dakhlanews.com الداخلة نيوز _ حصري.. والي الجهة ''لامين بنعمر'' يتدخل بخصوص اﻹحتجاجات التي عرفتها جماعة ''امليلي'' مؤخرا
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         استياء ساكنة مدينة الداخلة بسبب الإنقطاعات الحالية في الماء الصالح للشرب             حالة الطقس.. توقعات بهطول أمطار شمال الأقاليم الجنوبية غدا الإثنين             حزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب يعقد ندوة حواره الداخلي بحضور "جميلة المصلي"             وزارة الداخلية تعين كاتبا عاما جديدا لولاية جهة كلميم وادنون             آلاف الأساتذة المتعاقدين يعتصمون أمام البرلمان وقوات الامن تستخدم خراطيم المياه لتفريقهم             زخات رعدية قوية محليا ورياح قوية مرتقبة ستشمل مدن بوجدور السمارة والعيون             منـتدى الـإبـداع - تـراث يحتـفي باليـوم العالـمي للشعـر بالـداخلة (صور)             لائحة المترشحين الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             عاجل.. المصالح الأمنية توقف متورطين في إختطاف فتاة بحي السلام بالداخلة             "لفتيت" يتخذ إجراءات صارمة في حق أصحاب الصيدليات             قريبا..وزارة الداخلية تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالتجنيد العسكري             بالفيديو.. تصـــريح "الخطــاط ينجــا" عقـب إنتهــاء محــادثات جنيـف2 حــول الصحــراء             "ناصر بوريطة".. المغرب لا يريد مسلسلا تصبح معه الإجتماعات هدفا في حد ذاتها             المؤتمر الصحفي الكامل لـ"هورست كوهلر" والوفود المشاركة في محادثات جنيف2 حول الصحراء الغربية             بيان "جبهة ‎البوليساريو" عقب إنتهاء الجولة الثانية من محادثات جنيف حول الصحراء             "هورست كولر" يدعو الأطراف المشاركة في جولة جنيف الى عقد جولة ثالثة من المحادثات +البيان الختامي             هكذا احتفل منـتدى الـإبـداع-تـراث باليـوم العالـمي للشعـر بالـداخلة            "الخطاط ينجا" يفتتح منتدى "كرنس مونتانا" بتلاوة الرسالة الملكية            إفتـتاح الـمعرض الجهوي لـمنتجات الصنـاعة التـقليدية بالداخـلـة            تصريحات على هامش القافلة الطبية الـمنظمة لفائدة مواطني جنوب الصحراء بالداخلة            فيــديو.. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس منتدى كرانس مونتانا "يييير إيمانويل كييرين"            تفــاصيل الندوة الصحفية لمديرة الأكاديمية حول جديد ملف الأساتذة المتعاقدين            تفاصيل اللقاء الجهوي حول التشغيل والتكوين بالداخلة            التوصيــات المنبثقة عـن اللقــاء الجهــوي حـول التشغيــل والتكـــوين            تصريح وزير الصحة "أنس الدكــالي" على هــامش الملتقى الجهوي حول التكوين والتشغيــل            تصريح "الخطاط ينجــا" حول أشغــال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر ماري 2019             هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 12 أبريل 2018 الساعة 21:29

حصري.. والي الجهة "لامين بنعمر" يتدخل بخصوص اﻹحتجاجات التي عرفتها جماعة "امليلي" مؤخرا


الداخلة نيوز:


علمت الداخلة نيوز من مصادرها الخاصة، أن والي جهة الداخلة وادي الذهب "لامين بنعمر"، قد تدخل بخصوص الجدل الحاصل حول البرنامج التنموي الخاص بجماعة "امليلي"، وكيفية توزيع بعض البقع والمستودعات والمساكن.

وكما يعرف الجميع، فـإن فئة عريضة من ساكنة الجماعة، عبرت في وقت سابق عن امتعاضها الشديد من اقصائها من عملية التوزيع التــي كــانت مرتقبة.


وفي ذات الصدد، أكدت المصادر التي كانت تتحدث للداخلة نيوز، عن تدخل الوالي "لامين بنعمر"، على الخط وطلبه من الجهات الوصية تقديم إحاطة له حول اﻷمر، وموازة مع ذلك أصدر الوالي تعليماته المباشرة بإيقاف عملية التوزيع وبشكل فوري إلى حين إتخاد اﻹجراءات اللازمة بخصوص هذا اﻷمر، وضمان عدم إقصاء أي أحد يستحق اﻹستفادة.






هذا، وعبر بعض ساكنة جماعة "إمليلي" في اتصال هاتفي مع الداخلة نيوز، عن أملهم في أن تستجيب السلطات المحلية لمطالبهم، كما أثنوا على التجاوب السريع لوالي الجهة مع مطالبهم المشروعة.

 

جدير بالذكر، أن البرنامج التنموي لجماعة "امليلي" يتضمن توزيع حوالي 1300 بقعة أرضية، بالـإضافة إلــى 900 مسكن.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
استياء ساكنة مدينة الداخلة بسبب الإنقطاعات الحالية في الماء الصالح للشرب
حزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب يعقد ندوة حواره الداخلي بحضور "جميلة المصلي"
زخات رعدية قوية محليا ورياح قوية مرتقبة ستشمل مدن بوجدور السمارة والعيون
لائحة المترشحين الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب
عاجل.. المصالح الأمنية توقف متورطين في إختطاف فتاة بحي السلام بالداخلة
المكتب الوطني للكهرباء والماء (قطاع الماء) يعلن عن انقطاع الماء نتيجة أشعال الصيانة بالداخلة
عاجل حصري .. إلقاء القبض على شاب بالداخلة يشتبه في تورطه مع تنظيم "داعش" الإرهابي
حصري.. إعتقال شخص ليبي وتقديمه للمحاكمة اليوم بالمحكمة الإبتدائية بالداخلة +تفاصيل
الأكاديمية الجهوية بالداخلة ترد على بيان الإطارات النقابية
الأكاديمية الجهوية تعلن موعد إجراء إمتحانات التربية البدنية بالنسبة للمترشحين والمترشحات الأحرار