dakhlanews.com الداخلة نيوز _ إتفاقية الصيد بين المغرب والأوروبيين في طريقها نحو التجديد، وهذا هو موعد بدء المفاوضات
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المديرية الإقليمية ببوجدور تنظم دورة تكوينية حول تدبير صفحات التواصل الإجتماعي وتقنيات التواصل الرقمي             هــام.. "صلاح الدين مزوار" يقدم برنامج عمله كمرشح لرئاسة لباطرونا بحضور "محمد لمين حرمة الله"             من جديد.. شاب يحرق نفسه بشارع مكة بالعيون             "اسماعيل بنشرقي" يلتقي "نيكي هايلي" قبل عرض مشروع قرار أمريكي حول الصحراء             الكركرات.. تورط شاحنة للنقل الدولي في تهريب كمية كبيرة من المخدرات             هـذه تـفاصيل الصفقـات الـعسكرية الـتي عقـدها الـجنرال "الوراق" في البنتاغون             المغرب يطلب توضيحات.. واﻹتحاد اﻷوروبي يطلب توضيحات.. والجولة القادمة ستعرف تقديم اﻹجابات             تصريحات 'خداد' و'هلال' تؤكد تضارب اﻷنباء بخصوص موعد التصويت على القرار الجديد حول الصحراء             بريطانيا تقدم دعم لجهة "إلياس العماري" قيمته 70 مليون درهم             "بايرن ميونخ" يلعب و"ريال مدريد" يسجل في موقعة الكبار             حادث سير جديد.. والسيارة تتجاوز حدودها نحو رصيف الراجلين             عــــاجـــل/ كما سبق وأن أشرنا.. إنسحاب "محـمد لـمين حرمـة الله" مـن حـزب الإسـتقلال             تعزية من "الــداخلة نــيوز" إلـــى عــائلة الفقيــد «الحاج ولد دية»             بالصور.. الزوار يستأثرون بالمنتوجات الفلاحية المعروضة برواق جهة الداخلة بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس             سيدي احمد حرمة الله.. (فوسبوكراع) يمثل 2/100 من الناتج الوطني، والادارة المحلية تسيرها اطر محلية +فيديو             الدب الروسي يدخل على الخط والولايات المتحدة الأمريكية تسحب مشروع القرار حول الصحراء             فيديو| انطباع بعض الـمشاركين عن جهة الداخلة وادي الذهب في الـمعرض الدولي للفلاحة بمكناس            فيديو| سبخـة امــليلـي بمـكنـاس            فيديو| حول مشاركة جهة الداخلة بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس            سيدي احمد حرمة الله.. (فوسبوكراع) يمثل 2/100 من الناتج الوطني            خاص: خبايا مؤامرات تحاك ضد الوحدة الترابية للمغرب (الجزء 2) الحلقة الكاملة            نداء رئيس نادي مولودية الداخلة "سيدي احمد الخليكي" الموجه للجماهير            فيديو| ضبط كميات كبيرة من سمك "كوربينا" داخل مستودعات تخزين السمك بالداخلة            فيدو الحلقة الكاملة.. ضيف الأولى - حمدي ول الرشيد            سعيد محبوب.. لا أشتغل في الممنوعات ولجان المراقبة يجب أن تكون على الجميع            تصريحات عن وفد جهة الداخلة وادي الذهب المشار في "إعلان العيون"            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 13 أبريل 2018 الساعة 21:01

إتفاقية الصيد بين المغرب والأوروبيين في طريقها نحو التجديد، وهذا هو موعد بدء المفاوضات


الداخلة نيوز:


يبدو أن اتفاقية الصيد البحري بين اﻹتحاد الأوروبي والمغرب، تسير نحو التجديد، حيث أن سفراء 28 دولة في الإتحاد قرروا اليوم تفويض المفوضية الأوروبية لبدء المفاوضات مع المغرب بشكل رسمي.

ومن المرتقب أن تجتمع مفوضية الإتحاد الأوروبي مع المغرب في الفترة ما بين 18 و22 أبريل، وذلك في العاصمة المغربية الرباط من أجل التفاوض حول تجديد إتفاقية الصيد البحري.

وفي سياق متصل، قال "Alberto López Asenjo“ السكرتير العام للصيد البحري في وزارة الزراعة و الثروة السمكية والأغذية والبيئة الإسبانية، "قال" لوسائل الإعلام اليوم بعد إختتام أشغال اللجنة المشتركة "الإسبانية الفرنسية" للصيد البحري، أن كل ماسبق ذكره هو صحيح.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
المغرب يطلب توضيحات.. واﻹتحاد اﻷوروبي يطلب توضيحات.. والجولة القادمة ستعرف تقديم اﻹجابات
خطيـر.. تورط مندوب الصيد البحري بأكادير في التستر على فضيحة لصالح جهات عليا
جمعية ضباط وبحارة الصيد البحري تعلن تضامنها مع شرطي تعرض للاعتداء بميناء الداخلة
حصـري.. ساكنة الداخلة تصرخ من أجل سمك "كوربينا" وسفينة صيد تعدم 100 طن منها +تفاصيل
مـأسـاة.. الـعثور على جـثة أحـد الـبحارة الـمفـقودين قبـالة شاطئ 'فم لـبير'' بالداخـلة
خطير.. ارتفاع حصيلة القوارب المفقودة بسواحل جهة الداخلة وادي الذهب
«اخنوش» يلتقي مسؤولي الاتحاد الأوربي لإعطاء انطلاقة مفاوضات تجديد اتفاق الصيد البحري
عـاجــل وخطير/ إرتفاع حصيلة القوارب المفقودة إلى ثلاثة، وهذه هي التفاصيل...
عـاجــل.. فقدان بحار وإنقاذ آخر إثر تحطم قاربهم التقليدي شمال مدينة الداخلة
رسميا.. الإتحاد الأوروبي يفوض المفوضية الأوروبية من أجل التفاوض مع المغرب حول تجديد اتفاقية الصيد