dakhlanews.com الداخلة نيوز _ لهـذا السـبب.. وحـدات أمـنية جديـدة تلتحق بمـدن الـأقاليم الجنوبية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الإحتقان ب"بئركندوز" يبلغ مستويات خطيرة وسط الغياب الدائم لعامل الإقليم +صور             لوائح المقبولين ب"ENCG" المجحفة تعيد الحديث عن فائدة وجود هذه المؤسسة بالداخلة             الداخلية تجري حركة تعيينات وتنقيلات واسعة في صفوف الولاة والعمال شتنبر الـمقبل             الشرطة القضائية بالداخلـة تعتقل مروج مسكر "مـاء الحياة" بحوزته 180 لـتر             رسمـيًا.. مدينة طنجة تستضيف السوبر الـإسباني بين بـرشلونة وإشبيـلية             "الخطاط ينجا" يفتتح الأسبوع السياحي بمدينة Torremolinos الإسبانية             مـن جـديـد…حجز قارب محمل بالسجائر و مادة "لمعسل" الـمهربة شمال مدينة الداخلة             بالفيديو.. إنفجار أنبوب خاص بشبكة الماء الصالح للشرب بحي النهضة             الدرك الملكي يفكك ورشة سرية لصناعة القوارب بشكل غير قانوني شرق مدينة الداخلة             توقيع بروتوكول جديد للصيد البحري بين المغرب والإتحاد الأوروبي غدا الإثنين بالرباط             بيان حول شحنة "الأخطبوط" المهربة بالداخلة من طرف برلماني نافذ             "سعد الدين العثماني".. إن الذين يسيئون إلى الحزب بالتشكيك في ثوابته سيصطدمون بالواقع والتاريخ             حـصري.. الجيش يحجز سيارة محملة بـ 2 طن من الـمخدرات بـ"أم دريـكة"             فلـسفة دفـتر الـوسخ الـسياسية… بقلم: عبد الرحيم شهبي             فضيحة.. رئيس جماعة أوسرد يعتزم تقديم شكاية لدى وكيل الملك حول إنتحال صفته             المغرب والاتحاد الاوربي يصدران بيان مشترك حول التوصل إلى تجديد إتفاقية الصيد البحري             فيديو| رسالة المتضرريـن من إلغاء الـوكالة العرفية بالداخلـة            تصــريح "الخطــاط ينجا" حــول أشغــال دورة مجلس الجهة لشهر يوليوز            توضــيح "الخطاط ينجــا" و"الناجـم بكــار" حول ماحدث اليوم بمقر بمجلس الجهة            مواطنون يقتحمون منـــازل خالية بــ"بئركندوز"، وسلطات الإقليم في موقف لا تحسد عليه            مع انطلاقة موسم الصيد غياب تام للمنتوج المعروض للبيع في سوق السمك            لحظة مغادرة "هورست كوهلر" بمدينة الداخلة            محمد أمين السملالي: رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالداخلة- أوسرد            تصريح "الخطاط ينجـا" حــول إجتماعه بـ"هورست كوهلر"            هورست كوهلر.. يلتقي بالفعاليات الحقوقية المحسوبة على "جبهة البوليساريو" بالداخلة            تصريح "هورست كوهلر" لوسائل الإعلام بالداخلة قبل قليل            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 15 أبريل 2018 الساعة 19:44

لهـذا السـبب.. وحـدات أمـنية جديـدة تلتحق بمـدن الـأقاليم الجنوبية


الداخلة نيوز:


افادت مصادر متعددة، ان وحدات جديدة تابعة للشرطة المغربية تستعد إلى الالتحاق بمدن الأقاليم الجنوبية ، في إطار التحركات الأخيرة للجيش المغربي وزحفه نحو المدن الجنوبية وتلك الواقعة بشكل غير بعيد عن الحدود المغربية الجزائرية جنوب شرقي البلاد، على مقربة من المنطقة العازلة.

وستقوم فرقة من أمهر المتخرجين من وحدات الشرطة، بمراقبة وتأطير وحدات في الجيش، ومرافقة الوحدات العسكرية في تنقلاتها، وتتبع تحركات باقي الوحدات وإنجاز تقارير عنها. ويقوم قائد الجيش، الجنرال "محمد حرمو"، بمجموعة من التغييرات على الجهاز، من بينها وضع الثقة في المتخرجين من المعاهد والاعتماد على مسؤولين كبار من القيادة في الرباط، مؤازرة مع نقل الجيش المغربي لوحداته الخاصة نحو جنوب المملكة.

يذكر انه أعطيت تعليمات من أجل نقل الوحدات الخاصة للجيش نحو الجنوب، فضلا عن توزيع الجنود في المنطقة وإعادة الانتشار على بعد كيلومترات من الجدار العازل، كما تم وضع جميع الثكنات العسكرية في حالتي تأهب واستنفار، نظرًا إلى إمكانية الاستعانة بتعزيزات عسكرية إضافية، على ضوء المستجدات المقبلة في المنطقة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الداخلية تجري حركة تعيينات وتنقيلات واسعة في صفوف الولاة والعمال شتنبر الـمقبل
إسبانيا تشعل سباق التسلح مع المغرب والجزائر بعد تخصيصها 5 مليارات في الصناعة الحربية
مكتب "الخيام" يفكك عصابة إجرامية تنشط في مجال تزوير وثائق السفر وتنظيم عمليات للهجرة غير الشرعية
رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطلـقون حملة لجمع التبرعات للبرلـمانيين "الفقراء"
ربابنة “لارام” يخوضون “إضرابا” عن العمل ومدير الشركة يصفها بـ"الخطوة الـمدمرة"
الـمغرب يسجل اعـلى مستوى في التفاوت الطبقي بشمـال افـريقيا
الجنرال الوراق يحقق في خروقات رؤساء مصالح بالجيش بالجنوب
السلطات الموريتانينة تنقذ 125سينغاليا في عرض البحر كانوا في طريقهم إلى إسبانيا
"اوجار" يفتح تحقيق بوجود تلاعبات في مناصب الـمسؤولية بوزارة العدل
مسيرة حاشدة في العاصمة الرباط للمطالبة باطلاق سراح معتقلي حراك الريف