dakhlanews.com الداخلة نيوز _ 'يحضيه بوشعاب' يعلن الزيادة في تسعيرة سيارات الـأجرة‬ بمدينة العيون
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         إعتصام ليلي لعدد من الشباب المطالبين بالشغل أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة             وسط إنسحاب الخضر.. (INTA) تصادق على بالأغلبية لصالح إعتماد إتفاقية الشراكة مع المغرب             إستقالة "باتريسيا لالوند" المكلفة باتفاقية الشراكة بين الإتحاد الأوروبي و المغرب من البرلمان الأوروبي             المحمدية..أحكام تصل إلى 70 سنة في حق أفراد عصابة"ذبح وبيع لحوم الكلاب"             المديرية الإقليمية لأوسرد تحدد توقيت إيداع ملفات الترشيح لمباراة التوظيف بموجب عقود             الداخلة.. عقد الجمع العام التأسيسي للجمعية الجهوية للمصورين وأرباب مختبرات التصوير             الجزائر تشرع في فتح خط جوي لنقل المنتجات السمكية من موريتانيا             نهائي القرن يفي بكل وعود و"ريفربليت" يحقق كأس "كوبا ليبرتادوريس"             "بيل" يقود ريال مدريد لتحقيق الفوز على مضيفه هويسكا             المكتب المركزي للأبحاث القضائية يحجز طن من الكوكايين عالي التركيز             فاجعة جديدة.. وفاة شخص إثر انقلاب سيارة شمال مدينة الداخلة             الداخلة.. تعرض محل تجاري بحي الرحمة للسرقة والإعتداء على صاحبه             الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية الجارية من اجل تسوية نزاع الصحراء             إنتخاب 'السملالي محمد الأغظف' منسقا جهويا لجمعية 'الحمامة' للتربية والتخييم بجهة الداخلة وادي الذهب             الداخلة.. شبيبة 'PJD' تنظم مائدة مستديرة حول مستجدات الساحة السياسية             الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية الجارية من اجل تسوية نزاع الصحراء             برنــامج "وجهـا لوجـه" حول مباحثات "جنيف" بشــأن الصحراء            لقــاء "الشيخ أعمـر" مع قنــاة "france24" حول مباحثات جنيــف            شـاهـد.. إختتام الجــولة الـأولى من المائدة المستديرة حول الصحراء بجنيف             لحظة وصول الوفود المشاركة في مفاوضات المائدة المستديرة ب"جنيف"            فضيحة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة             المستشار "امبارك حمية" يساءل الوزير "نور الدين بوطيب" حول الـأجور المتدنية لعمـال الـإنعاش الوطنــي            خرجة قوية لـ"عبد الرحيم بوعيدة" بعد تمديد مدة توقيف مجلسه            البحارة يتحدثون عن مشاكلهم بقرية الصيد "لمهيريز"            سعيد محبوب يعقب على "الكات كات" لجبدات عليه النحل مع البحارة            شاهد.. الأمطار تُغرق مدينة العيون وتشل حركة السير بها            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 أبريل 2018 الساعة 18:00

'يحضيه بوشعاب' يعلن الزيادة في تسعيرة سيارات الـأجرة‬ بمدينة العيون


الداخلة نيوز:


قررت السلطات المحلية بمدينة العيون، الرفع من تسعيرة الجولات بسيارات الأجرة، من الصنف الثاني، على مستوى المدارالحضري لمدينة العيون.

ويأتي هذا القرار، الذي وقعه والي الجهة "يحضيه بوشعاب"، بعد سلسلة من الإضرابات والوقفات المتتالية التي خاضها مهنيو وسائقي سيارات الأجرة الصنف الثاني، قرب مقر الولاية وذلك على خلفية ارتفاع أسعار الوقود.

وفِي هذا الصدد، حددت ولاية الجهة في قرارها ثمن جولة الشخص الواحد ليلا ونهارا في ست دراهم بدل خمسة دراهم نهارا وستة دراهم ليلا، كما أقرت ثمن ذات جولة شخصين في سبعة دراهم من التاسعة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا بدءا من تاريخ الفاتح ماي إلى 20 شتنبر، ومن الساعة السادسة صباحا من فاتح أكتوبر إلى الثلاثين من أبريل بدل خمس دراهم نهارا وستة دراهم ليلا أيضا.

وفيما يتعلق بالجولة لثلاثة، أشخاص فقد حدد ثمنها في عشرة دراهم، فيما رفعت من تسعيرة الوجهة نحو مطار العيون الحسن الأول لتصل 20 درهما بالنسبة لشخص أكثر، وعشرة دراهم لشخص أو أكثر في الحالات العادية حسب القرار، مُلزمة المواطنين بزيادة الضعف كتسعيرة للوصول للمحطة الطرقية والتي حددتها في عشرة دراهم بدل خمسة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
وسط إنسحاب الخضر.. (INTA) تصادق على بالأغلبية لصالح إعتماد إتفاقية الشراكة مع المغرب
إستقالة "باتريسيا لالوند" المكلفة باتفاقية الشراكة بين الإتحاد الأوروبي و المغرب من البرلمان الأوروبي
مصادر إعلامية تكشف موعد إجراء جولة المباحثات الثانية حول الصحراء
"الخطاط ينجا".. إجتماع المائدة المستديرة ب"جنيف" شكل فرصة لإبراز التقدم المحرز في الأقاليم الجنوبية
بالفيديو.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لـ"هورست كوهلر" و وفدي المغرب و"جبهة البوليساريو" بعد نهاية مباحثــات "جنيف"
عاجل.. "هورست كوهلر" يؤكد أن حل قضية الصحراء الغربية ممكن ويدعو أطراف النزاع لمباحثات جديدة في هذا التاريخ..
انطلاق الجولة الثانية من المائدة المستديرة حول الصحراء بجنيف السويسرية
إختتام الجــولة الـأولى من المائدة المستديرة حول الصحراء بجنيف السويسرية
عــاجــل.. وصول الأطراف المشاركة في مفاوضات المائدة المستديرة حول الصحراء ب"جنيف "
"أنطونيو غوتيريس" يرحب بقبول أطراف النزاع المشاركة في لقاء جنيف