dakhlanews.com الداخلة نيوز _ حصري.. ملتمس يتم توقيعه بالداخلة هذه الـأيام من أجل رفعه لرئاسة الحكومة +تفاصيل
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الموريتانيون يقاطعون "اتصالات المغرب" تحت شعار “#خليها تفلس”             ربـاح… حجم الاستثمارات المرصودة لجنوب الـمملكة في قطاع الطاقة والمعادن فاقت 40 مليار درهم             بالفيديو.. "الواد الحار" يتسبب في حرب "القذف والسب" بين عضو مجلس البلدي ورئيس جمعية بحي الوحدة             مزوار يتـعهد بخدمة الـوطن و فضـاء الــمقاولات بـعد انـتاخبه عـلى رأس “الـباطرونـا”             تفاعلا مع مطالب أبناء الصحراء.. المستشار "امبارك حمية" يطالب بضمان تمثيل كل جهات المملكة بالمجلس الوطني للصحافة             الـرئيس الـجزائري بوتفـليقة يصادق علـى فـتح الـمعبر الـبري (تندوف- ازويرات)             بأغلبية ساحقة "صلاح الدين مزوار" رئيسا للإتحاد العام لمقاولات المغرب             مدرسة "بئـركندوز" بـأوسرد تفـوز بالـمرتبة الثانـية فـي الـمسابقة الوطنية للـبرمجة             الجامعة الوطنية لـموظفي التعليم تصدر بيـانا حـول وضعيـة القـطاع بجهة الداخلة وادي الذهب             السمـارة.. العثـور عـلى جثـة إمرأة مسنة مـختفية مـنذ أسبـوع             حصري| لهذا السبب.. سفن RSW تشتكي من قوارب الصيد التقليدية +وثــائق وفيديو             رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي انطلاقة النسخة الثانية من دوري رمضان لكرة القدم الـمصغرة + صور             "حميد شبار" يقدم أوراق إعتماده كسفير للمغرب بالجمهورية الإسلامية الموريتانية             مقـتل الطالـب "عبد الرحيم بدري" يخـرج الطـلبة الصحـراويين بأكـادير للاحتجـاج             جمعية العهد الـمحمدي لداء السكري تنظم أيام طبية تحسيسية تجوب مساجد مدينة الداخلة             طـانطـان…انطـلاق الـدوري الـرمضاني فـي نسخـته الـسابعة             فيديو| انطلاق النسخة الثانية من دوري رمضان لجهة الداخلة وادي الذهب            تصريح المنسق الجهوي للتعاون الوطني حول انطلاق عملية الدعم الغذائي لرمضان 1439 بالداخلة            فيديو… انطلاق عملية توزيع الدعم الغذائي لرمضان 1439 لفائدة الأسر الـمعوزة بالداخلة            فيديو| أسـرة الامـن بالـداخلة تخـلد الـذكرى 62 لتأسيس الـمديرية الـعامة للأمن الـوطني            حول الدورة التكوينية الأولى للكفاءات المحلية للصحافة والإعلام بالداخلة            نقــاش هادئ خلال أشغــال دورة مجلس جماعة الداخلة لشهــر مــاي            نقـــاش ساخــن خلال دورة المجلس البلدي للداخلة اليوم            تصريحات حول أشغال دورة مجلس جماعة الداخلة الحضرية لشهر ماي            شـاهـد… هـذا مـا جـرى بـمسجد حـسان بالـرباط             المغرب و الجزائر و خطر التصعيد..؟؟            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 3 أبريل 2018 الساعة 17:00

حصري.. ملتمس يتم توقيعه بالداخلة هذه الـأيام من أجل رفعه لرئاسة الحكومة +تفاصيل


الداخلة نيوز:


اطلعت الداخلة نيوز قبل أيام قليلة، على ملتمس يتم توقيعه من طرف ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب، في إنتظــار رفعه إلى رئاسة الحكومة، وذلك قصد إعادة النظر في المخطط الحكومي لـإعادة تهيئة مصائد الـأخطبوط لسنة 2004، و وصل عدد التوقيعات بهذا الملتمس إلى حدود علمنا بالأمـر إلى 4000 توقيع من طرف فعاليات متعددة ومواطنين من مختلف التوجهات.

وتشرف على هذا الملتمس تنسيقية شبــاب الداخلة وادي الذهب، التي أكد أحد القائمين عليها للداخلة نيوز أنهم يهدفون من خلال هذا الملتمس الذي سيتم توزيع نسخ منه على الجهات المعنية، "يهدفون" إلى محاولة تصحيح اﻷخطاء التي ارتكبت في الماضي، وكان ولايزال ضحيتها فئة عريضة من هذا المجتمع الذي لا يستفيد بالشكل المطلوب والمنطقي من هذه الثروات.

من جهة أخرى، وفي ذات الصدد، أكدت ذات المصادر للداخلة نيوز أن حوالي ثلاثين منتخب من كافة المجالس المنتخبة بالجهة، قاموا بالتوقيع في لائحة مرفقة سيعزز بها الملتمس المذكور، الذي لم يكتفي أصحابه بهذا الـأمر بل قاموا بتجميع توقيعات جمعيات المجتمع المدني النشطة في قطاع الصيد البحري بالجهة.

جدير الذكر، أن التنسيقية المذكورة لا تزال في معتصم مفتوح بنقطة الصيد "لاساركا"، وذلك قصد تسوية وضعية قواربهم المعيشية التي توجد في وضع غير قانوني، ومستهدفة من طرف البحرية الملكية وقوات الدرك الملكي كذلك.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
بالفيديو.. "الواد الحار" يتسبب في حرب "القذف والسب" بين عضو مجلس البلدي ورئيس جمعية بحي الوحدة
الجامعة الوطنية لـموظفي التعليم تصدر بيـانا حـول وضعيـة القـطاع بجهة الداخلة وادي الذهب
رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يعطي انطلاقة النسخة الثانية من دوري رمضان لكرة القدم الـمصغرة + صور
الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية تصدر بلاغ توضيحي للرأي العام ردا على بلاغ مجلس جماعة الداخلة الحضرية
والي الجهة "لـامين بنعمر" يوزع سيارتي اسعاف وسيارة للنقل الـمدرسي في الذكرى 13 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية
الإعلان عن لائحة المدعوين لـإجتياز اختبارات الترشيح بعدة منــاصب بوكالة تنفيذ المشاريع
"لامين بنعمر" و"الخطاط ينجا" يشرفان على إنطلاق عملية توزيع الدعم الغذائي لرمضان 1439 لفائدة الـأسر الـمعوزة بالداخلة +صــور
حصري.. الداخلة نيوز تكشف كواليس إستقالة "محمد لمين حرمة الله" وإجتماعه بــ"أخنوش" وموقف رفاقه من هذه الخطوة
مجلس جماعة الداخلة الحضرية يرد على بــلاغ الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية
هــام.. 'بنشماش' يوضح سبب تــأجيل لقاء الداخلة ويحدد موعد جديد له