dakhlanews.com الداخلة نيوز _ العثماني.. ''المغرب يرفض اعتداءات البوليساريو... وقد أعذر من أنذر''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. "الخطاط ينجا" يهنئ ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب             الـملك يصدر عفوه على 11 معتقلا من حراك الريف ليلة عيد الاضحى             بوتفليقة يجدد حرصه على "توطيد أواصر الأخوة والتضامن وحسن الجوار" مع المغرب             الحموشي يقرر الاستجابة لطلب استفادة موظفي الأمن من الانتقال             تفكيك شبكة مختصة في تهريب الأسلحة والمخدرات قرب الحدود الجنوبية             الملك محمد السادس يؤكد من جديد أن قضية الصحراء إختصاص حصري للأمم المتحدة             المجلس الوزاري برئاسة الملك يصادق على قانون الخدمة العسكرية             حصري.. مصادر الداخلة نيوز تؤكد مايلي حول بقاء "لامين بنعمر" و"عبد الرحمان الجواهري" من عدمه             الملك يعين 36 واليا وعاملا و 14 سفير و مديرة جديدة للتكوين المهني             عاجل.. الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري هذا أبرز ماجاء فيه..             عــــاجـل…الـملك يحذف كتابة الدولة الـمكلفة بالماء من تشكيلة الحكومة             عاجل.. الملك محمد السادس يعين "محمد بنشعبون" وزيرا للإقتصاد والمالية             "يويفا" تعلن عن قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا             بالصور.. "لامين بنعمر" يترأس مراسيم تحية العلم بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب             خطاب ملكي مرتقب مساء اليوم بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب             الحكومة تصادق على القانون رقم 44.18 المتعلق بالخدمة العسكرية الذي سيعرض على المجلس الوزاري مساء اليوم             لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            تصريح "مصطفى الكثيري" المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بمناسبة 14غشت            كلمة "الخطاط ينجا" خــلال ذكرى عيد 14غشت "كاملة"            مجموعة King Pelagique Group توزع أضاحي العيـــد على عدد من المحتاجين بالداخلة            حول زيارة أطفــال المخيم السياحي الثقــافي والإيكولوجي لمجلــس الجهــة             بمناسبة عيد العــرش.. إعطاء إنطلاقة مشروع دعم الصناع والحرفيين بمعدات الصحة والسلامة             تصريحات بعض ممثلي الأقاليم الجنوبية والفعاليات الشبابية على هامش حفل الولاء            فيديو.. مراسيم تحية العلم بمناسبة عيد العــرش بالداخلة            مراسيــم الـإنصــات للخطــاب الملكي بمدينة الــداخلة            خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش المجيد 29/07/2018            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 8 أبريل 2018 الساعة 14:35

العثماني.. "المغرب يرفض اعتداءات البوليساريو... وقد أعذر من أنذر"


الــداخلة نيــوز: متابعة


جدد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب "العدالة والتنمية "رفض المغرب الصارم لسياسة الأمر الواقع التي تحاول جبهة "البوليساريو" فرضها في المنطقة العازلة، مؤكدا عزم وإصرار المغرب على التصدي لكل محاولة في هذا الاتجاه.

وقال العثماني، الذي كان يتحدث في لقاء حزبي في مدينة بني ملال يوم السبت، إن "المغرب يرفض اعتداءات البوليساريو...وقد أعذر من أنذر"، مؤكدا أن "المغاربة كلهم مع الرفض التام لأي تغيير على أرض الواقع في قضية المنطقة العازلة... والشعب المغربي بعربه وأمازيغه كله يد واحدة عندما يتعلق الأمر بمصلحة البلاد".

وشدد العثماني، في تصريحات أوردتها وكالة المغرب العربي للأنباء ، على أن المغرب "يرفض بشكل قاطع محاولات الانفصاليين فرض سياسة الأمر الواقع في هذه المنطقة العازلة، وكذا الانتهاكات التي تقوم بها الجبهة الانفصالية في كل من الكركرات وتيفاريتي وبئر لحلو، والساعية لتغيير الوضع القائم هناك".




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الملك محمد السادس يؤكد من جديد أن قضية الصحراء إختصاص حصري للأمم المتحدة
الملك يعين 36 واليا وعاملا و 14 سفير و مديرة جديدة للتكوين المهني
عاجل.. الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري هذا أبرز ماجاء فيه..
عاجل.. الملك محمد السادس يعين "محمد بنشعبون" وزيرا للإقتصاد والمالية
خطاب ملكي مرتقب مساء اليوم بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب
مصادر رسمية تنفي توصل الرباط بمقترح جديد لحل قضية الصحراء
الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري الإثنين المقبل
"عبد الرحيم بوعيدة" يرد على من وصفهم ب"المنجمون والمحللون"
"سعد الدين العثماني" يختار "عبد القادر أعمارة"  لشغل منصب وزيرا للإقتصاد والمالية بالنيابة
العثماني.. "ما مربينش الكبدة على المناصب.. ولي قلنا ليه رجع لدارك يرجع"