dakhlanews.com الداخلة نيوز _ لهـذا السـبب.. وحـدات أمـنية جديـدة تلتحق بمـدن الـأقاليم الجنوبية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المديرية الإقليمية ببوجدور تنظم دورة تكوينية حول تدبير صفحات التواصل الإجتماعي وتقنيات التواصل الرقمي             هــام.. "صلاح الدين مزوار" يقدم برنامج عمله كمرشح لرئاسة لباطرونا بحضور "محمد لمين حرمة الله"             من جديد.. شاب يحرق نفسه بشارع مكة بالعيون             "اسماعيل بنشرقي" يلتقي "نيكي هايلي" قبل عرض مشروع قرار أمريكي حول الصحراء             الكركرات.. تورط شاحنة للنقل الدولي في تهريب كمية كبيرة من المخدرات             هـذه تـفاصيل الصفقـات الـعسكرية الـتي عقـدها الـجنرال "الوراق" في البنتاغون             المغرب يطلب توضيحات.. واﻹتحاد اﻷوروبي يطلب توضيحات.. والجولة القادمة ستعرف تقديم اﻹجابات             تصريحات 'خداد' و'هلال' تؤكد تضارب اﻷنباء بخصوص موعد التصويت على القرار الجديد حول الصحراء             بريطانيا تقدم دعم لجهة "إلياس العماري" قيمته 70 مليون درهم             "بايرن ميونخ" يلعب و"ريال مدريد" يسجل في موقعة الكبار             حادث سير جديد.. والسيارة تتجاوز حدودها نحو رصيف الراجلين             عــــاجـــل/ كما سبق وأن أشرنا.. إنسحاب "محـمد لـمين حرمـة الله" مـن حـزب الإسـتقلال             تعزية من "الــداخلة نــيوز" إلـــى عــائلة الفقيــد «الحاج ولد دية»             بالصور.. الزوار يستأثرون بالمنتوجات الفلاحية المعروضة برواق جهة الداخلة بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس             سيدي احمد حرمة الله.. (فوسبوكراع) يمثل 2/100 من الناتج الوطني، والادارة المحلية تسيرها اطر محلية +فيديو             الدب الروسي يدخل على الخط والولايات المتحدة الأمريكية تسحب مشروع القرار حول الصحراء             فيديو| انطباع بعض الـمشاركين عن جهة الداخلة وادي الذهب في الـمعرض الدولي للفلاحة بمكناس            فيديو| سبخـة امــليلـي بمـكنـاس            فيديو| حول مشاركة جهة الداخلة بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس            سيدي احمد حرمة الله.. (فوسبوكراع) يمثل 2/100 من الناتج الوطني            خاص: خبايا مؤامرات تحاك ضد الوحدة الترابية للمغرب (الجزء 2) الحلقة الكاملة            نداء رئيس نادي مولودية الداخلة "سيدي احمد الخليكي" الموجه للجماهير            فيديو| ضبط كميات كبيرة من سمك "كوربينا" داخل مستودعات تخزين السمك بالداخلة            فيدو الحلقة الكاملة.. ضيف الأولى - حمدي ول الرشيد            سعيد محبوب.. لا أشتغل في الممنوعات ولجان المراقبة يجب أن تكون على الجميع            تصريحات عن وفد جهة الداخلة وادي الذهب المشار في "إعلان العيون"            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 15 أبريل 2018 الساعة 20:44

لهـذا السـبب.. وحـدات أمـنية جديـدة تلتحق بمـدن الـأقاليم الجنوبية


الداخلة نيوز:


افادت مصادر متعددة، ان وحدات جديدة تابعة للشرطة المغربية تستعد إلى الالتحاق بمدن الأقاليم الجنوبية ، في إطار التحركات الأخيرة للجيش المغربي وزحفه نحو المدن الجنوبية وتلك الواقعة بشكل غير بعيد عن الحدود المغربية الجزائرية جنوب شرقي البلاد، على مقربة من المنطقة العازلة.

وستقوم فرقة من أمهر المتخرجين من وحدات الشرطة، بمراقبة وتأطير وحدات في الجيش، ومرافقة الوحدات العسكرية في تنقلاتها، وتتبع تحركات باقي الوحدات وإنجاز تقارير عنها. ويقوم قائد الجيش، الجنرال "محمد حرمو"، بمجموعة من التغييرات على الجهاز، من بينها وضع الثقة في المتخرجين من المعاهد والاعتماد على مسؤولين كبار من القيادة في الرباط، مؤازرة مع نقل الجيش المغربي لوحداته الخاصة نحو جنوب المملكة.

يذكر انه أعطيت تعليمات من أجل نقل الوحدات الخاصة للجيش نحو الجنوب، فضلا عن توزيع الجنود في المنطقة وإعادة الانتشار على بعد كيلومترات من الجدار العازل، كما تم وضع جميع الثكنات العسكرية في حالتي تأهب واستنفار، نظرًا إلى إمكانية الاستعانة بتعزيزات عسكرية إضافية، على ضوء المستجدات المقبلة في المنطقة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
هـذه تـفاصيل الصفقـات الـعسكرية الـتي عقـدها الـجنرال "الوراق" في البنتاغون
بريطانيا تقدم دعم لجهة "إلياس العماري" قيمته 70 مليون درهم
رسميا.. ولي العهد يفتتح الدورة الـ13 للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس
هــــام.. اطـلاق جـيل جـديد مـن بطـاقة التـعريف الوطـنية ابتداء من سنة 2019
هل فقدت قناة 2M صوابها...
تــأجيل لقاء الملك بزعماء المركزيات النقابية و رؤساء الجهات والولاة
الـمساء.. القوات الـمسلحة ترصد طائرات جزائرية فـي الصحراء
أنـباء عـن افـتتاح الـملك محمد السادس فعاليات الـمعرض الـدولي للـفلاحة بمـكناس
الحكومة تصرف 92 مليارا في جبرر الضرر لضحايا الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان
الـملك يعين سفراء جدد بعدة دول على رأسها موريتانيا والـاتحاد الـإفريقي