dakhlanews.com الداخلة نيوز _ فضيحة.. رجل يكتشف عقمه بعد 35 سنة من الزواج أنجب خلالها 9 أطفال
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         من جديد.. أمطـــار الخيــر تتهــاطل على مدينة الدخلة وتكشف عــورة بنيتها التحتية             عاجل و حصري..البحرية الملكية توقف قارب محمل بالمهاجرين السريين سواحل مدينة بوجدور             عاجل.. مندوبية الصيد البحري تقرر منع الإبحار بالنسبة لقوارب الصيد التقليدي             وزير خارجية موريتانيا "اسماعيل ولد الشيخ" يتباحث مع نظيره الجزائري قضايا المنطقة             نشرة خاصة.. زخات رعدية مرتقبة في مدن الأقاليم الجنوبية             فضيحة..صيدليات المغرب تبيع أدوية مضادة للرشح والزكام محظورة بفرنسا             لمن يهمه الأمر.. إنقطاع التيار الكهربائي غداً عن حي السلام بالداخلة             طقس الأحد ..أمطار و زخات رعدية بالأقاليم الجنوبية             برشلونة يستعيد صدارة "الليغا" بفوز على إشبيلية.. و"ميسي" مهدد بالغياب عن "الكلاسيكو"             "ريال مدريد" يخسر أمام "ليفانتي" ويواصل سقوطه في "الليغا"             السكن والصحة والتعليم والتشغيل أبرز مضامين البيــــان الختـــامي للمجلس الإقليمي لحزب الاستقلال بإقليم وادي الذهب             بالفيديــو.. تفاصيل النقــــاش الذي عرفته دورات المجــالس الـإقليميــة لحزب الـإستقــلـال بوادي الذهــب وأوســرد             عاجل.. حادثة سير خطيرة بعد اصطدام شاحنة لنقل الماء و'رموك' شرق مدينة الداخلة             "داهي حرمة الله" يشتكي "الربعي حسان" لوزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء "عبد القادر اعمارة"             رسميا.. السعودية تعترف بمقتل "خاشقجي" داخل قنصليتها بإسطنبول             حزب الـإستقــلال يعقد دورات مجـــالسه الإقليمية بالـداخلة وسط حضــور كبير لمناضليه             تصريحـــات حــول أشغــال المجــالس الـإقليمية لوادي الذهب و أوســرد            تصريح رئيس الجهة « الخطاط ينجا » عقب لقائه بوفد برلـمان أمريكا الوسطى             الخطاب الملكي بمناسبة السنة التشريعية 2018/2019 (كامل)            تصريح "لغظف أهل بابا" حول أشغال الجلسة الثانية من دورة مجلس الجهة العاجية لشهر أكتوبر            تصريحات الأغلبية والمعارضة حول أشغال الجلسة الثانية من دورة أكتوبر            تفاصيل الدورة تكوينية لـفائدة عمال الوحدة الصناعية "العركوب"            تصريحات حول أشغــال دورة المجلس البلدي للداخلة لشهر أكتوبر            تصريح رئيس جماعة العركوب «صالح بوسيف» عقب انتهاء أشغال دورة أكتوبر العادية            فيديو| هكذا تفاعل رئيس مجلس جماعة امليلي مع مطلب الساكنة بادراج نقطة في جدول اعمال الدورة            هذا ما صرح به الرئيس «ينجا الخطاط» خلال اشغال دورة اكتوبر للمجلس الجهوي للداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 18 أبريل 2018 الساعة 12:35

فضيحة.. رجل يكتشف عقمه بعد 35 سنة من الزواج أنجب خلالها 9 أطفال


صورة تعبيرية

الداخلة نيوز:


فجرت قضية خيانة زوجية، لأستاذ اتبث تقرير عقمه منذ 50 سنة، الكثير من الجدل في صفوف الرأي العام المحلي لمدينة سيدي سليمان، خلال نهاية الأسبوع الماضي.

وحسب ما أكدت صحيفة المساء مؤخرا، فإن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، بالقنيطرة أحال على المحكمة الابتدائية بسيدي سليمان شكاية تلقاها من أحد رجال التعليم يطالبه بمحاكمة زوجته بالخيانة والفساد، بعدما ثبت له على أنها كانت في علاقة غير شرعية مع شخص آخر.

وواصلت المساء حديثها عن الموضوع، حيث كشفت على أن الزوج طلب من محاميه اسقاط نسب 9 أطفال والطلاق من شريكة حياته لاتهامها بالزنا، بعد رفعه لملتمس إلى رئيس المحكمة الإبتدائية بسيدي سلميان.

وأضافت المساء في خبرها، على أن فترة الزواج بين رجل التعليم ووزوجته امتدت لأكثر من 35 سنة، انجب خلالها 9 أطفال، ليكتشف الزوج بعد اجراء للتقرير الطبي على أنه لا ينجب الأطفال، وأن زوجته كانت تلد وهو في عصمته.

وواصلت الجريدة في الأخيرة حديثها على الموضوع، على أنه مباشرة بعد إطلاع الزوج على تقرير الطبي الذي يكشف عقمه، أصيب بأزمة نفسية حادة، نتيجة وقع الحدث غير المتوقع عليه.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
جمعية السلام لحماية البيئة والتنمية المستدامة تجدد مكتبها وتعدل اسمها إلى جمعية «السلام لحماية التراث البحري»
بالصـــور.. حملة "يد في يد من أجــل المحافظــة على نظــافة بوطلحة"
جمعية ممرضي ومسعفي الداخلة تنظم حملة طبية لفائدة ساكنة مركز بئركنوز +صور
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «حسنة ول الصوفي»
الحكومة تنتظر دراسة "محمد بنعبد القادر" من أجل إتخاذ القرار بخصوص إستمرار العمل بالساعة الإضافية من عدم
عائلة الضيحة "المسفوي محمد" الذي تعرض للغرق ب"بيكا 25" تناشد بحارة الجهة
الملك يوشح "مريم ماء العينين" بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «الهادي ول امديلش»
تعزية من الــداخلة نــيوز إلـــى عــائلة الفقيــدة «يهديها منت لفظيل»
شركة أمن ذات تجربة كبيرة تعرض خدماتها على المؤسسات العمومية والخاصة