع ميزانية الـمجلس الإقليمي لأوسرد لسنة 2019 بالأغلبية في دورة استثنائية             الجيش الإسباني يقود حملة ضد تهريب الحشيش المغربي في الزوارق الترفيهية             الدبلوماسية المغربية تحتج على فيلم "ثلاث كاميرات مسروقة" الفائز بجائزة مهرجان السليمانية             المجلس الإقليمي لأوسرد ينظم دورة تكوينية لفائدة منتخبي الإقليم بشراكة مع المعهد الجمهوري الدولي             الداخلة/ تفاصيل جديدة وحصرية في قضية الصيدلاني ومساعده المتهمين بالإجهاض             هــــام…الحـكومة تتـراجع عـن الـزيادة فـي "الـفينييت"             خطير.. 92 بالمائة من الدواجن المستهلكة بالمغرب غير مراقبة             الإعتصام والإحتجاج وقطع الطريق.. فإلى أين يسير الوضع ب"الكركرات"..؟؟             جمعية السلام لحماية البيئة والتنمية المستدامة تجدد مكتبها وتعدل اسمها إلى جمعية «السلام لحماية التراث البحري»             البرلمان الأوروبي يستقبل من جديد وفد عن "جبهة البوليساريو"             "الحموشي" يعفي رئيس الشرطة القضائية بكلميم ويباشر قريبا تغييرات واسعة بمنطقة الجنوب             تصريحـــات حــول أشغــال المجــالس الـإقليمية لوادي الذهب و أوســرد            تصريح رئيس الجهة « الخطاط ينجا » عقب لقائه بوفد برلـمان أمريكا الوسطى             الخطاب الملكي بمناسبة السنة التشريعية 2018/2019 (كامل)            تصريح "لغظف أهل بابا" حول أشغال الجلسة الثانية من دورة مجلس الجهة العاجية لشهر أكتوبر            تصريحات الأغلبية والمعارضة حول أشغال الجلسة الثانية من دورة أكتوبر            تفاصيل الدورة تكوينية لـفائدة عمال الوحدة الصناعية "العركوب"            تصريحات حول أشغــال دورة المجلس البلدي للداخلة لشهر أكتوبر            تصريح رئيس جماعة العركوب «صالح بوسيف» عقب انتهاء أشغال دورة أكتوبر العادية            فيديو| هكذا تفاعل رئيس مجلس جماعة امليلي مع مطلب الساكنة بادراج نقطة في جدول اعمال الدورة            هذا ما صرح به الرئيس «ينجا الخطاط» خلال اشغال دورة اكتوبر للمجلس الجهوي للداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 20 أبريل 2018 الساعة 14:00

بـارونات مـخدرات مـغاربة يتحـدون الـأمن بطـائرات ذات تـكنولوجيا عـسكرية


الداخلة نيوز:


كشفت يومية "المساء"، أن السلطات الإسبانية داهمت ضيعات لرجال أعمال وبارونات مخدرات إسبان ومغاربة، بعد ورود معلومات عن شراء طائرات صغيرة من أجل تهريب الحشيش من السواحل المتوسطية للمغرب إلى الجارة الشمالية، واستعانت السلطات الإسبانية بقوة خاصة من الحرس المدني لتنفيذ مداهمات في مناطق محتلة من الجنوب.

وأكدت الجريدة أن المواجهات الأخيرة استعملت فيها الأسلحة النارية بعدما توصلت بمعطيات حصلت عليها من تحقيقات مع بارونات مخدرات ينتمون إلى جنسيات أوروبية ومغربية، تفيد أن مافيا الاتجار الدولي في المخدرات اقتنت طائرات صغيرة قادرة على شحن أكثر من 8 أطنان من الحشيش دفعة واحدة، والقيام برحلة الذهاب والإياب في زمن قياسي.

وأضافت اليومية، أن الطائرات الصغيرة التي اقتنتها شبكات الاتجار الدولي في المخدرات، خضعت لتعديلات تقنية كثيرة، منها تقنية عسكرية لخفض صوت المحركات، بالإضافة إلى القدرة على الطيران على مستوى منخفض وفي ظروف جوية قاسية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الملك محمد السادس يستقبل أخنوش ويكلفه ببلورة تصور استراتيجي لتنمية قطاع الفلاحة
أمطار قوية اليوم وغدا بعدد من أقاليم المملكة
الجيش الإسباني يقود حملة ضد تهريب الحشيش المغربي في الزوارق الترفيهية
هــــام…الحـكومة تتـراجع عـن الـزيادة فـي "الـفينييت"
خطير.. 92 بالمائة من الدواجن المستهلكة بالمغرب غير مراقبة
"الحموشي" يعفي رئيس الشرطة القضائية بكلميم ويباشر قريبا تغييرات واسعة بمنطقة الجنوب
وفد اوربي يحل بالمغرب لتقديم الدعم المالي للحد من الهجرة السرية
الأمن الإسباني يضبط عبر عملتين أمنيتين 5.5 أطنان من المخدرات قادمة من المغرب
حالة الطقس…أمطار رعدية بالشمال و ارتفاع درجة الحرارة بالجنوب
سعد الدين العثماني.. مشروع قانون المالية سيخلق 40 ألف منصب شغل نصف المناصب ستكون بالتعاقد