dakhlanews.com الداخلة نيوز _ العثماني.. ''المغرب يرفض اعتداءات البوليساريو... وقد أعذر من أنذر''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         حزب الـإستقــلال يعقد دورات مجـــالسه الإقليمية بالـداخلة وسط حضــور كبير لمناضليه             الملك محمد السادس يستقبل أخنوش ويكلفه ببلورة تصور استراتيجي لتنمية قطاع الفلاحة             خطير.. تزايد الخيام بمعتصم "الكركرات" وسط غياب تام لبوادر الحل             أمطار قوية اليوم وغدا بعدد من أقاليم المملكة             رئيس جهة الداخلة وادي الذهب «الخطاط ينجا» يستقبل وفد عن برلـمان أمريكا الوسطى             عــاجــل.. رفض جديد لـمشروع ميزانية الـمجلس الإقليمي لأوسرد لسنة 2019 بالأغلبية في دورة استثنائية             الجيش الإسباني يقود حملة ضد تهريب الحشيش المغربي في الزوارق الترفيهية             الدبلوماسية المغربية تحتج على فيلم "ثلاث كاميرات مسروقة" الفائز بجائزة مهرجان السليمانية             المجلس الإقليمي لأوسرد ينظم دورة تكوينية لفائدة منتخبي الإقليم بشراكة مع المعهد الجمهوري الدولي             الداخلة/ تفاصيل جديدة وحصرية في قضية الصيدلاني ومساعده المتهمين بالإجهاض             هــــام…الحـكومة تتـراجع عـن الـزيادة فـي "الـفينييت"             خطير.. 92 بالمائة من الدواجن المستهلكة بالمغرب غير مراقبة             الإعتصام والإحتجاج وقطع الطريق.. فإلى أين يسير الوضع ب"الكركرات"..؟؟             جمعية السلام لحماية البيئة والتنمية المستدامة تجدد مكتبها وتعدل اسمها إلى جمعية «السلام لحماية التراث البحري»             البرلمان الأوروبي يستقبل من جديد وفد عن "جبهة البوليساريو"             "الحموشي" يعفي رئيس الشرطة القضائية بكلميم ويباشر قريبا تغييرات واسعة بمنطقة الجنوب             تصريحـــات حــول أشغــال المجــالس الـإقليمية لوادي الذهب و أوســرد            تصريح رئيس الجهة « الخطاط ينجا » عقب لقائه بوفد برلـمان أمريكا الوسطى             الخطاب الملكي بمناسبة السنة التشريعية 2018/2019 (كامل)            تصريح "لغظف أهل بابا" حول أشغال الجلسة الثانية من دورة مجلس الجهة العاجية لشهر أكتوبر            تصريحات الأغلبية والمعارضة حول أشغال الجلسة الثانية من دورة أكتوبر            تفاصيل الدورة تكوينية لـفائدة عمال الوحدة الصناعية "العركوب"            تصريحات حول أشغــال دورة المجلس البلدي للداخلة لشهر أكتوبر            تصريح رئيس جماعة العركوب «صالح بوسيف» عقب انتهاء أشغال دورة أكتوبر العادية            فيديو| هكذا تفاعل رئيس مجلس جماعة امليلي مع مطلب الساكنة بادراج نقطة في جدول اعمال الدورة            هذا ما صرح به الرئيس «ينجا الخطاط» خلال اشغال دورة اكتوبر للمجلس الجهوي للداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 8 أبريل 2018 الساعة 15:35

العثماني.. "المغرب يرفض اعتداءات البوليساريو... وقد أعذر من أنذر"


الــداخلة نيــوز: متابعة


جدد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب "العدالة والتنمية "رفض المغرب الصارم لسياسة الأمر الواقع التي تحاول جبهة "البوليساريو" فرضها في المنطقة العازلة، مؤكدا عزم وإصرار المغرب على التصدي لكل محاولة في هذا الاتجاه.

وقال العثماني، الذي كان يتحدث في لقاء حزبي في مدينة بني ملال يوم السبت، إن "المغرب يرفض اعتداءات البوليساريو...وقد أعذر من أنذر"، مؤكدا أن "المغاربة كلهم مع الرفض التام لأي تغيير على أرض الواقع في قضية المنطقة العازلة... والشعب المغربي بعربه وأمازيغه كله يد واحدة عندما يتعلق الأمر بمصلحة البلاد".

وشدد العثماني، في تصريحات أوردتها وكالة المغرب العربي للأنباء ، على أن المغرب "يرفض بشكل قاطع محاولات الانفصاليين فرض سياسة الأمر الواقع في هذه المنطقة العازلة، وكذا الانتهاكات التي تقوم بها الجبهة الانفصالية في كل من الكركرات وتيفاريتي وبئر لحلو، والساعية لتغيير الوضع القائم هناك".




تعليقاتكم



شاهد أيضا
"الخطاط ينجا" يشارك بفعاليات المنتدى الوزاري الإفريقي حول الإسكان والتنمية الحضرية المنظم بـ"دكار"
حكيم بن شماش يفوز برئاسة مجلس المستشارين بدعم من الاغلبية والباطرونا
حزب العدالة والتنمية يرشح "نبيل الشيخي" لمنافسة "بنشماش" على رئاسة مجلس المستشارين
حزب العدالة والتنمية يرشح "نبيل الشيخي" لمنافسة "بنشماش" على رئاسة مجلس المستشارين
حزب الاستقلال يبرر خروجه من سباق رئاسة مجلس المستشارين بسبب "ميوعة المشهد السياسي"
المساواة في الخدمة العسكرية ورفع الدعم الموجه للأحزاب أبرز مضامين الخطاب الملكي
عاجل.. الحكومة المغربية تعلن استعدادها للمشاركة في مفاوضات "جنيف" حول الصحراء
حزب "الحركة الشعبية" ينتخب زعيمه الأبدي للمرة التاسعة على التوالي
"ناصر بوريطة" يلتقي الرئيسَ الأمريكي "دونالد ترامب"
المجلس الحكومي تصادق على تعيينات في مناصب عليا