dakhlanews.com الداخلة نيوز _ 'يحضيه بوشعاب' يعلن الزيادة في تسعيرة سيارات الـأجرة‬ بمدينة العيون
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         جبهة البوليساريو تعين ممثلا جديدا لها لدى الامم المتحدة خلفا للراحل أحمد البخاري             الـمساء.. القوات الـمسلحة ترصد طائرات جزائرية فـي الصحراء             مـأسـاة.. الـعثور على جـثة أحـد الـبحارة الـمفـقودين قبـالة شاطئ 'فم لـبير'' بالداخـلة             شركة "أهل أحمد" للبناء توجه هذا التظلم لوالي جهة الداخلة وادي الذهب             لهذا السبب.. إستدعاء "لامين بنعمر" و"عبد الرحمان الجوهري" لإجتماعات مغلقة بوزارة الداخلية             أنـباء عـن افـتتاح الـملك محمد السادس فعاليات الـمعرض الـدولي للـفلاحة بمـكناس             تنسيقية العهد للمعطلين الصحراويين تعلن عن تضامنها مع تنسيقية الكفاءات بالداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية ويتوج بلقب كأس الملك بإستحقاق             الخطاط ينجا يقود وفد جهة الداخلة وادي الذهب الـمشارك في أشغال دورة المجلس الوطني لحزب الاستقلال             غير متوقع.. 'شيبة ماء العينين' رئيسا للمجلس الوطني لحزب الإستقلال             الإعلان عن مباراة توظيف 9 مناصب بالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع             سابقـة.. العثور على رضيعة متخلى عنها بحي النهضة بمدينة الداخلة             رسمـيا.. حــزب الـاستقلال يعـلن معـارضته لحـكومة "الـعثماني"             قبل مباراة الحسم.. 'مولودية الداخلة' تناشد الجماهير من أجل المؤازة وتحقيق حلم الصعود +فيديو             في أول رد.. "تصريحات دوجاريك غير مقبولة وخارج السياق تماماً"             الحكومة تصرف 92 مليارا في جبرر الضرر لضحايا الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان             فيدو الحلقة الكاملة.. ضيف الأولى - حمدي ول الرشيد            سعيد محبوب.. لا أشتغل في الممنوعات ولجان المراقبة يجب أن تكون على الجميع            تصريحات عن وفد جهة الداخلة وادي الذهب المشار في "إعلان العيون"            المغرب يؤكد استعداده للحرب إذا فرضت عليه لحل أزمة قضية الصحراء            ساعة للإقناع "مولاي حمدي ولد الرشيد" يسعى إلى الإقناع            البشــير الدخيــل: الجبهة لا تستطيع خوض حرب ضد المغرب            للخبر بقية| الصحراء الغربية.. غيوم الحرب            المغرب يحذر مجلس الأمن من 'توغلات خطيرة' للبوليساريو            الصحراء الغربية.. هل يتحول النزاع الى مواجهة عسكرية..؟؟            تهديدات واتهامات متبادلة بين المغرب وجبهة البوليساريو.. مــاذا وراءها..؟؟            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 أبريل 2018 الساعة 18:00

'يحضيه بوشعاب' يعلن الزيادة في تسعيرة سيارات الـأجرة‬ بمدينة العيون


الداخلة نيوز:


قررت السلطات المحلية بمدينة العيون، الرفع من تسعيرة الجولات بسيارات الأجرة، من الصنف الثاني، على مستوى المدارالحضري لمدينة العيون.

ويأتي هذا القرار، الذي وقعه والي الجهة "يحضيه بوشعاب"، بعد سلسلة من الإضرابات والوقفات المتتالية التي خاضها مهنيو وسائقي سيارات الأجرة الصنف الثاني، قرب مقر الولاية وذلك على خلفية ارتفاع أسعار الوقود.

وفِي هذا الصدد، حددت ولاية الجهة في قرارها ثمن جولة الشخص الواحد ليلا ونهارا في ست دراهم بدل خمسة دراهم نهارا وستة دراهم ليلا، كما أقرت ثمن ذات جولة شخصين في سبعة دراهم من التاسعة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا بدءا من تاريخ الفاتح ماي إلى 20 شتنبر، ومن الساعة السادسة صباحا من فاتح أكتوبر إلى الثلاثين من أبريل بدل خمس دراهم نهارا وستة دراهم ليلا أيضا.

وفيما يتعلق بالجولة لثلاثة، أشخاص فقد حدد ثمنها في عشرة دراهم، فيما رفعت من تسعيرة الوجهة نحو مطار العيون الحسن الأول لتصل 20 درهما بالنسبة لشخص أكثر، وعشرة دراهم لشخص أو أكثر في الحالات العادية حسب القرار، مُلزمة المواطنين بزيادة الضعف كتسعيرة للوصول للمحطة الطرقية والتي حددتها في عشرة دراهم بدل خمسة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
جبهة البوليساريو تعين ممثلا جديدا لها لدى الامم المتحدة خلفا للراحل أحمد البخاري
لهذا السبب.. إستدعاء "لامين بنعمر" و"عبد الرحمان الجوهري" لإجتماعات مغلقة بوزارة الداخلية
المفوضية الأوروبية ترفض إستثناء "الصحراء الغربية" من إتفاقية الطيران الموقعة مع المغرب
عاجل.. هل يدخل تصريح "ستيفان دوجاريك" الأمم المتحدة في مواجهة حقيقية مع المغرب
رئيس جماعة "للجديرية" يطالب بإعادة "المحبس" لنفوذ عمالة السمارة
في سابق من نوعها.. إحاطة جلسات مجلس الأمن حول الصحراء بكثير من السرية وهذه أخر التسريبات
خطير.. هل وافقت روسيا على تزويد الجزائر لجبهة البوليساريو بصواريخ 'اس 300'
اتفاقية الصيد البحري.. جبهة البوليساريو تهدد الشركات الأوروبية بالمتابعة القانونية أما محاكم الاتحاد الأوروبي
تفاصيل رسالة "جبهة البوليساريو" الموجهة لمجلس الأمن الدولي
هام.. المغرب يقدم شرطه من اجل الموافقة على حلول لجنة تقنية ب"الكركرات"