dakhlanews.com الداخلة نيوز _ قرعة دوري الأبطال تفرز مواجهة نارية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         لائحة المترشحين الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             عاجل.. المصالح الأمنية توقف متورطين في إختطاف فتاة بحي السلام بالداخلة             "لفتيت" يتخذ إجراءات صارمة في حق أصحاب الصيدليات             قريبا..وزارة الداخلية تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالتجنيد العسكري             بالفيديو.. تصـــريح "الخطــاط ينجــا" عقـب إنتهــاء محــادثات جنيـف2 حــول الصحــراء             "ناصر بوريطة".. المغرب لا يريد مسلسلا تصبح معه الإجتماعات هدفا في حد ذاتها             المؤتمر الصحفي الكامل لـ"هورست كوهلر" والوفود المشاركة في محادثات جنيف2 حول الصحراء الغربية             بيان "جبهة ‎البوليساريو" عقب إنتهاء الجولة الثانية من محادثات جنيف حول الصحراء             "هورست كولر" يدعو الأطراف المشاركة في جولة جنيف الى عقد جولة ثالثة من المحادثات +البيان الختامي             وجها لوجه.. هل يخيف الفشل على مفاوضات جنيف2..؟؟             "مبادرة نبيلة"..آلاف النيوزيلنديين يحتشدون في أول جمعة بعد المذبحة             فرضيات خاطئة كادت تشعل حربا بين المغرب وإسبانيا             المكتب الوطني للكهرباء والماء (قطاع الماء) يعلن عن انقطاع الماء نتيجة أشعال الصيانة بالداخلة             "بلا قيود" مع اعمار الشيخ عضو المجلــس المــلكي الـإستشــاري للشــؤون الصحـــراوية             "فرحان حق" الوفود المشاركة في المائدة المستديرة ستناقش عناصر الحل وفقًا لقرار مجلس الأمن 2440             عاجل حصري .. إلقاء القبض على شاب بالداخلة يشتبه في تورطه مع تنظيم "داعش" الإرهابي             "الخطاط ينجا" يفتتح منتدى "كرنس مونتانا" بتلاوة الرسالة الملكية            إفتـتاح الـمعرض الجهوي لـمنتجات الصنـاعة التـقليدية بالداخـلـة            تصريحات على هامش القافلة الطبية الـمنظمة لفائدة مواطني جنوب الصحراء بالداخلة            فيــديو.. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس منتدى كرانس مونتانا "يييير إيمانويل كييرين"            تفــاصيل الندوة الصحفية لمديرة الأكاديمية حول جديد ملف الأساتذة المتعاقدين            تفاصيل اللقاء الجهوي حول التشغيل والتكوين بالداخلة            التوصيــات المنبثقة عـن اللقــاء الجهــوي حـول التشغيــل والتكـــوين            تصريح وزير الصحة "أنس الدكــالي" على هــامش الملتقى الجهوي حول التكوين والتشغيــل            تصريح "الخطاط ينجــا" حول أشغــال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر ماري 2019             مجموعة "king pelagique" تستقبل تلاميذ مؤسسة تعليمية بالداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 13 أبريل 2018 الساعة 14:05

قرعة دوري الأبطال تفرز مواجهة نارية


الداخلة نيوز:


أفرزت قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، كلاسيكو أوروبي بين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني حامل اللقب، ومواجهة مثيرة بين ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي، والتي سحبها النجم الأوكراني السابق اندريه شيفشينكو في مدينة نيون السويسرية، مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتواجه العملاقان بايرن ميونخ وريال مدريد في العديد من المنسبات في أغلى المسابقات الأوروبية، وكانت آخرها الموسم الماضي في دور الـ16 وتمكن النادي الملكي من عبور العملاق البافاري.






وكانت آخر مواجهتين في الدور نصف النهائي بينهما في عامي 2012 و 2014.

في المباراة الأخرى، سيواجه نادي ليفربول الإنجليزي نظيره روما الإيطالي، في لقاء سيكون مفتوحا للطرفين.

وسيستقبل بايرن ميونخ في اللقاء الاولى على ملعبه "أليانز أرينا" في 25 من الشهر الجاري، في حين ان النادي الملكي سيستقبل في الاياب على سانتياجو برنابيو في 1 مايو المقبل.

أفرزت قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، كلاسيكو أوروبي بين بايرن ميونخ الألماني من جانبه، فإن ليفربول سيستقبل روما على ملعبه "انفيلد" في 24 من الشهر الجاري، وسيتوجه إلى ملعب الاولمبيكو في 2 مايو المقبل.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
مواجهـــات قــوية فــي ربــع نهـــائي دوري الـأبطــال
برشلونة يسحق ليون بخماسية و يعبر لربع نهائي الأبطال
ليفربول يفوز على بايرن ميونخ بثلاثية ويتأهل لربع نهائي الأبطال
مانشستر سيتي يهين شالكه بسباعية ويبلغ ربع نهائي دوري الأبطــال
"رونالدو" يخطف بطاقة ربع نهائي دوري الأبطال لليوفي من أنياب الأتلتيكو
ريال مدريد يقيل سولاري ويعين زيدان مديرًا فنيًا للفريق حتى 2022
ريال مدريد يحقق فوز خارج دياره على حساب بلد الوليد
رسميا.. تغيير نظام قرعة دوري أبطال اوروبا
برشلونة يفوز بثلاثية على رايو فاليكانو في الدوري الاسباني
بعد أشواط إضافية.. بورتو يصعد لربع نهائي دوري الأبطال على حساب روما