dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الــداخلة نيــوز تتبوأ صدارة المواقع الإلكترونية بالجهة.. وتعدكم بمزيد من العطــاء
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "جبهة البوليساريو" تقاضي شركة فرنسية بعد شروعها في بناء مصنع لتعليب السردين بالعيون             الجيش المغربي يطوّر نظاما معلوماتيا خاصّا بالعمليات الحساسة             'عبد القادر اعمارة'.. ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع منطقة غرب إفريقيا             حالة الطقس.. زخات رعدية مرتقبة في الأقاليم الجنوبية             "برشلونة" يضرب "ايندهوفن" برباعية نظيفة             "ليفربول" يحقق فوز ثمين في دوري الأبطال على حساب "باريس سان جيرمان"             بالصور.. "عبد القادر اعمارة" يقوم بزيارة تفقدية لعدد المشاريع في طور الإنجاز بجهة الداخلة وادي الذهب             الملك يوشح "مريم ماء العينين" بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس             وزير الخارجية "ناصر ابوريطة" يجري مباحثات بالبيت الأبيض مع "جون بولتون"             مرة أخرى.. القضاء الفرنسي يقرر إيداع "سعد لمجرد" السجن             قوارب الصيد الغير قانونية تغرق الجنوب بالمهيجات الجنسية             الولايات المتحدة تحدد أربعة شروط لإستمرار "المينورسو" في الصحراء             حصري.. وزير التجهيز و النقل "عبد القادر اعمارة" غدا بالداخلة             مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني يعيش وضعية خطيرة جدا             الداخلة.. الوفد الدبلوماسي الغربي يعقد إجتماع مطول مع منتخبي الجهة             عاجل.. وفاة بحار بعد اصطدام سفينة صيد بقارب تقليدي بسواحل "انتيرفت"             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 9 أبريل 2018 الساعة 02:37

الــداخلة نيــوز تتبوأ صدارة المواقع الإلكترونية بالجهة.. وتعدكم بمزيد من العطــاء


الداخلة نيــوز:


بعد جهد كبير، وعمل مستمر ربط فيه طاقم الجريدة الليل بالنهار، قصد الحصــول عــلى ثقة قرائها الكــرام، تبوأت الــداخلة نيـــوز صدارة المواقع الإلكترونية بالجهة وبفارق كبير عن أقرب منافسيها، وهو ما تؤكده مؤشرات الموقع العالمي "alexa" المتخصص في تصنيف المواقع الإلكترونية.



وخلال هذه المناسبة، لا ننكر أن الكمال لله، وأننا ارتكبنا بعض الأخطاء في مرحلة من المراحل، لكن فليتأكد الجميع أن الأمر ليس عن قصد بتاتا، فنحن داخل عالم مليء بـ"العفاريت والتماسيح" التي تحاول جرك جرا نحو المستنقعات، وتحاول في مرات أخــرى طمسك وإزاحتك من المشهد نهائيا.

فصدقونا أننا حاولنا بكل السبل تغيير وجه الإعلام الإلكتروني المحلي، ولو بخطوات بطيئة جدا، فكان من الغير المقبول بالنسبة لنا أن يستمر الحال على ما كان عليه في وقت سابق، حيث كان البعض يمارس الإحتكار بكل السبل على هذا المجــال، ويمنع كتاب الرأي من الظهور.

وبهذه المناسبة تقدم الداخلة نيوز الشكر الجزيل لكل من عمل بها على مدة ثلاثة سنوات من العطاء المتواصل دون كلل أو ملل، وفي هذا الجانب تشكر الداخلة نيــوز كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح مسيرتها المتواصل انشاء الله.

من جهة أخرى، وفي إطار التوضيح دائما، تؤكد هيئة التحرير بالداخلة نيوز لقرائها الكرام، عزمها على مواصلة المسيرة وفق القناعات التي اشتغلنا ونشتغل عليها لسنوات، وهمنا الوحيد هو وضع القارئ الكريم في الصورة الحقيقية لما يجري، وترك الحكم لهؤلاء بأنفسهم.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
'عبد القادر اعمارة'.. ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع منطقة غرب إفريقيا
بالصور.. "عبد القادر اعمارة" يقوم بزيارة تفقدية لعدد المشاريع في طور الإنجاز بجهة الداخلة وادي الذهب
حصري.. وزير التجهيز و النقل "عبد القادر اعمارة" غدا بالداخلة
مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني يعيش وضعية خطيرة جدا
الداخلة.. الوفد الدبلوماسي الغربي يعقد إجتماع مطول مع منتخبي الجهة
ساكنة الجهة تستقبل بكل فرح بادرة "الخطاط ينجا" بتقسيم المقررات والدفاتر المدرسية على التلاميذ
وفد البعثات الدبلوماسية يعقد إجتماع موسع مع "لامين بنعمر " والي جهة الداخلة وادي الذهب
وفـد البعثات الدبلوماسية يبدأ زيارته لـمدينة الداخلة بجولة تفقدية لـلميناء والـمندوبية السامية للتخطيط
هذا البرنامج الرسمي لزيارة وفد البعثات الدبلوماسية إلى مدينة الداخلة غدا الاثنين
هل يؤثر سيل الإستقالات على حزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب..؟؟