dakhlanews.com الداخلة نيوز _ حصري.. والي الجهة ''لامين بنعمر'' يتدخل بخصوص اﻹحتجاجات التي عرفتها جماعة ''امليلي'' مؤخرا
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "جبهة البوليساريو" تقاضي شركة فرنسية بعد شروعها في بناء مصنع لتعليب السردين بالعيون             الجيش المغربي يطوّر نظاما معلوماتيا خاصّا بالعمليات الحساسة             'عبد القادر اعمارة'.. ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع منطقة غرب إفريقيا             حالة الطقس.. زخات رعدية مرتقبة في الأقاليم الجنوبية             "برشلونة" يضرب "ايندهوفن" برباعية نظيفة             "ليفربول" يحقق فوز ثمين في دوري الأبطال على حساب "باريس سان جيرمان"             بالصور.. "عبد القادر اعمارة" يقوم بزيارة تفقدية لعدد المشاريع في طور الإنجاز بجهة الداخلة وادي الذهب             الملك يوشح "مريم ماء العينين" بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس             وزير الخارجية "ناصر ابوريطة" يجري مباحثات بالبيت الأبيض مع "جون بولتون"             مرة أخرى.. القضاء الفرنسي يقرر إيداع "سعد لمجرد" السجن             قوارب الصيد الغير قانونية تغرق الجنوب بالمهيجات الجنسية             الولايات المتحدة تحدد أربعة شروط لإستمرار "المينورسو" في الصحراء             حصري.. وزير التجهيز و النقل "عبد القادر اعمارة" غدا بالداخلة             مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني يعيش وضعية خطيرة جدا             الداخلة.. الوفد الدبلوماسي الغربي يعقد إجتماع مطول مع منتخبي الجهة             عاجل.. وفاة بحار بعد اصطدام سفينة صيد بقارب تقليدي بسواحل "انتيرفت"             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 12 أبريل 2018 الساعة 20:29

حصري.. والي الجهة "لامين بنعمر" يتدخل بخصوص اﻹحتجاجات التي عرفتها جماعة "امليلي" مؤخرا


الداخلة نيوز:


علمت الداخلة نيوز من مصادرها الخاصة، أن والي جهة الداخلة وادي الذهب "لامين بنعمر"، قد تدخل بخصوص الجدل الحاصل حول البرنامج التنموي الخاص بجماعة "امليلي"، وكيفية توزيع بعض البقع والمستودعات والمساكن.

وكما يعرف الجميع، فـإن فئة عريضة من ساكنة الجماعة، عبرت في وقت سابق عن امتعاضها الشديد من اقصائها من عملية التوزيع التــي كــانت مرتقبة.


وفي ذات الصدد، أكدت المصادر التي كانت تتحدث للداخلة نيوز، عن تدخل الوالي "لامين بنعمر"، على الخط وطلبه من الجهات الوصية تقديم إحاطة له حول اﻷمر، وموازة مع ذلك أصدر الوالي تعليماته المباشرة بإيقاف عملية التوزيع وبشكل فوري إلى حين إتخاد اﻹجراءات اللازمة بخصوص هذا اﻷمر، وضمان عدم إقصاء أي أحد يستحق اﻹستفادة.

هذا، وعبر بعض ساكنة جماعة "إمليلي" في اتصال هاتفي مع الداخلة نيوز، عن أملهم في أن تستجيب السلطات المحلية لمطالبهم، كما أثنوا على التجاوب السريع لوالي الجهة مع مطالبهم المشروعة.

 

جدير بالذكر، أن البرنامج التنموي لجماعة "امليلي" يتضمن توزيع حوالي 1300 بقعة أرضية، بالـإضافة إلــى 900 مسكن.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
'عبد القادر اعمارة'.. ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع منطقة غرب إفريقيا
بالصور.. "عبد القادر اعمارة" يقوم بزيارة تفقدية لعدد المشاريع في طور الإنجاز بجهة الداخلة وادي الذهب
حصري.. وزير التجهيز و النقل "عبد القادر اعمارة" غدا بالداخلة
مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني يعيش وضعية خطيرة جدا
الداخلة.. الوفد الدبلوماسي الغربي يعقد إجتماع مطول مع منتخبي الجهة
ساكنة الجهة تستقبل بكل فرح بادرة "الخطاط ينجا" بتقسيم المقررات والدفاتر المدرسية على التلاميذ
وفد البعثات الدبلوماسية يعقد إجتماع موسع مع "لامين بنعمر " والي جهة الداخلة وادي الذهب
وفـد البعثات الدبلوماسية يبدأ زيارته لـمدينة الداخلة بجولة تفقدية لـلميناء والـمندوبية السامية للتخطيط
هذا البرنامج الرسمي لزيارة وفد البعثات الدبلوماسية إلى مدينة الداخلة غدا الاثنين
هل يؤثر سيل الإستقالات على حزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب..؟؟